آخر المستجدات
المبلغ الأول عن عوني مطيع يستجدي المواطنين في المساجد لشراء حليب أطفاله! الفيصلي يعتذر عن المشاركة في البطولة العربية ويحلّ الاجهزة الفنية والادارية لجميع فرقه تزامنا مع انطلاق اعمال مؤتمر البحرين.. الملتقى الوطني يدعو الاردنيين للمشاركة في فعالية حاشدة على الرابع عام على حكومة الرزاز: اجماع على سوء ادائها.. وفشلها باحداث أي تغيير عائلة المفقود العلي يطالبون بالكشف عن مصير والدهم.. وتأمين حياة كريمة لهم استطلاع: 45% من الأردنيين يفكرون بالهجرة.. و 42% يرون اسرائيل التهديد الأكبر احالة جميع موظفي التقاعد المدني ممن بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد.. وتخيير اخرين بالتقاعد بيان شديد اللهجة من الشراكة والانقاذ حول مؤتمر البحرين: يستهدفون رأس الأردن في الأساس البستنجي لـ الاردن24: تراجع عائدات الخزينة من المناطق الحرة بنسبة 70%.. وعلى الرزاز زيارتنا توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير المعاني: الناجحون في التكميلية سيستفيدون من مكرمات "الجيش والمعلمين والمخيمات" محافظ الكرك يكشف التفاصيل والرواية الاولية لجريمة الكرك: الجاني عاد من اجازة طويلة الضفة تخرج رفضا لمؤتمر البحرين المحامون يعتصمون في قصر العدل احتجاجا على نظام الفوترة أبرز تعديلات قانون الأمانة: لا انتخاب للأمين.. وصلاحيات جديدة في الجانب الاستثماري شخص يقتل اخر ويحرق نفسه في المستشفى الايطالي بالكرك التربية لـ الاردن24: سنطبق القانون على المدارس الخاصة المخالفة.. والعقوبات تصل حدّ الاغلاق البطاينة لـ الاردن24: تعديلات نظام الخدمة المدنية لن تشمل شطب اسماء العاملين في القطاع الخاص الحكومة تدرس توسيع أوامر الصرف لمجالس المحافظات مخيم الأزرق: استبدال تقديم الخبز للاجئين بدعم نقدي شهري
عـاجـل :

مدخرون في صندوق الحج يطالبون بالعدالة.. وتعويض المشتركين المستنكفين من الصندوق نفسه

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب مواطنون وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية بتحقيق العدالة أثناء اعداد قوائم بدل المستنكفين عن أداء فريضة الحج، وتعويض المستنكفين المشتركين بصندوق الحج بمشتركين آخرين في الصندوق، وتحديد تاريخ القبول للحج بناء على أعداد المستنكفين.

وقال مواطنون مدخرون لدى صندوق الحج إنهم ينتظرون اعلان الأسماء حسب الأسس والتعليمات التي أُعلن عنها سابقا، لافتين إلى وجود عشرات المستنكفين من المدخرين لدى الصندوق، الأمر الذي يستوجب توزيعها حسب الأصول وعلى المتقدمين لصندوق الحج نفسه وليس لصالح وزارة الأوقاف.

وأضاف المدخرون لـ الاردن24 إن بعضهم يرغب بمرافقة والدته المسنة كمحرم بعدما جرى اختيارها للحج، خاصة أنهم مدخرون أيضا بفارق أسابيع قليلة عن ذويهم.

يشار إلى أن مجلس الحج سيعقد اجتماعا اليوم للبتّ في قوائم بدل المستنكفين والتي ستعلن بعد اعتمادها بشكل رسمي مساء اليوم.

ومن جانبها، حاولت الاردن24 التواصل مع مدير عام صندوق الحج، فؤاد كوري، غير أنه تعذّر بعدم القدرة على الاجابة.