آخر المستجدات
اعتصام امام العمل الاسلامي رفضا لمؤتمر البحرين.. والعكايلة: 24 نائبا وقعوا على مذكرتنا النجار والبوريني في اغنية تجتاح مواقع التواصل: يسقط مؤتمر البحرين - فيديو الاخوان المسلمين: مؤتمر البحرين مقدمة لتصفية القضية الفلسطينية برؤية صهيونية.. ومخرجاته لا تمثل الشعوب اضراب عام يشلّ مخيّم البقعة لساعتين احتجاجا على مؤتمر البحرين - صور الرئاسة الفلسطينية: ورشة البحرين ولدت ميتة ولا سلام دون قرارات مجلس الأمن ارادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية في 21 تموز المقبل - تفاصيل مصدر لـ الاردن24: عدد من سيجري احالتهم على التقاعد قد يصل الى 10 آلاف موظف وموظفة - تفاصيل دعوة مرشحين للتعيين في الامانة للامتحان التنافسي الثلاثاء - اسماء الشوبكي: اسعار المحروقات انخفضت عالميا.. والضريبة المقطوعة ستحرم المواطن من الاستفادة سلامة حماد يجري تشكيلات ادارية في وزارة الداخلية - اسماء الاصلاح النيابية تتبنى مذكرة لطرح الثقة بحكومة الرزاز بعد مشاركتها في البحرين الضفة تنتفض وغزة اضراب شامل في وجه ورشة البحرين بني هاني لـ الاردن24: 2500 محل تجاري اغلقت بشكل نهائي و 6 الاف اخرى لم تصوب اوضاعها بمدينة اربد المعاني لـ الاردن24: لن نجري تقييما لرؤساء الجامعات الا بعد اقرار النظام الخاص الصبيحي ل الاردن24: لسنا مع التقاعد المبكر ولا نشجع عليه ولم يطلب منا اية دراسات مصدر رسمي ل الاردن 24 : لم نطرح قانون الانتخاب للنقاش والتعديلات لن تمس جوهر القانون امريكا: صفقة القرن ستنهي المبادرة العربية إصابة ضابط وضابط صف أثناء مداهمة مروجي مخدرات في راس العين الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس 39 حي الأصلم في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام 1995
عـاجـل :

مداخلة هامة للضامن امام السفيرة الاردنية في واشنطن: هل هذا من أجل تمرير صفقة القرن؟! - فيديو

الاردن 24 -  
 
أظهر مقطع فيديو متداول العقيد متقاعد طلال الضامن المقداد أثناء توجيهه ملاحظات مهمة للسفيرة الأردنية لدى واشنطن دينا قعوار، معبرا عن تخوفه في أن يكون كلّ ما يجري من أجل ارغام الأردن على صفقة القرن.

وقال الضامن في المداخلة التي حظيت بالاهتمام، إن أبناءه الخمسة يحملون الجنسية الأمريكية كما زوجاتهم وأحفاده، ولكنهم غير قادرين على تحويل أموال لذويهم في الأردن، مبيّنا أن الأموال تخرج من الولايات المتحدة وتصل عمان، ولكنها تعود بعد ذلك من عمان وقد رفضت السلطات الأردنية السماح بادخالها. 

ولفت الضامن وهو الذي خدم بموقع نائب لمدير قوات البادية مدة طويلة، وسبق أن ترشح للانتخابات النيابية في مرتين، إن المراقب يشعر وكأن هناك أمرا منظما ومرتبا بمنع دخول أموال الأردنيين المغتربين في الولايات المتحدة الأمريكية وتحويلاتهم من العملة الصعبة إلى المملكة، مستهجنا أن يقوم البنك المركزي بالتعميم عليه وعلى نجله وكأنه يتعامل مع ارهابيين.

وعبّر عن تخوفه من أن يكون الضغط الاقتصادي الذي يُمارس على الأردن منظم وممنهج للضغط على الأردن من أجل تمرير صفقة القرن.