آخر المستجدات
وزير الصحة للأردن 24: نعمل على تحسين جودة الخدمات الصحية عبر خطط وبرامج وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم لاتخاذ قرار بخصوص الحد الأدنى للأجور موظفو عقود في القطاع العام يحتجون على عدم شمولهم بزيادة الرواتب المعتصمون أمام الديوان الملكي يلوحون بالاضراب عن الطعام.. ويستهجنون التهميش الحكومي البلقاء التطبيقية: بدء الامتحانات النظرية لشتوية الشامل 2020 غدا السبت هل تبرّر فرص البطالة المقنّعة أداء وزارة العمل؟! البنك الدولي يطالب الأردن بإصلاحات هيكلية بالدين العام والطاقة على صفيح ساخن.. الأطباء في انتظار مجلس نقابتهم.. وخياران لا ثالث لهما دية: مستوردات المملكة من الألبسة والأحذية تراجعت بنسبة 12% العام الحالي سلطات الاحتلال ستسمح للغزيين بالسفر للخارج عبر الأردن فقط عقباويون يستيقظون من حلم تملّك "شاليهات" على وقع قضية "تعزيم" جديدة! وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء العمري لـ الاردن24: سنتوسع في دعم أجور نقل الطلبة بعد انتهاء تطبيق "الدفع الالكتروني" العوران يطالب الرزاز بترجمة تصريحاته إلى أفعال نقابة الصحفيين.. (1) الغابر ماثلاً في الحاضر النقابي الصحة: 71 اصابة بالانفلونزا الموسمية الخدمة المدنية: قرار زيادة العلاوات يشمل كافة موظفي أجهزة الخدمة المدنية وفاة طفلين وإصابة أربعة آخرين إثر حريق شقة في عمان بلدية الزرقاء توضح حول انهيار جدار استنادي لعمارة بسبب مياه الصرف الصحي والشرب نتنياهو: سأستقيل من مناصبي الوزارية
عـاجـل :

مختبرات الغذاء و الدواء توسع مجال اعتمادها

الاردن 24 -  
منحت وحدة الإعتماد- نظام الإعتماد والتقييس في مؤسسة المواصفات والمقاييس شهادة الاعتماد ل 29 فحصا مخبريا يتم في مختبر الغذاء/ مديرية المختبرات/ المؤسسة العامة للغذاء و الدواء بعد التأكد من استيفاء متطلبات المواصفة الدولية الأيزو / آييسي 17025:2005 و تعليمات وحدة الاعتماد.

علما بان مختبر الغذاء في المؤسسة كان معتمدا ب 21 فحصا في العام 2018 و يأتي توسيع مجال الاعتماد منسجماً مع رؤية و رسالة المؤسسة بتطبيق أنظمة رقابية مبنية على الأسس العلمية والمعايير العالمية, و ثمرة للجهود المتواصلة لمديرة و موظفي مديرية المختبرات في قسم جودة المختبرات/ شعبة جودة مختبر الغذاء وقسم مختبر الغذاء/ شعبة كيمياء الأغذية و شعبة الأحياء الدقيقة بالأغذية.

و تجدر الاشارة الى ان متطلبات الاعتماد تشمل المشاركة في اختبارات لاثبات الكفاءة الفنية, حيث شاركت جميع الشعب الفنية في قسم مختبر الغذاء باختبارات كفاءة و مقارنات بينية مع جهات عالمية مختلفة و حققوا نتائج تؤكد اجتياز الاختبارات و المقارنات البينية.