آخر المستجدات
وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم لاتخاذ قرار بخصوص الحد الأدنى للأجور موظفو عقود في القطاع العام يحتجون على عدم شمولهم بزيادة الرواتب المعتصمون أمام الديوان الملكي يلوحون بالاضراب عن الطعام.. ويستهجنون التهميش الحكومي البلقاء التطبيقية: بدء الامتحانات النظرية لشتوية الشامل 2020 غدا السبت هل تبرّر فرص البطالة المقنّعة أداء وزارة العمل؟! البنك الدولي يطالب الأردن بإصلاحات هيكلية بالدين العام والطاقة على صفيح ساخن.. الأطباء في انتظار مجلس نقابتهم.. وخياران لا ثالث لهما دية: مستوردات المملكة من الألبسة والأحذية تراجعت بنسبة 12% العام الحالي سلطات الاحتلال ستسمح للغزيين بالسفر للخارج عبر الأردن فقط عقباويون يستيقظون من حلم تملّك "شاليهات" على وقع قضية "تعزيم" جديدة! وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء العمري لـ الاردن24: سنتوسع في دعم أجور نقل الطلبة بعد انتهاء تطبيق "الدفع الالكتروني" العوران يطالب الرزاز بترجمة تصريحاته إلى أفعال نقابة الصحفيين.. (1) الغابر ماثلاً في الحاضر النقابي الصحة: 71 اصابة بالانفلونزا الموسمية الخدمة المدنية: قرار زيادة العلاوات يشمل كافة موظفي أجهزة الخدمة المدنية وفاة طفلين وإصابة أربعة آخرين إثر حريق شقة في عمان بلدية الزرقاء توضح حول انهيار جدار استنادي لعمارة بسبب مياه الصرف الصحي والشرب نتنياهو: سأستقيل من مناصبي الوزارية بريزات يعلن التزامه بزيارة المعتقلين السياسيّين ويتسلّم مذكّرة بمطالب حراك أبناء قبيلة بني حسن
عـاجـل :

مخالفة 12 محطة بنزين لم توفر مادة الكاز للمواطنين

الاردن 24 -  
قال رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن المهندس فاروق الحياري ان الهيئة حررت خلال جولة تفتيشة اليوم الجمعة مخالفات وأصدرت ضبوطات بحق 12 محطة وقود لم تلتزم بتوفير مادة الكاز.

وأضاف الحياري في تصريح صحفي خلال الجولة التي شملت محطات الوقود ووكالات الغاز في مأدبا والكرك والطفيلة ومعان والعقبة، رافقه فيها عدد من كوادر الضابطة العدلية في الهيئة، ان الجولة التفتيشية شملت 20 مستودعا للغاز وعدد من وكالات الغاز و50 محطة محروقات موزعة على محافظات الجنوب.

وشدد الحياري على ان الهيئة لن تتهاون مع أي جهة تخالف التشريعات المعمول بها وستواصل جولاتها التفتيشة وأداء دورها الرقابي على المؤسسات الخاضعة لقانون الهيئة للتحقق من مدى التزامها بالرخص الممنوحة لها وتقديم الخدمة للمواطنين.

على ذات الصعيد تفقد المهندس الحياري خلال الجولة موقع صهريج محمل بالنفط تعرض اليوم الى حادث انقلاب نجم عن مخالفة السائق للمسار على مثلث الحسا، حيث تم التعامل مع الحادث من قبل الجهات المختصة.

وأشار المهندس الحياري الى ان كوادر من الهيئة تشارك في الجولة ويتوزعون على محافظات الشمال والوسط للتفتيش على محطات الوقود ومستودعات ووكالات الغاز.

ودعا الحياري المواطنين للتعاون مع الهيئة والابلاغ عن أي شكاوى حول توافر الوقود والغاز لدى محطات الوقود ووكالات الغاز من خلال الاتصال على هواتف مركز المراقبة والطوارئ في الهيئة العامل على مدار 24 ساعة على هاتف 06/5805025 .