آخر المستجدات
الفلاحات ل الاردن٢٤:المرحلة تحتاج الى حكومة جديدة ومجلس نواب منتخب وزارة الصحة: اطلاق حملة تطعيم شامله ضد مرض الحصبة في مخيم الازرق فورن بوليسي تسرب وثيقة سرية لكوشنر عن صفقة القرن بعد مرور ثمانية ايام على اعتصامهم المفتوح..متعطلو المفرق يلوحون بالتصعيد والعودة للديوان السعيدات ل الاردن٢٤: استحالة مادية تمنع اصحاب مستودعات الغاز من الترخيص ابو صعيليك: ضبط النفقات لا يعني عدم وفاء الحكومة بالمبالغ المالية المترتبة عليها لمختلف القطاعات الاردن يدين تفجيرات كنائس وفنادق سيرلانكا كناكرية يطلب صرف رديات الضريبة لمستحقيها..وابو علي:سنباشر الصرف الاثنين القادم بعد الرخصة..عدم التزام اوبر بالمعايير الدولية وتخلي بعض السائقين عن السلوكيات المهنية تحذير من تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة! - تفاصيل الطفل أمير لا يملك إلا ضحكته البريئة.. ووالده يستصرخ: أنقذوا ابني سريلانكا.. مقتل 129 وإصابة المئات في تفجيرات بكنائس وفنادق الأردن ومواجهة "صفقة القرن".. صمود أم استجابة للضغوط؟ - تحليل الاعتداء على طبيب في مستشفى معان أثناء علاجه طفلا سقط عن مرتفع الفوسفات توزع أرباح على المساهمين بنسبة 20 بالمئة من القيمة الاسمية للسهم فشل محاولات انهاء فعالية أبناء حي الطفايلة المعطلين عن العمل ..وتضامن واسع مع الاعتصام البستنجي لـ الاردن24: اعادة فتح المنطقة الحرة الاردنية السورية نهاية شهر أيار المقبل مصدر لـ الاردن24: ما نشر حول "تعيين سفير في اليابان" غير دقيق لماذا يتلعثم الرسميون ويبلعون السنتهم كلما تم مطالبتهم ببناء شبكة تحالفات عربية ودولية جديدة؟ صرف مستحقات دعم الخبز لمتقاعدي الضمان الأحد

مخالفة 12 محطة بنزين لم توفر مادة الكاز للمواطنين

الاردن 24 -  
قال رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن المهندس فاروق الحياري ان الهيئة حررت خلال جولة تفتيشة اليوم الجمعة مخالفات وأصدرت ضبوطات بحق 12 محطة وقود لم تلتزم بتوفير مادة الكاز.

وأضاف الحياري في تصريح صحفي خلال الجولة التي شملت محطات الوقود ووكالات الغاز في مأدبا والكرك والطفيلة ومعان والعقبة، رافقه فيها عدد من كوادر الضابطة العدلية في الهيئة، ان الجولة التفتيشية شملت 20 مستودعا للغاز وعدد من وكالات الغاز و50 محطة محروقات موزعة على محافظات الجنوب.

وشدد الحياري على ان الهيئة لن تتهاون مع أي جهة تخالف التشريعات المعمول بها وستواصل جولاتها التفتيشة وأداء دورها الرقابي على المؤسسات الخاضعة لقانون الهيئة للتحقق من مدى التزامها بالرخص الممنوحة لها وتقديم الخدمة للمواطنين.

على ذات الصعيد تفقد المهندس الحياري خلال الجولة موقع صهريج محمل بالنفط تعرض اليوم الى حادث انقلاب نجم عن مخالفة السائق للمسار على مثلث الحسا، حيث تم التعامل مع الحادث من قبل الجهات المختصة.

وأشار المهندس الحياري الى ان كوادر من الهيئة تشارك في الجولة ويتوزعون على محافظات الشمال والوسط للتفتيش على محطات الوقود ومستودعات ووكالات الغاز.

ودعا الحياري المواطنين للتعاون مع الهيئة والابلاغ عن أي شكاوى حول توافر الوقود والغاز لدى محطات الوقود ووكالات الغاز من خلال الاتصال على هواتف مركز المراقبة والطوارئ في الهيئة العامل على مدار 24 ساعة على هاتف 06/5805025 .