آخر المستجدات
اعتصام أمام التعليم العالي احتجاجا على المنح والقروض - صور أطباء يرفضون اتفاق نقابتهم مع الصحة: مخجل وصادم! متعطلون عن العمل في ذيبان يغلقون مثلث دليلة - صور رشيد: تراجع الأردن درجة على مؤشر مدركات الفساد الشحاحدة لـ الاردن24: القرار الكويتي مبرر.. ونركز على تغيير النمط الزراعي مصدر لـ الاردن24: الاتصالات مع سوريا لم تنقطع الاردن24 تنشر تفاصيل اتفاق الصحة والأطباء.. واعتماد المسار المهني اعتبارا من 2020 منخفض جوي اليوم وهطولات غزيرة ليلا بالمناطق الشمالية والوسطى ترجيح تثبيت أسعار المحروقات للشهر القادم الضريبة توضح حول اجراءات تفتيش مستشفى خاص: معلومات استوجبت زيارة مفاجئة كوشنر يلغي زيارته لإسرائيل والبيت الأبيض يعارض "الضم" قبل الصفقة الناصر: الحكومة ملتزمة بالاتفاق مع مجلس النقباء حول الزيادات على العلاوات بشار العمري يوضح حول استقالته: موقع مدير عام الهيئة سيُلغى.. وسأعود للتدريس الكرك تضمن تفوّقها النوعي.. والطفايلة يضخّمون كرة الثلج اعلان زيادة رواتب متقاعدي الضمان المبكر الأحد.. والقرارعة يلوّح باعتصام مفتوح من هو الجاسوس الاسرائيلي الذي ترأس تحرير صحيفة كبرى وأسهم ابنه في صناعة أوسلو؟ الزعبي يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام.. وعائلته تطالب بإصدار حكم نهائي اعتقال الناشط المشاقبة أثناء زيارة شقيقه المعتقل التلهوني لـ الاردن24: قرار الداخلية جزء من حلّ مشكلة المتعثرين.. ونأمل بتطبيق "الاسوارة الالكترونية التربية لـ الاردن24: خطة لانشاء مجمعات رياض أطفال.. ومخاطبات لتأمين جزء من الرواتب
عـاجـل :

محنة أسرة فتاة أيرلندية عُثر على جثتها في ماليزيا

الاردن 24 -  

أعلن محام، الأربعاء، أنه يتعين على الشرطة الماليزية قبول عرض من السلطات الفرنسية بالمساعدة في تحقيق بشأن فتاة أيرلندية عُثر على جثتها العارية قرب مجرى مائي في أحد الأدغال.

وذكرت الشرطة أنه من المتوقع صدور نتائج التشريح اليوم بعد العثور على جثة نورا آن كويرين (15 عاما) أمس الثلاثاء عقب عشرة أيام من اختفائها في منتجع للغابات المطيرة في سريمبان على بعد نحو 70 كيلومترا جنوبي كوالالمبور.

 

وقال سانكارا ن. ناير، محامي أسرة نورا: "تتوقع الأسرة أن تجري الشرطة تحقيقا مستفيضا في الحادث بما في ذلك الجوانب الإجرامية"، موضحا أن تصريحا سابقا عن أن الأسرة "لن تضغط من أجل أي شيء" لا يعني أنها تعارض إجراء تحقيق كامل.

وحث المحامي الشرطة الماليزية على قبول عرض وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لو دريان بالمساعدة في التحقيق في ملابسات الوفاة. وقال: "إنه عرض جيد جدا.. أتمنى أن تقبل الشرطة هذه المساعدة".

ووالدة نورا من بلفاست بينما أبوها فرنسي. وأوضح ناير أن الأسرة لا تزال في المنتجع. كما أفادت الشرطة أنها ستعقد مؤتمرا صحافيا بشأن الحادث في وقت لاحق، الأربعاء.

الفتاة عُثر على جثتها في منتجع للغابات المطيرة

وذكرت منظمة لوسي بلاكمان ترست، وهي منظمة بريطانية لمساندة الضحايا، في بيان نيابة عن الأسرة، إن الأخيرة كانت تخشى في البداية من وجود جانب إجرامي في اختفاء نورا لأنها من ذوي الاحتياجات الخاصة ولم تترك أسرتها طواعية من قبل إطلاقا.

وأفاد مازلان منصور نائب قائد الشرطة الماليزية، الثلاثاء، أن التحقيق الأولي لم يجد دليلا على سلوك إجرامي لكن الشرطة ستحقق في كل الاحتمالات.