آخر المستجدات
الزبيدي يكتب: الغموض يلف بورصة عمان.. النوتي: الأنظمة تساعد على انتهاك حقوق عاملات المنازل من قبل عصابات الاتجار بالبشر بنك الاتحاد يقبل استقالة رئيس ادارة المخاطر وأمين سر مجلس الادارة النواب يوافق على رفع ولاية مجلس نقابة المحامين الى 3 سنوات حماية وحرية الصحفيين يطالب بالإفراج عن الوكيل والربيحات تراجع القيمة السوقية للأسهم في بورصة عمان بواقع 900 مليون دينار منذ اقرار قانون الضريبة المهندسون والزراعيون يواصلون الاضراب.. وبحث اجراءات تصعيدية الاسبوع القادم الخدمة المدنية: سنتعامل مع تقييم الموظفين كما السابق.. ونعمل على اعداد قوائم الترفيعات كناكرية ينفي صحة أرقام الهواملة: المديونية ٢٨.٥ مليار الخصاونة ل الاردن٢٤: حجب الخدمة عن ٣ شركات نقل وفق التطبيقات.. ولدينا ١١ ألف طلب ترخيص مركبة مصادر: الوكيل في مركز اصلاح وتأهيل الجويدة.. وصحته جيدة ابو البصل يجمد قرارا بالموافقة على تصوير فيلم يظهر عمان على أنها تل أبيب داخل مسجد عطية يسأل الرزاز عن تورط محامين بتسريب منازل في القدس لليهود مجلس الوزراء يجدد اعفاء الشقق السكنية الصغيرة من رسوم التسجيل مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدل لقانون الجرائم الالكترونية نجل المعتقل العلاوين يطالب بالكشف عن مصير والده بعد تعذر لقاء المحامي به الزبن: شمول الاسر التي يتراوح دخلها (300- 350) دينارا بالتأمين الصحي الامانة تكشف عن خطتها لتطوير قطاع النقل العام.. وتؤكد الزامية اندماج مشغلي الحافلات بالشركات بورصة عمان تسجل أدنى مستوى في 15 عاماً بيان المناصير.. تعويض الاردنيين مسؤولية المواصفات والمقاييس
عـاجـل :

محمود عباس يقطع زيارته إلى الاردن.. وحماس تستهجن اتهامات الرئاسة الجاهزة

الاردن 24 -  
أكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس قطع زيارته الرسمية إلى الأردن وسيعود اليوم للأراضي الفلسطينية لمتابعة استهداف موكب رئيس الوزراء رامي الحمدالله، مشيرا إلى أن القيادة ستعقد عددا من الاجتماعات بهذا الشأن.

وطالب الأحمد في حديث لإذاعة "صوت فلسطين" الرسمية اليوم الثلاثاء، الوفد الأمني المصري المتواجد حاليا في قطاع غزة بـ "قول الحقيقة واعلان الطرف المعطل للمصالحة".

وحمّل الأحمد حركة حماس المسؤولية الكاملة عن استهداف موكب الحمدالله، مطالبا إياها بتسليم كل شؤون قطاع غزة لحكومة الوفاق الوطني، مشددا في السياق على ضرورة أن تقف فصائل العمل الوطني أمام مسؤولياتها باعلان الحقيقة ونفض كل من يتقاعس عن خدمة قضيتنا من صفوف شعبنا.

واستهجن عضو مركزية فتح اعتقال حماس مصور تلفزيون فلسطين، مشيرا إلى أن حماس تريد اخفاء الحقائق باعتقاله ومصادرة معداته.

حماس تدين.. وتستهجن الاتهامات الجاهزة

حركة المقاومة الإسلامية "حماس" أدانت ما وصفتها بجريمة استهداف موكب رئيس الوزراء رامي الحمد الله أثناء مرور موكبه اليوم لقطاع غزة من معبر بيت حانون/إيريز.

واعتبر الناطق باسم الحركة فوزي هذه الجريمة جزءًا لا يتجزأ من محاولات العبث بأمن قطاع غزة، وضرب أي جهود لتحقيق الوحدة والمصالحة، وهي الأيدي ذاتها التي اغتالت الشهيد مازن فقها وحاولت اغتيال اللواء توفيق أبو نعيم.

وأشار إلى أن حركة حماس إذ تستهجن الاتهامات الجاهزة من الرئاسة الفلسطينية للحركة، والتي تحقق أهداف المجرمين لتطالب الجهات الأمنية ووزارة الداخلية بفتح تحقيق فوري وعاجل لكشف كل ملابسات الجريمة ومحاسبة مرتكبيها وتقديمهم للعدالة.

"الوطنية والإسلامية" تحمل الاحتلال وأعوانه المسؤولية

ومن جانبها، أدانت لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة بشدة يوم الثلاثاء الاعتداء على موكب الحمدالله ومرافقيه، محملة الاحتلال الإسرائيلي وأعوانه المسؤولية الكاملة عن ذلك.

وطالبت القوى في بيان صحفي الأجهزة الأمنية في غزة بضرورة الكشف السريع عن مرتكبي الجريمة وتقديمهم للمحاكمة وكشف خيوطها أمام الجماهير.

الداخلية: لا اصابات.. والتحقيق مستمر

وقالت وزارة الداخلية في قطاع غزة إن "انفجارًا وقع أثناء مرور موكب رئيس الوزراء رامي الحمدالله في منطقة بيت حانون شمال قطاع غزة لم يسفر عن إصابات".

وأشارت الداخلية في بيان مقتضب إلى أن "الموكب استمر في طريقه لاستكمال الفعاليات المقررة اليوم".

وأكدت الداخلية أنها "تحقق في ماهية الانفجار".



(معا+صفا)