آخر المستجدات
النائب الهواملة: "جوزك وان راد الله" حال الاردنيين مع حكومته الحباشنة للرزاز: إما أن تسحب تعديلات الضريبة والجرائم الالكترونية أو تسقط كما الملقي قموة يهاجم حكومة الرزاز: الشارع أعلن رأيه.. ورفض املاءات صندوق النقد لن يضيرنا النائب انصاف الخوالدة: جنودنا يدفعون اموالا لصالح شركة الولاء "أكلوا أم لم يأكلو" العرموطي يطعن بدستورية عرض تعديلات الضريبة والجرائم الالكترونية على الاستثنائية جلبة تحت القبة بعد احتجاج النائب القرامسة على تكريم مدير الامن شرطيا.. والرزاز يرد خالد رمضان يردّ على اتهام النواب بالشعبوية: ليكن مجلس الأعيان منتخبا نقباء اصحاب عمل:قانون الضريبة طارد للاستثمار ، وستغلق شركات ويسرح عمال التربية لـ الاردن24: لن نعيد النظر بتركيب ابراج الاتصالات على اسطح المدارس الحكومية الطويسي يتحدث عن احتجاجات القبول في الجامعات.. ويوضح سبب زيادة 5 آلاف مقعد جامعي طهبوب: نهج الافقار مرتبط بالاستعمار.. والصفدي دعا النواب لعدم الضغط على الحكومة في ملف الباقورة والغمر الحروب: اتفاقية الباقورة والغمر تفريط بحقّ الوطن.. ووادي عربة "عار سياسي" سالم الفلاحات يستنهض همم الأردنيين.. ويطالب بضغط شعبي على الحكومة لاستعادة الباقورة والغمر الزوايدة يرجح اصدار قانون العفو العام مع بداية الدورة العادية القادمة الملك: حل الدولة الواحدة فكرة بشعة وتخلّ عن السلام.. والوصاية على المقدسات شرف سنبقى نحمله القبض على شخص عرّض حياة طفليه للخطر بوضع حبال حول رقبتهما والتهديد بشنقهما وتصويرهما العاملون في المحاكم الشرعية يلوحون باجراءات تصعيدية الاسبوع القادم عوض: ندرس قبول طلبة الشهادات العربية في "الاطراف".. ولم نحرم طلبة السنوات السابقة حقهم سليمان الحافظ لـ الاردن24: صندوق النقد يطلب خفض عجز الموازنة ولا يشترط زيادة الايرادات محكمة أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان
عـاجـل :

محمود عباس يقطع زيارته إلى الاردن.. وحماس تستهجن اتهامات الرئاسة الجاهزة

الاردن 24 -  
أكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس قطع زيارته الرسمية إلى الأردن وسيعود اليوم للأراضي الفلسطينية لمتابعة استهداف موكب رئيس الوزراء رامي الحمدالله، مشيرا إلى أن القيادة ستعقد عددا من الاجتماعات بهذا الشأن.

وطالب الأحمد في حديث لإذاعة "صوت فلسطين" الرسمية اليوم الثلاثاء، الوفد الأمني المصري المتواجد حاليا في قطاع غزة بـ "قول الحقيقة واعلان الطرف المعطل للمصالحة".

وحمّل الأحمد حركة حماس المسؤولية الكاملة عن استهداف موكب الحمدالله، مطالبا إياها بتسليم كل شؤون قطاع غزة لحكومة الوفاق الوطني، مشددا في السياق على ضرورة أن تقف فصائل العمل الوطني أمام مسؤولياتها باعلان الحقيقة ونفض كل من يتقاعس عن خدمة قضيتنا من صفوف شعبنا.

واستهجن عضو مركزية فتح اعتقال حماس مصور تلفزيون فلسطين، مشيرا إلى أن حماس تريد اخفاء الحقائق باعتقاله ومصادرة معداته.

حماس تدين.. وتستهجن الاتهامات الجاهزة

حركة المقاومة الإسلامية "حماس" أدانت ما وصفتها بجريمة استهداف موكب رئيس الوزراء رامي الحمد الله أثناء مرور موكبه اليوم لقطاع غزة من معبر بيت حانون/إيريز.

واعتبر الناطق باسم الحركة فوزي هذه الجريمة جزءًا لا يتجزأ من محاولات العبث بأمن قطاع غزة، وضرب أي جهود لتحقيق الوحدة والمصالحة، وهي الأيدي ذاتها التي اغتالت الشهيد مازن فقها وحاولت اغتيال اللواء توفيق أبو نعيم.

وأشار إلى أن حركة حماس إذ تستهجن الاتهامات الجاهزة من الرئاسة الفلسطينية للحركة، والتي تحقق أهداف المجرمين لتطالب الجهات الأمنية ووزارة الداخلية بفتح تحقيق فوري وعاجل لكشف كل ملابسات الجريمة ومحاسبة مرتكبيها وتقديمهم للعدالة.

"الوطنية والإسلامية" تحمل الاحتلال وأعوانه المسؤولية

ومن جانبها، أدانت لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة بشدة يوم الثلاثاء الاعتداء على موكب الحمدالله ومرافقيه، محملة الاحتلال الإسرائيلي وأعوانه المسؤولية الكاملة عن ذلك.

وطالبت القوى في بيان صحفي الأجهزة الأمنية في غزة بضرورة الكشف السريع عن مرتكبي الجريمة وتقديمهم للمحاكمة وكشف خيوطها أمام الجماهير.

الداخلية: لا اصابات.. والتحقيق مستمر

وقالت وزارة الداخلية في قطاع غزة إن "انفجارًا وقع أثناء مرور موكب رئيس الوزراء رامي الحمدالله في منطقة بيت حانون شمال قطاع غزة لم يسفر عن إصابات".

وأشارت الداخلية في بيان مقتضب إلى أن "الموكب استمر في طريقه لاستكمال الفعاليات المقررة اليوم".

وأكدت الداخلية أنها "تحقق في ماهية الانفجار".



(معا+صفا)