آخر المستجدات
55 مليون دولار سنوياً كلفة استئجار شركة الكهرباء الوطنية لباخرة غاز إعلان موعد محاكمة نتنياهو الشواربة: سبب الأزمة ارتفاع عدد السيارات! 45 مؤسسة وحزبا يعلنون رفض عقد مؤتمر رؤية المتوسط المتعطلون عن العمل في الكرك يعودون للاعتصام بعد تنصل رئيس البلدية من وعوده طهبوب تستنكر تصريحات إيفانكا ترمب حول قانون العمل الأردني مستشفيات خاصة تطالب بآلية تضمن توزيع عادل للمرضى اليمنيين عليها اتحرك يحذر من تسهيل تملك الصهاينة للبترا أبو ركبة والقضاة وهديب والشياب الأكثر تغيبا عن جلسات النواب.. وأربعة نواب لم يقدموا أي مداخلة - اسماء اسراب الجراد على بعد ٥٠٠ كم من الأردن.. والزراعة تعلن حالة الطوارئ القصوى رفض تكفيل بشار الرواشدة.. ونقل مالك المشاقبة إلى المستشفى "تعيين ١٠٠ موظف لصالح أحد النواب".. واستثناء لتعيين أشخاص في الضمان يثير جدلا تحت قبة البرلمان قدامى الخريجين يحتجون أمام ديوان الخدمة المدنية على شطب دورهم.. ويطالبون بتوظيفهم القيسي لـ الاردن24: انتهاء عقد استئجار باخرة الغاز.. وعلى الحكومة تحديد موقفها اللوزي لـ الاردن24: سنبدأ بالزام أصحاب الحافلات على الاندماج في شركات تحديد موعد التسجيل لصرف دعم الخبز مرضى يمنيون يشعلون غضب مستشفيات خاصة.. وجابر: سنحقق في الشكاوى ناشطون: أكثر من 50 معتقل رأي بين موقوف ومحكوم - أسماء الرئيس المتفائل وحزمته الخامسة! مقاومة التطبيع لـ الاردن24: سنخاطب الداخلية.. واجراءات تصعيدية ضد مشاركة الصهاينة في "رؤية 2030"
عـاجـل :

محمود عباس: صفقة القرن لن تمر.. ومتمسكون بقرارات الشرعية الدولية

الاردن 24 -  
الرئيس الفلسطيني، محمود عباس: هي صفعة العصر وسنعيدها صفعات في المستقبل
* عباس: القدس ليست للبيع ولا للمساومة
* عباس: لم نجد شيئا جديدا يُضاف إلى ما سمعناه قبل سنتين
* عباس: سمعنا قبل سنتين أن القدس عاصمة موحدة لاسرائيل
* عباس: صفقة القرن هي النهاية لمشروع وعد بلفور الذي صنعته أمريكا وبريطانيا
* عباس: كلّ تفاصيل صفقة القرن جاءت لصالح اسرائيل
* عباس: رفضنا صفقة القرن من البداية وقد ثبت صحة موقفنا
* عباس: متمسكون بالشرعية الدولية، لدينا 86 قرار مجلس أمن، نقبل التفاوض بناء عليها فقط
* عباس: لسنا شعبا ارهابيا، وملتزمون بمحاربة الارهاب، لكن على العالم أن يفهم أن هذا الشعب يستحق الحياة
* عباس: نحن ملتزمون بالمفاوضات على أساس الشرعية الدولية
* عباس: متمسكون بالانتخابات التشريعية والرئاسية، لكن المواطن المقدسي يجب أن ينتخب في القدس، ليس في أبو ديس ولا خارج القدس بمترين
* عباس: تحدثت مع اسماعيل هنية، وسنبدأ مرحلة جديدة من العمل الفلسطيني المشترك، ولقاء قادم في غزة 



أكد الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، في كلمته خلال اجتماع القيادة الطارئ في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، مساء اليوم الثلاثاء، ان "صفقة القرن" لن تمر.

وقال عباس: "إن استراتيجيتنا ترتكز على استمرار كفاحنا لانهاء الاحتلال"، مضيفا:"القدس ليست للبيع وليست للمساومة".

واشار الى ان الفلسطينيين لن يقبلوا باقامة دولة فلسطينية بدون القدس، لافتا إلى أنه سيبدأ فورا باتخاذ كل الاجراءات التي تتطلب تغيير الدور الوظيفي للسلطة، تنفيذا لقرارات المجلسين المركزي والوطني.

وأكد ردا على اعلان الرئيس الأميركي ترمب بما يسمى "صفقة القرن"، أن القدس ليست للبيع، وكل حقوقنا ليست للبيع والمساومة، وصفقة المؤامرة لن تمر، وسيذهبها شعبنا إلى مزابل التاريخ كما ذهبت كل مشاريع التصفية والتآمر على هذه القضية.

وأضاف" ان مخططات تصفية القضية الفلسطينية إلى فشل وزوال ولن تسقط حقا ولن تنشئ التزاما، وقال: "سنعيد هذه الصفعة صفعات في المستقبل".

وأكد عباس "أن استراتيجيتنا ترتكز على استمرار كفاحنا لانهاء الاحتلال الإسرائيلي وتجسيد استقلال الدولة وعاصمتها القدس الشرقية".