آخر المستجدات
ما عاش من يمن على الأردن بحفنة من الدولارات! الخرابشة: آلية منح التصاريح في مراحلها الأخيرة الأغوار: سحب عينات من سكان الكريمة خالطوا مصاباً بكورونا رئيس الوزراء يلتقي ممثلين عن القطاعات الاقتصادية عبر تقنيّة الاتصال المرئي جابر: الحدود والمطارات الأردنية ستبقى مغلقة إلى ما بعد رمضان تسجيل 13 إصابة جديدة بكورونا ليرتفع الإجمالي إلى 323 حالة في الأردن العضايلة ينفي استثناء الصحفيين من تصاريح التنقل شفاء 4 حالات من فيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس ضبط مشغل كمامات غير قانوني في الزرقاء هنري كيسنجر: فيروس كورونا سيغير النظام العالمي للأبد مدعوون لمراجعة مستشفى الأميرة رحمة للتأكد من عدم إصابتهم بالكورونا_ أسماء بانتظار نتائج الفحوصات.. توقعات بأربعة إصابات جديدة بالكورونا في إربد ارشيدات للأردن24: قانون الدفاع لا يجيز تعطيل الدستور وحل البرلمان توصيات لمواجهة الكورونا وما بعدها هل يظل فيروس كورونا في جسم المصاب لسنوات؟ القطاعات المسموح لها بالحركة خلال حظر التجول الصحة العالمية: رفع الدول للقيود الصحية بسرعة قد يؤدي لعودة فيروس كورونا مجددا العضايلة: قرار حظر التجول الشامل لم يأتِ عبثاً والاستثناءات كانت في اضيق الحدود البنك العربي يرفع تبرعه الى 15 مليون دينار في مواجهة تداعيات فيروس كورونا في الاردن رئيس الوزراء يتحدث عن استقالة وزير الزراعة - تفاصيل

محمود عباس: صفقة القرن لن تمر.. ومتمسكون بقرارات الشرعية الدولية

الاردن 24 -  
الرئيس الفلسطيني، محمود عباس: هي صفعة العصر وسنعيدها صفعات في المستقبل
* عباس: القدس ليست للبيع ولا للمساومة
* عباس: لم نجد شيئا جديدا يُضاف إلى ما سمعناه قبل سنتين
* عباس: سمعنا قبل سنتين أن القدس عاصمة موحدة لاسرائيل
* عباس: صفقة القرن هي النهاية لمشروع وعد بلفور الذي صنعته أمريكا وبريطانيا
* عباس: كلّ تفاصيل صفقة القرن جاءت لصالح اسرائيل
* عباس: رفضنا صفقة القرن من البداية وقد ثبت صحة موقفنا
* عباس: متمسكون بالشرعية الدولية، لدينا 86 قرار مجلس أمن، نقبل التفاوض بناء عليها فقط
* عباس: لسنا شعبا ارهابيا، وملتزمون بمحاربة الارهاب، لكن على العالم أن يفهم أن هذا الشعب يستحق الحياة
* عباس: نحن ملتزمون بالمفاوضات على أساس الشرعية الدولية
* عباس: متمسكون بالانتخابات التشريعية والرئاسية، لكن المواطن المقدسي يجب أن ينتخب في القدس، ليس في أبو ديس ولا خارج القدس بمترين
* عباس: تحدثت مع اسماعيل هنية، وسنبدأ مرحلة جديدة من العمل الفلسطيني المشترك، ولقاء قادم في غزة 



أكد الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، في كلمته خلال اجتماع القيادة الطارئ في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، مساء اليوم الثلاثاء، ان "صفقة القرن" لن تمر.

وقال عباس: "إن استراتيجيتنا ترتكز على استمرار كفاحنا لانهاء الاحتلال"، مضيفا:"القدس ليست للبيع وليست للمساومة".

واشار الى ان الفلسطينيين لن يقبلوا باقامة دولة فلسطينية بدون القدس، لافتا إلى أنه سيبدأ فورا باتخاذ كل الاجراءات التي تتطلب تغيير الدور الوظيفي للسلطة، تنفيذا لقرارات المجلسين المركزي والوطني.

وأكد ردا على اعلان الرئيس الأميركي ترمب بما يسمى "صفقة القرن"، أن القدس ليست للبيع، وكل حقوقنا ليست للبيع والمساومة، وصفقة المؤامرة لن تمر، وسيذهبها شعبنا إلى مزابل التاريخ كما ذهبت كل مشاريع التصفية والتآمر على هذه القضية.

وأضاف" ان مخططات تصفية القضية الفلسطينية إلى فشل وزوال ولن تسقط حقا ولن تنشئ التزاما، وقال: "سنعيد هذه الصفعة صفعات في المستقبل".

وأكد عباس "أن استراتيجيتنا ترتكز على استمرار كفاحنا لانهاء الاحتلال الإسرائيلي وتجسيد استقلال الدولة وعاصمتها القدس الشرقية".
 
Developed By : VERTEX Technologies