آخر المستجدات
الرياطي: لو كانت راقصة شهيرة لحظيت بحماية كبارهم.. مركز تكنولوجيا المعلومات الوطني يحذر الاردنيين من فيروس الفدية مجددا مكاتب الحج والعمرة تهاجم الحكومة: لسنا وحدنا المسؤولين عن حوادث السير د. البراري يكتب عن أزمة قطر: ابتزاز دولي وسيناريوهات الطراونة ينفي التصريحات المنسوبة إليه: ما قلته كان تحليلا وليس معلومة ضبط كميات كبيرة من الشاورما والدجاج منتهي الصلاحية في المفرق.. وانذار 13 مطعما في اربد الدفاع المدني يحذر من نشوب حرائق مفتعلة في عجلون تجار الالبسة يهاجمون امانة عمان.. وعلان: مبيعات العيد انخفضت 40% تفاصيل حول حادثة المعتمرين: الشركة استبدلت الحافلة على الحدود، والعناية الالهية أنقذتنا من كارثة! الامن: ضبط شخص اقدم على طعن اخر في وسط البلد جيش الاحتلال يشن غارات على غزة الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم ودرجات الحرارة تلامس الـ40 درجة وزير خارجية قطر يجري مباحثات مع نظيره الامريكي لحل الازمة الخليجية البيت الأبيض يتهم بشار الاسد بالتحضير لهجوم كيميائي.. ويقول انه سيدفع ثمنا باهظا اربد: اغلاق مطعم وجبات سريعة لمخالفات حرجة.. واحالة مالكه إلى القضاء وفاة طفلين بحادث دهس تسبب به سائق غير مرخص في اربد وزير النقل لـ الاردن24: سائق الحافلة سلك طريقا غير مؤهل.. وتعليمات جديدة لنقل المعتمرين قريبا الاوقاف تكشف مخالفات لدى الشركة التي تعرضت احدى حافلاتها لحادث تدهور وتلغي اعتمادها ألمانيا: مطالب دول حصار قطر مستفزة جدا.. ومن الصعب تنفيذها وزارة الصحة تحذر من المخاطر الصحية التي قد تنتج عن ارتفاع درجات الحرارة

محمد نوح القضاة: لو كان لديهم "مخافة الله" ما وصلنا إلى هنا

الأردن 24 -  
طالب النائب محمد نوح القضاة مجلس النواب بالتصويت على تحويل المخالفات الواردة في تقارير ديوان المحاسبة للأعوام (2009 - 2015) إلى المدعي العام مباشرة.

وافتتح النائب القضاة مداخلته في جلسة النواب الصباحية بالقول "لو كان لديهم مخافة الله ما وصلنا إلى هنا"، مشيرا إلى أن تقارير ديوان المحاسبة تثبت التعاقد مع "خبير دعم استراتيجي" لمدة شهرين وبمبلغ 30 ألف دولار، والتعاقد مع "خبير تشغيل ودعم استراتيجي" بمبلغ 39 ألف دولار، وانفاق هيئة المناطق التنموية 28 ألف دينار على "مؤتمر لم يُعقد".

وانتقد القضاة تعيين الوزارات أشخاص في مجالس ادارات بعض الشركات، قائلا إن بعض اولئك الأشخاص أمضى 18 سنة في مجالس ادارات تلك الشركات.

وقال القضاة: "إننا وبعد ذلك نقول إن الوطن والمواطن هو همّنا، وأنا أعتقد أن الشعب الأردني إذا وصل لقناعة بأن لا يقوم بدفع الضرائب حتى تتخذ الحكومة خطوات جادة بإصلاح الحال، فهو محقّ".