آخر المستجدات
ذوو المتوفى الثامن بحادث الصحراوي: الفقر في الوطن غربة.. معتصمو السلط : مستمرون حتى اقصاء الفاسدين بينو ينتقد عمل قانونية النواب.. ويستهجن مظاهر الانتقائية التربية النيابية: لا يجوز احتجاز المعلم بعد نهاية حصصه.. وتقييمه يخضعه لمزاجية المدير الجبور لـ الاردن24: وجهنا كتابا رسميا لشركات الاتصالات بحجب تطبيق كريم طريق الفشل الحكومي الطويل.. الصحراوي ليس استثناءا المبيضين : ربط البنوك والمنشآت الحيوية والتجارية المهمة بمركز القيادة والسيطرة الخارجية تجري تقييما لأداء السفراء.. وتتجه لاجراء مناقلات وتعيينات جديدة - اسماء الحمود يجري تنقلات واسعة بين ضباط الامن العام - اسماء الملقي يؤكد على اعتماد بطاقات الاقامة المؤقتة لأبناء غزة مستثمرو قطاع الاسكان يبدأون توقفا عن العمل تمديد فترة استقبال طلبات صيفية التوجيهي الزبن يطالب باقالة حكومة الملقي العبادي: تراشق عوض الله والمجالي كشف معلومات كانت "محرمات" حالة "هستيرية" تسيطر على القطاع الزراعي.. واجتماع حاسم الاثنين الحباشنة: الناس ملّت الاخفاقات المتتالية.. ولتسقط حكومة الملقي «التربية»: مراجعة شاملة للكتاب المدرسي وتـحديــد فـصــول لامتحــان التوجيهــي السير تكشف سبب حادث النائب العمامرة: تغيير المسرب بشكل مفاجىء نتيجة انسلاخ الاطار الخلفي الايمن الدعجة لـ الاردن 24: اربع لجان نيابية تبحث مطالب المعلمين.. وكافة الاطراف ستجلس على الطاولة سجلات الهيئة المستقلة: صالح ساري أبو تايه سيخلف العمامرة في مجلس النواب
عـاجـل :

محمد نوح القضاة: لو كان لديهم "مخافة الله" ما وصلنا إلى هنا

الاردن 24 -  
طالب النائب محمد نوح القضاة مجلس النواب بالتصويت على تحويل المخالفات الواردة في تقارير ديوان المحاسبة للأعوام (2009 - 2015) إلى المدعي العام مباشرة.

وافتتح النائب القضاة مداخلته في جلسة النواب الصباحية بالقول "لو كان لديهم مخافة الله ما وصلنا إلى هنا"، مشيرا إلى أن تقارير ديوان المحاسبة تثبت التعاقد مع "خبير دعم استراتيجي" لمدة شهرين وبمبلغ 30 ألف دولار، والتعاقد مع "خبير تشغيل ودعم استراتيجي" بمبلغ 39 ألف دولار، وانفاق هيئة المناطق التنموية 28 ألف دينار على "مؤتمر لم يُعقد".

وانتقد القضاة تعيين الوزارات أشخاص في مجالس ادارات بعض الشركات، قائلا إن بعض اولئك الأشخاص أمضى 18 سنة في مجالس ادارات تلك الشركات.

وقال القضاة: "إننا وبعد ذلك نقول إن الوطن والمواطن هو همّنا، وأنا أعتقد أن الشعب الأردني إذا وصل لقناعة بأن لا يقوم بدفع الضرائب حتى تتخذ الحكومة خطوات جادة بإصلاح الحال، فهو محقّ".