آخر المستجدات
عمان: ضبط سيدة لبنانية تمتهن الطب وعلاج التصلب اللويحي دون شهادة علمية مجلس التعليم العالي يقرر زيادة عدد مقاعد القبول في الجامعات الرقب لـ الاردن24: ادارة حكومة الملقي المتخبطة قد تُفشل فكرة اللامركزية عربيات يوعز بالتحفظ على أموال 100 مستثمر ومستأجر لعقارات الاوقاف احالات على التقاعد في التربية والصحة و مختلف الوزارات - اسماء اعلان المعلمين المرشحين للاعارة في الامارات - اسماء أعمال شغب في "طيبة إربد" احتجاجا على نتائج الانتخابات معان: إطلاق نار على محولات كهرباء في الحسينية المومني: القينا القبض على متورطين بالاعتداء على صناديق الموقر ونلاحق البقية محتجون على نتائج الانتخابات يغلقون طريق الكرك الأغوار - صور ريال مدريد يجدد فوزه على برشلونة ويتوج بلقب "السوبر" الملك سلمان يأمر بإرسال طائرات لاستضافة حجاج قطر "الهيئة" تعلن نتائج الانتخابات البلدية واللامركزية - اسماء الكلالدة: 6622 مرشحا تنافسوا على 2444 مقعدا دعم نواب لمرشحين في البلديات محظور وغير قانوني.. فمن يحاسبهم؟! نجاح الإخوان المسلمين في الأردن رسالة للداخل والخارج الطاقة الذرية تنفي تراجع "روس اتوم" عن الاستثمار بالمحطة النووية الأردنية 15،45 % نسبة التوجيهي الراسبين في المدارس.. وهذه أسباب الاخفاق الملك يتحدث عن التهدئة على الحدود الجنوبية.. ويشيد بجهود الهيئة المستقلة راصد: انتهاكات وخروقات عديدة خلال الانتخابات.. وانتشار لظاهرة بيع الاصوات

محمد نوح القضاة: لو كان لديهم "مخافة الله" ما وصلنا إلى هنا

الأردن 24 -  
طالب النائب محمد نوح القضاة مجلس النواب بالتصويت على تحويل المخالفات الواردة في تقارير ديوان المحاسبة للأعوام (2009 - 2015) إلى المدعي العام مباشرة.

وافتتح النائب القضاة مداخلته في جلسة النواب الصباحية بالقول "لو كان لديهم مخافة الله ما وصلنا إلى هنا"، مشيرا إلى أن تقارير ديوان المحاسبة تثبت التعاقد مع "خبير دعم استراتيجي" لمدة شهرين وبمبلغ 30 ألف دولار، والتعاقد مع "خبير تشغيل ودعم استراتيجي" بمبلغ 39 ألف دولار، وانفاق هيئة المناطق التنموية 28 ألف دينار على "مؤتمر لم يُعقد".

وانتقد القضاة تعيين الوزارات أشخاص في مجالس ادارات بعض الشركات، قائلا إن بعض اولئك الأشخاص أمضى 18 سنة في مجالس ادارات تلك الشركات.

وقال القضاة: "إننا وبعد ذلك نقول إن الوطن والمواطن هو همّنا، وأنا أعتقد أن الشعب الأردني إذا وصل لقناعة بأن لا يقوم بدفع الضرائب حتى تتخذ الحكومة خطوات جادة بإصلاح الحال، فهو محقّ".