آخر المستجدات
اجترار حكومة الملقي والديماغوجيا العقيمة انتقادات نيابية لتشكيلة حكومة الرزاز.. وتباين الاراء حول الثقة النائب الزوايدة : ننتظر احالة قانون الجرائم الالكترونية على اللجان لنبدأ بدراسة بنوده جمعية اصدقاء مرضى السرطان : قرارات الرزاز لا تكفي التربية تحدد أوقات دوام المدارس في العطلة الصيفية - تفاصيل المهندسين الزراعيين تستهجن غياب ملفها عن طاولة المؤتمر الصحفي .. ومطالب للرزاز باستدراكه إرادة ملكية بتعيين قيس أبو ديه رئيسا للتشريفات الملكية العيسوي رئيسا للديوان الملكي الهاشمي صدور الارادة الملكية السامية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرزاز يتحدث عن زيارة كوشنير ونتنياهو.. ويقول: صندوق النقد يهتم بالقدرة على السداد فقط وزيرة الاعلام: الحكومة مؤمنة بحق الناس في المعرفة والحصول على المعلومة الرزاز: قمنا باعداد تقرير لخفض نفقات الوزارات بـ 150 مليون.. وسندرس الضريبة على سيارات الهايبرد وزير اخر "معلول" في حكومة الرزاز - وثيقة عودة المطالبات النيابية باصدار قانون عفو عام - وثيقة ياسين مديراً عاماً بالوكالة لمؤسسة الضمان الزام محطات المحروقات الجديدة بموقع لشحن المركبات الكهربائية.. وسعيدات يطالب برفع التعرفة تعميم صادر عن ديوان الخدمة المدنية بخصوص صرف المكافآت - تفاصيل التربية: سنبدأ بتعيين معلمي العام الجديد بعد التوجيهي.. وتوجه لتأنيث الصفوف حتى السادس غيشان يطالب الرزاز بموقف واضح من اتفاقية وادي عربة.. ويتحدث عن "صراع تيارات" أكثر من (1000) مواطن راجعوا طوارئ مستشفى الملك المؤسس خلال فترة العيد
عـاجـل :

محمد نوح القضاة: لو كان لديهم "مخافة الله" ما وصلنا إلى هنا

الاردن 24 -  
طالب النائب محمد نوح القضاة مجلس النواب بالتصويت على تحويل المخالفات الواردة في تقارير ديوان المحاسبة للأعوام (2009 - 2015) إلى المدعي العام مباشرة.

وافتتح النائب القضاة مداخلته في جلسة النواب الصباحية بالقول "لو كان لديهم مخافة الله ما وصلنا إلى هنا"، مشيرا إلى أن تقارير ديوان المحاسبة تثبت التعاقد مع "خبير دعم استراتيجي" لمدة شهرين وبمبلغ 30 ألف دولار، والتعاقد مع "خبير تشغيل ودعم استراتيجي" بمبلغ 39 ألف دولار، وانفاق هيئة المناطق التنموية 28 ألف دينار على "مؤتمر لم يُعقد".

وانتقد القضاة تعيين الوزارات أشخاص في مجالس ادارات بعض الشركات، قائلا إن بعض اولئك الأشخاص أمضى 18 سنة في مجالس ادارات تلك الشركات.

وقال القضاة: "إننا وبعد ذلك نقول إن الوطن والمواطن هو همّنا، وأنا أعتقد أن الشعب الأردني إذا وصل لقناعة بأن لا يقوم بدفع الضرائب حتى تتخذ الحكومة خطوات جادة بإصلاح الحال، فهو محقّ".