آخر المستجدات
الغذاء والدواء تنفي مسؤوليتها حول شحنات الخضار والفواكة.. وتضع الكرة في ملعب الزراعة مسيرة عمالية في وسط البلد تندد بالتغول على حقوق العمال - صور ارتفاع أرباح البوتاس في الربع الأول من العام بنسبة 12% عن العام الماضي الامن يوقف عددا من عمال بلدية جرش المفصولين - صور الأم في ألمانيا وأطفالها السبعة في "الزعتري".. حكاية سورية الحباشنة: قانونية النواب متواطئة مع الحكومة.. وتحية للمواطن الاربدي الامانة تدرس عروضا لـ"تضمين" مدينة الجبيهة الترويحية مقابل تطويرها أعداد كبيرة من المواطنين لم تتسلم تصاريح الحج.. ودعوة الوزارة للالتزام لدى اختيار البدلاء سلامة العكور يكتب: إضراب الأسرى الفلسطينيين يفضح التخاذل العربي المخزي الأمن الوقائي يضبط شخصا قام بتحطيم إحدى كاميرات الرادار قانون الملقي يجرّم شتم نتنياهو.. والعرموطي: توسعوا ببناء السجون حتى تتسع للأردنيين تدهور صحة أسرى فلسطينيين في اليوم الـ14 للإضراب وفاة و 17 اصابة بحوادث مختلفة في المملكة الاردنية تصدر توضيحا حول فعالية اثارت اتهامات للجامعة بالتطبيع وترويج الاحتلال الاسرائيلي العربية لحقوق الانسان تسأل عن مصير الغذاء المرفوض من دول خليجية.. وتحذر عبيدات العمل: اغلب طلبات تصويب اوضاع العمالة الوافدة الانتقال من عامل زراعة الى الانشاءات والمطاعم الرياطي: مفوضية العقبة توافق على تخصيص أراض لأهالي المحافظة مدعوون لحضور امتحان المعلمين الجدد في وزارة التربية - أسماء المصري: امهال المواطنين حتى عيد الأضحى لترخيص المباني القديمة مؤتمر يروج للعدو الاسرائيلي في الجامعة الاردنية - صورة

محمد نوح القضاة: لو كان لديهم "مخافة الله" ما وصلنا إلى هنا

الأردن 24 -  
طالب النائب محمد نوح القضاة مجلس النواب بالتصويت على تحويل المخالفات الواردة في تقارير ديوان المحاسبة للأعوام (2009 - 2015) إلى المدعي العام مباشرة.

وافتتح النائب القضاة مداخلته في جلسة النواب الصباحية بالقول "لو كان لديهم مخافة الله ما وصلنا إلى هنا"، مشيرا إلى أن تقارير ديوان المحاسبة تثبت التعاقد مع "خبير دعم استراتيجي" لمدة شهرين وبمبلغ 30 ألف دولار، والتعاقد مع "خبير تشغيل ودعم استراتيجي" بمبلغ 39 ألف دولار، وانفاق هيئة المناطق التنموية 28 ألف دينار على "مؤتمر لم يُعقد".

وانتقد القضاة تعيين الوزارات أشخاص في مجالس ادارات بعض الشركات، قائلا إن بعض اولئك الأشخاص أمضى 18 سنة في مجالس ادارات تلك الشركات.

وقال القضاة: "إننا وبعد ذلك نقول إن الوطن والمواطن هو همّنا، وأنا أعتقد أن الشعب الأردني إذا وصل لقناعة بأن لا يقوم بدفع الضرائب حتى تتخذ الحكومة خطوات جادة بإصلاح الحال، فهو محقّ".