آخر المستجدات
الخدمة المدنية يعلن المرشحين للالتحاق بالدبلوم المهني تمهيدا للتعيين بوظيفة معلم - اسماء الوحدة الشعبية يطالب الحكومة باعلان مقاطعة مؤتمر البحرين.. ويدعو للمشاركة بمسيرة الجمعة التربية لـ الاردن24: اعتماد 15 علامة في سؤال الفيزياء الرابع لخطوات الحل ربابعة: لن نسمح بفتح مهنة التمريض أمام الفلبينيات رئيس الوزراء يطلب من الوزراء إرسال القوانين المستعجلة تمهيدا لدورة استثنائية المصري ل الاردن 24 : لانية للاستغناء عن موظفين اثناء دمج البلديات ومجالس المحافظات التربية تدعو 509 مرشحين لاستكمال اجراءات التعيين بوظيفة معلم - اسماء زواتي: 12 الف اسرة تستفيد من مشروع أنظمة الخلايا الشمسية خلال عام 2019 الأردن يطلب قرضا بـ500 مليون يورو 1.525 مليار دولار منح أميركية للأردن في 2020 دفن محمد مرسي بعد صلاة الفجر شرقي القاهرة ووسط تشديدات أمنية القنصلية الأردنية في اسطنبول لا تتحدث العربية ومطالبات بقنصلية تقدّم كافة الخدمات.. والخارجية ترد محامي محمد مرسي يكشف اخر كلماته: بلادي وإن جارت علي عزيزة.. ولدي أسرار لن أبوح بها حرصا وأنا لا أرى منع مواطنين من الوصول الى الوطني لحقوق الانسان.. واعتصام على الخامس للافراج عن المعتقلين - صور أردوغان ينعى محمد مرسي ويصفه بالشهيد.. والداخلية المصرية تستنفر وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي أثناء محاكمته القطاع الزراعي يطلب لقاء عاجلا مع الرزاز: بعد عام من تشكيل الحكومة أوضاعنا أكثر سوءا بينهم وزير سابق وأشخاص يتقاضون 8000 دينار.. ضبط أكثر من 100 متقاعد برواتب مرتفعة مخالفون للقانون ترفيعات واحالات على التقاعد في عدة وزارات ومؤسسات حكومية - اسماء جدل حول تعيين الأيوبي وعبدالخالق في مجلس الأعيان.. ودستوريون: السيرة الذاتية هي الفيصل
عـاجـل :

محمد قطيشات يقدم استقالته للمرة الثانية.. انتهاء الوقت المستقطع، لاكتمال حلقة التيه

الاردن 24 -  
كتب باسل العكور - يبدو ان طلب الاستقالة للمرة الثانية التي تقدم بها مدير هيئة الاعلام محمد قطيشات بتاريخ ٢٠١٨/٨/١٢ ، ستحظى بالموافقة ،حيث اكدت مصادر رسمية ان الحكومة ستقبل طلب الاستقالة هذه المرة ،وسيغادر مدير هيئة الاعلام المحامي الزميل المنافح عن الحقوق والحريات محمد قطيشات مركز عمله بتاريخ ٢٠١٨/١٠/١٦ ،ليعود الى مجاله الحيوي ،الى الفضاء الذي ملأه صخبا وانجازات .

القطيشات الذي انهى فترتين متتاليتين في هيئة الاعلام ،تمكن فيهما من قلب المشهد ،ووضع هذه المؤسسة التنظيمية في اطارها القانوني الصحيح ، لم يقاض مؤسسة صحفية، لم يقاض صحفيا ، لم يصدر تعميما واحدا يقضي بمنع النشر لاي من الموضوعات الساخنة ،لم يخالف القانون ،لم يصطف او ينحاز او ينضوي في اي من الشلل التي طالما استقطبت المدراء والوزراء والسياسيين وصناع القرار ، ظل متماسكا متمسكا بكينونته وسيرورته مستقلا متصالحا مع نفسه ، واضعا النص الدستوري والقانوني نصب عينيه ..

سيغادر قطيشات هيئة لاعلام -وهي بالمناسبة من المرات نادرة الحدوث التي يحزن ويألم فيها المواطنون المعنيون بالخدمة التي تقدمها هذه المؤسسة الحكومية لمغادرة احد المسؤولين موقعه - ، بعد ان بلور وطور كافة الانظمة والتعليمات وطبقها بعدالة راعت روح القانون والغاية التي وضع من اجلها.

سيغادر قطيشات وهو الشاب اليافع الذي لم يطلب المنصب ولم يتنطع له ولم يأت بباراشوت ، وانما قَبِل به لانه يعرف بانه قادر على احداث الفرق ورفع سوية الاداء وتحسين الخدمة المقدمة ،وهو ما حدث فعلا .

اذا ،استقالةٌ اولى ،في ٢٠١٨/٧/٨ رفضت حكما لعدم الرد ، وثانية تنتظر القرار ولو مر عليها اكثر من شهر ،وعقد تنتهي مدته بتاريخ ٢٠١٨/١٠/١٦ ،جميعها مقدمات تؤكد باننا سنخسر في هذه الجبهة ايضا ، و سنستأنف - بعد وقت مستقطع قصير - الدخول في دوامة اضاعة الوقت والفرص ، وذلك حتى تكتمل حلقة التيه ..


كلمات دالّة