آخر المستجدات
ابو غوش يفوز بالميدالية الذهبية في بطولة ال grand prix العالمية ‘‘الأمانة‘‘: 100 منزل مهجور في عمان لطفي البنزرتي على أعتاب تدريب منتخب الأردن مشاجرة مسلحة بين مجموعتين في اربد مجهولون يسرقون مقتنيات ومخطوطات لمحمود درويش الاردن يطرح عطاء لشراء 100 الف طن من القمح الحسين: مافيا تأمين غير مرخصة تحتال على الاردنيين باسم شركات التأمين.. والاسعار محددة تهريب الخبز.. مزحة أم إهانة لعقول الناس؟! الجشع ضرّ ما نفع.. اتلاف 300 طن بطاطا نتيجة سوء التخزين في السوق المركزي اربد: العثور على قنبلة قديمة بمنطقة سحم.. والامن يطوق المكان - صور الامانة: مهنة علاقات عامة وكتابة أخبار صحفية من المنزل معمول بها منذ عام 2012 نتنياهو: لا تنازل عن غور الاردن.. وإلا فستكون ايران وحماس بدلا منا اعتماد نسبة مئوية على كشف العلامات واشتراط تحقيق 50% من مجموع علامات كل مادة وفاة ثلاثة أشخاص على الطريق الصحراوي بمنطقة الحسا جديد موسى حجازين والزعبي.. اغنية "الملقي نفض جيوب الكل" - فيديو الرزاز: العنف أصبح ظاهرة مجتمعية في الاردن .. والوزارة تتعامل مع أي حالة اعتداء على حدة الخصاونة يهاجم الوطني لحقوق الإنسان: قدم خلاصات مغلوطة.. ويبدو أن بريزات غير مطلع! القضاء العراقي يأمر بإلقاء القبض على نائب رئيس إقليم كردستان الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا
عـاجـل :

محكمة تمنح سيدة أول إجازة مدفوعة لرعاية كلبها.. في هذه الدولة

الاردن 24 -  

فازت سيدة إيطالية بمعركة قضائية للحصول على إجازة مدفوعة عن الأيام التي قضتها في رعاية كلبها المريض، في أول قضية من نوعها في البلد الذي يحب سكانه تربية الكلاب.

وحصلت السيدة التي تعمل أكاديمية في روما، على حكم لصالحها بمساعدة محامين من جمعية أوروبية كبيرة مدافعة عن حقوق الحيوان تدعى "لاف"، حسبما أوردت صحيفة غارديان البريطانية، الخميس.

ووافق القاضي على الدعوى المقدمة من محامي السيدة الذين طالبوا الجامعة التي تعمل لديها باحتساب يومين كإجازة تحت بند "السماح بالغياب المتعلق بأسباب عائلية شخصية جادة".

وقالت رئيس جميعة "لاف" غاينلوكا فيليتشي إن حكم المحكمة يعد خطوة مهمة في مراعات حقوق الحيوانات التي يتم تربيتها دون أي هدف ربحي ويتم معاملتهم كأفراد من العائلة.

واستفاد المحامون من فقرة بالقانون تنص على معاقبة من يتخلى عن حيوان ويعرضه لمعاناة محدقة بحياته بالغرامة 10 آلاف يورو والسجن لمدة سنة.

(اليوم السابع)