آخر المستجدات
ارادة ملكية بالموافقة على تعيين فاضل الحمود مديرا للأمن العام الرزاز يعلق على مطالب معلمين بإلغاء جهاز البصمة في المدارس رمضان: رأس الاردن مستهدف بالوطن البديل النائب زريقات يطالب الحكومة بالافراج عن المعتقلين وتوجيه خطاب طمأنة للاردنيين الملك يؤكد ضرورة النهوض بواقع قطاع النقل العام الملقي: الاشهر الاخيرة شهدت خللا في المنظومة الامنية الداخلية الدباس مستشارا للملك ومديرا لمكتب جلالته.. والعسعس مستشارا للشؤون الاقتصادية طالع - السيرة الذاتية لوزراء حكومة الملقي الجدد رفع قدرة محطات تحويل الكهرباء في دير ابي سعيد إرادة ملكية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الملقي - اسماء طلبة التوجيهي التركي يحتجون على جسر عبدون للمطالبة بمعادلة شهاداتهم الخارجية لـ الاردن 24: اسرائيل تصادق على تعيين السفراء ثم تستمزج راي الدول المضيفة المزارعون يجددون اعتصامهم امام النواب: الحكومة كذبت علينا العمل تطلب من الحكومة تمديد فترة تصويب اوضاع العمالة الوافدة وتعديل التعليمات ترجيح تخفيض اسعار المحروقات 1.5 بالمئة.. وتثبيت الغاز وفيات الاحد 25/2/2018 اعلان نتائج "القبول الموحد" (رابط) العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك
عـاجـل :

محكمة تمنح سيدة أول إجازة مدفوعة لرعاية كلبها.. في هذه الدولة

الاردن 24 -  

فازت سيدة إيطالية بمعركة قضائية للحصول على إجازة مدفوعة عن الأيام التي قضتها في رعاية كلبها المريض، في أول قضية من نوعها في البلد الذي يحب سكانه تربية الكلاب.

وحصلت السيدة التي تعمل أكاديمية في روما، على حكم لصالحها بمساعدة محامين من جمعية أوروبية كبيرة مدافعة عن حقوق الحيوان تدعى "لاف"، حسبما أوردت صحيفة غارديان البريطانية، الخميس.

ووافق القاضي على الدعوى المقدمة من محامي السيدة الذين طالبوا الجامعة التي تعمل لديها باحتساب يومين كإجازة تحت بند "السماح بالغياب المتعلق بأسباب عائلية شخصية جادة".

وقالت رئيس جميعة "لاف" غاينلوكا فيليتشي إن حكم المحكمة يعد خطوة مهمة في مراعات حقوق الحيوانات التي يتم تربيتها دون أي هدف ربحي ويتم معاملتهم كأفراد من العائلة.

واستفاد المحامون من فقرة بالقانون تنص على معاقبة من يتخلى عن حيوان ويعرضه لمعاناة محدقة بحياته بالغرامة 10 آلاف يورو والسجن لمدة سنة.

(اليوم السابع)