آخر المستجدات
متعطلون عن العمل في ذيبان يغلقون مثلث دليلة - صور رشيد: تراجع الأردن درجة على مؤشر مدركات الفساد الشحاحدة لـ الاردن24: القرار الكويتي مبرر.. ونركز على تغيير النمط الزراعي مصدر لـ الاردن24: الاتصالات مع سوريا لم تنقطع جابر لـ الاردن24: اتفقنا مع الأطباء حول مطالبهم.. واعتماد المسار المهني اعتبارا من 2020 منخفض جوي اليوم وهطولات غزيرة ليلا بالمناطق الشمالية والوسطى ترجيح تثبيت أسعار المحروقات للشهر القادم الضريبة توضح حول اجراءات تفتيش مستشفى خاص: معلومات استوجبت زيارة مفاجئة كوشنر يلغي زيارته لإسرائيل والبيت الأبيض يعارض "الضم" قبل الصفقة الناصر: الحكومة ملتزمة بالاتفاق مع مجلس النقباء حول الزيادات على العلاوات بشار العمري يوضح حول استقالته: موقع مدير عام الهيئة سيُلغى.. وسأعود للتدريس الكرك تضمن تفوّقها النوعي.. والطفايلة يضخّمون كرة الثلج اعلان زيادة رواتب متقاعدي الضمان المبكر الأحد.. والقرارعة يلوّح باعتصام مفتوح من هو الجاسوس الاسرائيلي الذي ترأس تحرير صحيفة كبرى وأسهم ابنه في صناعة أوسلو؟ الزعبي يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام.. وعائلته تطالب بإصدار حكم نهائي اعتقال الناشط المشاقبة أثناء زيارة شقيقه المعتقل التلهوني لـ الاردن24: قرار الداخلية جزء من حلّ مشكلة المتعثرين.. ونأمل بتطبيق "الاسوارة الالكترونية التربية لـ الاردن24: خطة لانشاء مجمعات رياض أطفال.. ومخاطبات لتأمين جزء من الرواتب وفد العمل إلى ألمانيا يثير تساؤلات عديدة.. والبطاينة لـ الاردن24: الحكومة لن تتحمل كامل النفقات متحدثون لـ الأردن24: ترخيص جامعات طبية خاصة سيرهق القطاع.. والأولى دعم الجامعات الرسمية

محامي طليقة وائل كفوري: فشلت التّسوية بينهما بسبب هذا الشخص

الاردن 24 -  
كشف أشرف الموسوي، محامي السيدة أنجيلا بشارة، طليقة الفنان وائل كفوري، عن فشل التسوية التي كان الثنائيّ بصددها خلال الفترة الماضية، مشددًا على أنّ اللجوء للقضاء أصبح هو الحلّ الوحيد.

وقال أشرف الموسوي في تصريح لموقع "فوشيا"، إنّ فشل التسوية جاء بسبب التمييع والمماطلة التي لجأ إليها كفوري، خلال الفترة الماضية، موضحًا أنّه أضاع كل الفرص التي أُتيحت له.
وتابع: "وائل كفوري غير مكترث للوضع الذي وصلت إليه ابنتاه ميشال وميلانا، وغير مدرك لحجم الخسارة المعنوية التي ستلحق به".

ووجّه الموسوي، اتهامًا مباشرًا للشّاعر والكاتب حبيب أبو أنطون، بأنّه السّبب في وصول التّسوية بين أنجيلا بشارة وطليقها وائل كفوري للفشل، مبررًا اتّهامه بأنّ أبو أنطون ليس وراءه سوى الانتقادات السّاخرة له ولموكّلته أنجيلا عبر "تويتر".

وأكّد الموسوي أنّه علم بأن كفوري بصدد رفع دعوى قضائية ضدّ أنجيلا بشارة بجرم القدح والذّم، بسبب المشاركات التي قامت بها عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ، لإجبارها ومنعها من التحدّث والظّهور العلنيّ.

وردًا على ذلك رأى الموسوي إنّهم بصدد رفع دعوى قضائيّة ضد طليق موكّلته أنجيلا بشارة، للتّهرّب من الالتزامات المالية المفروضة عليه، والتزامه الأبويّ.
المصدر: فوشيا