آخر المستجدات
استمرار الاجتماعات في ديوان التشريع والرأي للاتفاق على تعديلات قانون التنفيذ القضائي توقيف عشرين شابا بعد منع فعالية ضد مخططات الضم الاسرائيلية توقيف الأمين العام لحزب الوحدة الشعبية تسجيل (3) إصابات جديدة بفيروس كورونا جميعها خارجية صحة إربد: شفاء عاملات مصنع تعرضن للتسمم باستثناء 4 حالات مرزوق الغانم يثمن دور الأردن ويدعو إلى موقف عربي ودولي حاسم في مواجهة الغطرسة الاسرائيلية بدء استخدام الاسوارة الالكترونية للحجر المنزلي باسل العكور يكتب: عن التعديل الوزاري بعد ضياع اللحظة التاريخية وغياب الحلول الاقتصادية موظفو الفئة الثالثة في "التربية" ينتقدون تجاهل مطالبهم ويعلنون موعد وقفتهم الاحتجاجية إخلاء المأجور.. كارثة حقيقية تهدد المستأجرين وكأن الوباء لم يكن كافيا! د. البراري يكتب في الردّ على فايز الطراونة: الامتثال ليس وصفة بقاء استمرار توقيف الزميل حسن صفيرة.. آن للجسم الصحفي أن يخرج عن صمته! الكلالدة للأردن 24: الدستور لا يغلق الباب أمام الخيارات ولكننا نعمل كأن الانتخابات ستجري غدا تحذير من منظمة الصحة: استفيقوا.. الأرقام لا تكذب بشأن كورونا حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي

محافظ عجلون يدعو لتعزيز الإجراءات الوقائية بعيد الاستقلال

الاردن 24 -  
اكد محافظ عجلون سلمان النجادا اهمية تعزيز الإجراءات الاحترازية والوقائية للاحتفال بعيد الاستقلال للحد من انتشار فيروس كوورنا والحفاظ على سلامة المواطنين.

واشار خلال ترؤسه اليوم اجتماعا للمجلس التنفيذي لمناقشة خطة كيفية الاحتفال بعيد الاستقلال 74 للمملكة بما يتوافق مع الإجراءات المتخذة لمكافحة كورونا، مبينا أن الاحتفال بهذه المناسبة هذا العام سيكون مختلفا نتيجة الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطــن.

واوضح ان الاستقلال يعزز شعور الأردنيين بالفخر والاعتزاز بهذه المناسبة الغالية التي حقق فيها الشعب بقيادته الهاشمية الحكيمة استقلاله وانطلق في مسيرة البناء والتعمير حتى وصلنا إلى بناء الدولة الحديثة المتطورة.

واكد ان الاحتفال بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعا يعبر عما يجيش في صدور ابناء الاسرة الاردنية الواحدة من مشاعر عز وكبرياء بقيادتهم الهاشمية الحكيمة التي تمتلك الشرعية الدينية والقومية والتاريخية وتجسيدا وعرفانا بالإنجازات التي تحققت في المملكة منذ الاستقلال وعلى مختلف الصعد.

واوضح النجادا اهمية ابراز مظاهر الاحتفال من خلال قيام البلديات والغرف التجارية وجميع المؤسسات بمتابعة وتولي امور رفع العلم الأردني في جميع الميادين والشوارع وعلى أسطح المنازل والمؤسسات والجمعيات.
--(بترا)
 
Developed By : VERTEX Technologies