آخر المستجدات
مجلس العاصمة: مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية العمل تعد خطة متكاملة لضبط العمالة الوافدة.. واعادة هيكلة للقطاعات المختلفة التلهوني يعلن تخفيض عمولات البنوك على حوالات ال"IBAN" حكومة النكبة.. تستمر في حرمان غالبية الاردنيين من العلاج في مركز الحسين للسرطان ! المحامين تقرر مقاطعة نظام الفوترة.. وارشيدات لـ الاردن24: مستعدون للحبس الاجهزة الامنية تمنع الناشط احمد النعيمات من السفر .. وتترك عائلته تسافر وحدها - صور العبادي يطالب الحكومة بالكشف عن خططها لاستثمار النفط والغاز والنحاس وفاة عامل في شركة كهرباء غرندل اثر سقوطه عن عامود في طبربور الحديد يهاجم الوزيرة زواتي: وكأنها ليست عضوا بالحكومة الأردنية.. وكأن تسريح العمال لا يعنيها خريجو تخصص معلم الصف يعلنون اعتصاما مفتوحا امام الديوان الملكي ردا على تأنيث تخصصهم "النقابات الصحية" تطالب بصرف كامل الزيادة على الحوافز ووقف الاعتداءات على كوادرها الكباريتي ل الاردن24: المملكة تمر بظرف اقتصادي صعب.. والأوضاع للأسوأ وعلى الحكومة إيجاد الحلول الحجايا لـ الاردن24: سنتابع ملف المتقاعدين.. وقرارات الحكومة مبتورة وهدفها التوفير على حساب المعلمين غباين ل الأردن 24: طلب متزايد على الحليب بعد حملة مقاطعة الألبان.. والمواطن وجد البديل مرشحون للتعيين في التربية - اسماء "النواب الأمريكي" يرفض صفقة بيع أسلحة للاردن الاوقاف تعلن سبب حريق المسجد الحسيني.. وتؤكد سلامة الجانب التاريخي والديني للمسجد اعتصام ليلي في الزرقاء: واسمع مني هالقرار.. يسقط نهجك يا دولار - صور حراك ذيبان يستهجن اتهامات بمنح 250 ناشطا رواتب شهرية.. ويرفض محاولات اثارة الفتنة في اللواء الدفاع المدني يعلن اخماد حريق المسجد الحسيني.. وتشكيل لجنة تحقيق- صور
عـاجـل :

محافظ الكرك يكشف التفاصيل والرواية الاولية لجريمة الكرك: الجاني عاد من اجازة طويلة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - كشف محافظ الكرك، جمال الفايز، الرواية والتفاصيل الأولية للحادث الذي وقع في مستشفى الايطالي بمحافظة الكرك، والذي قام خلاله فني مختبرات بقتل زميله في المستشفى واطلاق النار على اخرين تواجدوا في موقع الحادث قبل أن يقدم على اشعال النار في نفسه.

وقال الفايز لـ الاردن24 إن الجاني عاد من اجازة مدتها عشرة أيام، وهذا أول يوم دوام رسمي له بعد الاجازة، حيث قام في بداية الدوام باطلاق النار على زملائه ما أدى إلى مقتل زميله السوري الذي يقطن بمحافظة مأدبا ويصيب آخرين كانوا يتواجدون في ذات المكان، قبل أن يسكب مادة حارقة موجودة في المختبر على جسده ويشعل النيران في نفسه.

ولفت إلى أن التحقيقات ما زالت جارية، فيما تشير المعلومات الأولية إلى وجود خلافات سابقة بينهم، في حين أن الأجهزة الأمنية لم تستطع أخذ افادة القاتل نظرا لسوء حالته الصحية، مشيرا إلى أنه تم وضع حراسة عليه، فيما تفرض الأجهزة الأمنية طوقا حول المستشفى.