آخر المستجدات
زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية عطية للحكومة: نريد أفعالا للافراج عن اللبدي ومرعي.. نادين نجيم في رسالة لمنتقديها: "وينكن إنتو؟!" تصاعد المواجهات في لبنان.. قتيلان وعشرات الجرحى وكر وفر هنطش يسأل الرزاز عن أسباب انهاء عقد الخصاونة بعد زيادته انتاج غاز الريشة قوات الأمن اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين في #بيروت الخدمة المدنية: النظام الجديد يهدف إلى التوسع في المسار المهني الحريري: اقدم مهلة بـ72 ساعة ليقدم الشركاء في الحكومة حلا يقنع الشارع والشركاء الدوليين الخارجية: نتابع احوال الاردنيين في كتالونيا.. ولا اصابات بين المواطنين المطاعم تنتقد قرار الوزير البطاينة.. والعواد: مطاعم في كراجات أصبحت سياحية لتضاعف أسعارها! ارشيدات لـ الاردن24: لا أسماء ليهود ضمن مالكي الأراضي في الباقورة والغمر.. والسيادة أردنية خالصة أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاق "جابر" وانهاء أزمة البحارة: ابناء الرمثا تضرروا الحريري يتجه لإلغاء جلسة الحكومة ويوجه رسالة الى اللبنانيين الصرخة في يومها الثاني: لبنان لم ينم والتحرّكات تتصاعد (فيديو وصور) الإسرائيليون يتقاطرون إلى الباقورة قبيل إعادتها للأردن قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء لبنان: المناطق تشتعل رفضا للضرائب.. والصرخة تتمدد - صور وفيديو سعيدات يهاجم قرار الوزير البطاينة: سيتسبب بمشاكل عديدة.. وتراجع كارثي في مبيعات الوقود اعتصام الرابع.. ارتفاع في أعداد المشاركين ومطالبات بتشكيل حكومة انقاذ وطني
عـاجـل :

محافظ الكرك يكشف التفاصيل والرواية الاولية لجريمة الكرك: الجاني عاد من اجازة طويلة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - كشف محافظ الكرك، جمال الفايز، الرواية والتفاصيل الأولية للحادث الذي وقع في مستشفى الايطالي بمحافظة الكرك، والذي قام خلاله فني مختبرات بقتل زميله في المستشفى واطلاق النار على اخرين تواجدوا في موقع الحادث قبل أن يقدم على اشعال النار في نفسه.

وقال الفايز لـ الاردن24 إن الجاني عاد من اجازة مدتها عشرة أيام، وهذا أول يوم دوام رسمي له بعد الاجازة، حيث قام في بداية الدوام باطلاق النار على زملائه ما أدى إلى مقتل زميله السوري الذي يقطن بمحافظة مأدبا ويصيب آخرين كانوا يتواجدون في ذات المكان، قبل أن يسكب مادة حارقة موجودة في المختبر على جسده ويشعل النيران في نفسه.

ولفت إلى أن التحقيقات ما زالت جارية، فيما تشير المعلومات الأولية إلى وجود خلافات سابقة بينهم، في حين أن الأجهزة الأمنية لم تستطع أخذ افادة القاتل نظرا لسوء حالته الصحية، مشيرا إلى أنه تم وضع حراسة عليه، فيما تفرض الأجهزة الأمنية طوقا حول المستشفى.