آخر المستجدات
منخفض قطبي يؤثر على المملكة مساء الأحد أهازيج وأوشحة وتحية إجلال للشهيد أبو ليلى بالأردن الطعاني لـ الاردن24: أبلغنا سفراء الاتحاد الاوروبي وروسيا والسفارة الامريكية رفضنا صفقة القرن اصحاب المطاعم يستهجنون رفع الرسوم على العمالة الوافدة: اعباء اضافية في ظلّ واقع اقتصادي متردّ! رغم التضييق.. تواصل اعتصام شباب المفرق واربد المعطلين عن العمل أمام الديوان الملكي مرشحون لانتخابات نقابة المعلمين يحتجون على نتائجها واجراءاتها مستوطنون يعتدون على فلسطينية ونجلها بالخليل - فيديو الحكومة تحدد شروط الاستفادة من حملة الغارمات.. وتخضع جميع شركات التمويل لرقابة البنك المركزي الزبن لـ الاردن24: سيكون لدينا اكتفاء ذاتي من الاطباء والاخصائيين عام 2020 اعتصام ابو السوس: كيف تباع اراضي الخزينة لاشخاص، من الذي باع، ومن الذي قبض؟ - صور اعتصام حاشد امام النقابات المهنية للمطالبة بالافراج عن باسل برقان.. وتلويح باجراءات تصعيدية - صور التربية: امتحانات "الاكمال" لطلبة التوجيهي يجب أن تنتهي قبل 10 حزيران.. والحرمان بسبب الغياب له شروط الارصاد تحذر من الامطار الغزيرة والسيول الأحد.. وفرصة لتساقط الثلوج فجر الاثنين اعوان قضاة وموظفون في المحاكم الشرعية يلوحون بالاضراب عن العمل الأسبوع القادم مدرسة طائفة الكنيسة المعمدانية توضح آلية ضم فضلة أرض إلى حرمها الشريدة لـ الاردن24: أعداد المستفيدين من العفو العام مرشحة للارتفاع.. واللجنة الخاصة تبحث (40) قضية مصادر لـ الاردن24: اصابة الوزيرة شويكة بسيطة.. وغادرت المستشفى وفاة والدة أحد شهداء الحادث الإرهابي في نيوزيلانده بعد مشاركتها بتشيع جثمانه الزعبي ل الاردن٢٤: سنعلن نتائج مسوحات الفقر في الموعد الذي حدده الرئيس المعاني لـ الاردن٢٤: لا تفكير بحل مجالس أمناء الجامعات.. والقانون يمنع ذلك
عـاجـل :

محاضرة في جامعة عمان الاهلية بعنوان "الجديد في قانون ضريبة الدخل: الأفراد والمستخدمين"

الاردن 24 -  
 
نظمت كلية الاعمال في جامعة عمان الاهلية يوم الثلاثاء 8-1-2019، محاضرة بعنوان "الجديد في قانون ضريبة الدخل: الافراد والمستخدمين" القاها المستشار الضريبي محفوظ المشاعلة -عضو في جمعية خبراء ضريبة الدخل والمبيعات-، بحضور عميد كلية الاعمال الدكتور علاء الحوراني ورئيس قسم التسويق الدكتور احمد العدوان وعدد من اعضاء الهيئة التدريسية والطلبة.

ودار محور المحاضرة حول احدث التعديلات على قانون ضريبة الدخل ووضع البنود القانونية من حيث: مفهوم الدخل الخاضع للضريبة، والدخول المعفاة من الضريبة، والإعفاءات الشخصية والعائلية، والفئات الملزمة بتقديم الإقرارات الضريبية.

وفي نهاية المحاضرة قام المحاضر بالإجابة على أسئلة الحضور المتعلقة بضريبة الدخل، كما تم تقديم الشكر للمستشار محفوظ المشاعلة على محاضرته.