آخر المستجدات
فالنسيا يحقق لقب كأس ملك اسبانيا بفوزه على برشلونة في النهائي "بني حسن" يواصل سلسلة الفعاليات المطالبة بالافراج عن المعتقلين: يسقط نهج الاستحمار - صور الضريبة: نهاية أيار آخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات.. ويمكن لغير القادرين التقسيط بعد الخسارة القاسية من الرمثا.. الوحدات يقيل اليعقوبي وجهازه الفني الزراعة تنفي صحة حديث نائب عن تفويض قطع أراضي حرجية لشخصية عسكرية نجل سلمان العودة: تسريبات "مفزعة" حول نية إعدام والدي.. وليس لدينا أي علم د. توقه يكتب: غيوم فوق مضيق هرمز توجه لتسعير شبكات القلب.. والكيلاني لـ الاردن24: انتهاء مراجعة أسعار الدواء الأسبوع القادم الصحة لـ الاردن24: الاعتداءات على الكوادر الصحية زادت.. ولن نتهاون بحماية موظفينا حقيقة تحرير مخالفة لمركبة شُطبت وبيعت قطع قبل 6 سنوات! غنيمات لـ الاردن24: الحفاظ على الاونروا يعني احترام حقّ اللاجئين في العودة التعليم العالي يعلن تفاصيل حلّ مشكلة الطلبة الاردنيين الدارسين في السودان علامات الاعياء تظهر على صبري المشاعلة بعد دخوله اليوم العشرين من اضرابه عن الطعام أمريكا: صفقات بيع أسلحة لثلاثة دول من بينها الأردن لمواجهة خطر ايران! موظفون في الزراعة يحتجون على آلية صرف مكافآت مشاريع: نحو 75% منها ذهبت للاداريين! بيان صادر عن الدفاع المدني: انتهاء عمليات اخماد حريق امتد من الأراضي المحتلة الساكت يطالب الحكومة بتقديم تسهيلات للصناعيين.. وحسم ملف الطاقة المتجددة ناشطون يؤكدون بدء المحامي ابو ردنية اضرابا عن الطعام احتجاجا على اعتقاله توزيع الكهرباء: انقطاع التيار بالاغوار الشمالية استمر لـ 25 دقيقة إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي - اسماء
عـاجـل :

محاضرة عن الخلايا الجذعية في جامعة جرش

الاردن 24 -  

عقدت كلية العلوم في جامعة جرش وبالتعاون مع الشبكة العربية المعلوماتية للخلايا الجذعية محاضرة علمية متخصصة في مجال الخلايا الجذعية وتطبيقاتها وذلك ضمن رؤية كلية العلوم في اطلاع الطلبة على آخر المستجدات والاكتشافات العلمية.


وقدم الدكتور أديب الزعبي، الرئيس التنفيذي للشبكة العربية المعلوماتية للخلايا الجذعية أستاذ جهاز المناعة والخلايا الجذعية في جامعة الينوي، محاضرة شاملة عن الخلايا الجذعية، حيث قام بتعريف أنواع مختلفة من هذه الخلايا وأهميتها وقدم عدد من النتائج التي توصل إليها هو وفريق البحث العلمي في الشبكة العربية للخلايا الجذعية.


وأشار إلى الفروقات بين دور المؤسسات الأكاديمية وشركات التكنولوجيا الحيوية والى تكاملية هذه الأدوار وأهمية التواصل بين القطاعين العام والخاص.


وقد حضر المحاضره عدد من اعضاء هيئة التدريس من كلية العلوم والزراعة والتمريض وعدد كبير من طلبة الكلية.