آخر المستجدات
الصحة: الفحوصات أثبتت أن السيدة المشتبه بإصابتها بالكورونا غير مصابة الكلالدة: نحتاج (105) أيام لاجراء الانتخابات.. وألغينا تعيين 140 موظفا في إحدى الدوائر السعودية تعلق دخول مواطني دول مجلس التعاون الخليجي إلى مكة والمدينة مؤقتا الصحة توضح حالة السيدة المشتبه باصابتها بـ كورونا: قدمت من السعودية مع ركاب من الصين وعليها أعراض انفلونزا الاحتلال يعلن ارتفاع اصابات كورونا لـ 7 حالات.. والصحة الفلسطينية تعمم الصحة تدعو المواطنين للالتزام باجراءات الوقاية من كورونا.. وتوضح الأعراض الحباشنة يحذر من عودة الاحتجاجات إلى الكرك.. ويحمل حماد المسؤولية وفاة طفلين وإصابة والدتهما إثر حريق منزل في إربد كورونا تتسبب بالتراجع الأكبر لأسعار النفط عالميا منذ عام 2011 السعودية تبرر قرار تعليق تأشيرات العمرة.. وتؤكد أنه مؤقت ولكافة الجنسيات القبض على أخطر حطاب في المملكة بالجرم المشهود مسيرة في مخيم المحطة: اضرب كفك اقدح نار.. هاي الصفقة كلها عار المعاني يؤكد توفر الكمامات في الأردن بكميات مناسبة.. وتحديد بدائل الصين للاستيراد المستفيدون من صندوق اسكان الضباط (اسماء) العاملون في المهن الطبية المساندة يطالبون بالعلاوة الفنية وقانون النقابة المالية :اجمالي الدين العام يرتفع الى 07ر30 مليار دينار "لجنة الأوبئة" تدرس خيارات مواجهة كورونا حال ظهوره في الأردن إعفاء البضائع السورية المصدرة إلى الخليج بشاحنات أردنية بني هاني يكتب عن: الحُبُ في زمن الكورونا رئيس الوزراء يتسلّم التقرير الأول للمجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة
عـاجـل :

مجهول باغته برصاصة في الرأس.. الإعلان عن وفاة نجل الداعية أحمد ديدات

الاردن 24 -  
أُعلن في مدينة فيرولام بولاية ديربان الجنوب أفريقية عن وفاة الناشط الإسلامي يوسف ديدات نجل الداعية الكبير أحمد ديدات، متأثرا بجراح أصيب بها بعد أن أطلق مجهول عليه النار من الخلف في رأسه صباح الأربعاء.

وقال ريس نجل الناشط الإسلامي -في بيان اليوم الجمعة- إن والده توفي ظهر اليوم في مستشفى سانت آن بمدينة فيرولام، حيث كان في العناية المركزة نتيجة إصابته الحرجة.

وأضاف البيان أن عائلته وأصدقاءه كانوا إلى جانب سريره عندما وافته المنية ظهر اليوم، كما أعربت العائلة في بيان لها وصل للجزيرة نت نسخة منه عن "امتنانها العميق للدعم الذي تلقوه من العائلة والأصدقاء والمجتمع".

وستقام صلاة الجنازة عليه في مسجد فيرولام ويك ستريت بعد صلاة فجر يوم غد السبت بالتوقيت المحلي، وسينقل الجثمان إلى مثواه الأخير في مقبرة المدينة.

وكان يوسف ديدات أدخل المستشفى بحالة حرجة، وذلك بعد أن أطلق مجهول النار عليه من الخلف في رأسه بولاية ديربان في جنوب أفريقيا.

وبحسب بريم بالرام المتحدث باسم وحدة الإسعافات الأولية الجنوب أفريقية، فإن يوسف (66 عاما) كان متجها نحو محكمة العائلة "فيرولام" مع زوجته، عندما اقترب منه شخص يحمل سلاحا ناريا وأطلق النار عليه من الخلف، ولم يُكشَف بعد عن دوافع الهجوم.
 
المصدر : الجزيرة