آخر المستجدات
مجلس الوزراء يقر مشروع قانون الموازنة العامة لسنة 2018 متضمنة تخفيض الاعفاءات الضريبية وفاة شخصين وإصابة ثلاثة آخرين بحادث تصادم في الطفيلة الصفدي: نريد علاقات قائمة على احترام الآخر.. والاردن مستعد لانتاج تعريف واضح لكل مصادر التهديد عاملون في التربية يشتكون احتكار اداريي "الوزارة" المواقع القيادية الشاغرة "بالوكالة" احتجاج على اتفاقية الغاز امام النواب.. والحباشنة: الحكومة وضعت المجلس تحت جناحها الحجز على اموال 300 شخص لم يسددوا فواتير المياه المترتبة عليهم في البادية الشمالية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك - اسماء ولي امر طالب يعتدي على معلم في الرمثا الاونروا تزيل خارطة فلسطين من مدارسها في الاردن.. ومطالبات نيابية بمحاسبة المسؤولين مصادر الاردن 24: آلية توزيع دعم الخبز لن تختلف عن توزيع دعم المحروقات الخدمة المدنية يعلن عن وظائف الفئة الثالثة ومواعيد التقدم بالطلبات - تفاصيل النواب يختارون اعضاء 12 لجنة دائمة بالتزكية والانتخاب - اسماء التربية لـ الاردن 24: اعلان قوائم الترفيعات نهاية الشهر القادم حلّ لغز مقتل خمسينية في طبربور: خلاف بين السيدة ووافد طلبت منه منزلا للايجار العمري لـ الاردن 24: نظام الابنية الخاص بالأمانة سيتسبب بمضاعفة أسعار الشقق دول الحصار لم تُعوّض الاردن.. وابو حماد: خسائر فادحة لحقت بنا حادث مروّع يودي بحياة 5 أشخاص على طريق الأزرق القبض على قاتلي سبعيني الطفيلة المفقود.. واجلاء ذويهما 5 جامعات خاصة تستكمل تشكيل مجالس أمنائها الملقي يخالف قانون اللامركزية .. ويسحب صلاحيات مجالس المحافظات من الداخلية!
عـاجـل :

مجنون "سيلفي" في قصر الرئيس الفلبيني.. كيف اغتنم فرصة وجود ترامب

الاردن 24 -  

كريستوفر لورانس غو هو مساعد خاص للرئيس الفلبيني رودريغو دوتيرتي، وهو أيضاً معروف بالتقاط الصور لنفسه مع كل شخص يلتقي به تقريباً، بإذن منه أو بغير إذن.

في اجتماع لرابطة دول جنوب شرق آسيا في مانيلا هذا الأسبوع، كان لدى غو، المعروف أيضاً باسم "بونغ غو"، فرصة للقاء الكثير من المشاهير. فهل استغلَّ هذه المناسبة؟ نعم.

يوم الإثنين، بعد فترة وجيزة من اجتماع الرئيس ترامب مع دوتيرتي لإجراء مناقشة هامة ربما تضمنت حقوق الإنسان، نشر غو مجموعة من الصور، بما في ذلك صورة مع الرئيس الأميركي دونالد ترامب.





التقاط صورة تذكارية مع ترامب قد يكون مُرضياً بالنسبة لمعظم الرجال. ولكن ليس غو.





التقط غو أيضاً صورة سيلفي مع الرئيس الصيني لي كه تشيانغ قبل عام.





التقاط الصور هواية يفضلها البعض، ولكن ربما يملون أو يشعرون بالإرهاق ولكن غو لم يترك أحداً دون أن يلتقط معه سيلفي، حتى جاستن ترودو رئيس الوزراء الكندي.

وبحسب وصف صحيفةواشنطن بوستالأميركية، فإن غو ليس مصوراً، وإنما "مقتحم للصور".





اشتهر غو بين الفلبينيين، بإقحام نفسه في صور الناس الذين لا يعرفون أنه فيها. ووصفته الصحافة الفلبينية بأنه "مقتحم الصور القومي".