آخر المستجدات
تواصل اضراب مهندسي التربية.. والنقابة تدعو للاعتصام أمام التربية وتلوح باجراءات تصعيدية جديدة ارشيدات يحذر الحكومة اثناء التخاطب مع اسرائيل بخصوص اراضي الباقورة والغمر اخليف الطراونة يكتب عن السماح بقبول الحاصلين على 60% في الجامعات الحكومية الكيلاني يطالب بزيادة تعيينات الصيادلة.. ويقول إن اداريين يصرفون الادوية في المراكز الصحية أراضي الباقورة والغمر .. حقائق ومعلومات مهمة وأساسية الأمانة تعلن تعليمات الدعاية الانتخابية للغرف الصناعية والتجارية توافد الاردنيين الى دمشق يرفع الاسعار على السوريين.. و "التموين" السورية ترد مفوضية اللاجئين: عودة السوريين في الاردن تحتاج ضمانات و"ترتيبات دولية" إدخال 3 صناديق كبيرة إلى مبنى القنصلية السعودية بإسطنبول الامانة لـ الاردن24: عطاء مدينة السيارات في الماضونة "قاب قوسين".. والتنفيذ مطلع العام القادم الداوود: الشاحنات الاردنية لم تدخل سوريا بعد.. وننتظر تطمينات الحكومة السورية الجبير: ما حدث لخاشقجي خطأ فادح.. ومحمد بن سلمان لم يكن يعلم ماذا بعد قرار استعادة الباقورة والغمر.. سياسيون: المطلوب خرائط تضمن استعادة كلّ شبر الأمن: القبض على ١٤٣١ مطلوبا.. والتعامل مع ١٠٨ قضايا جرائم الكترونية خلال أسبوع أردوغان: سنعرّي الحقائق كافة بقضية خاشقجي الثلاثاء مجلس النواب: قرار الملك يبعث على الفخر والإعتزاز نتنياهو يقول إنه سيتفاوض مع الأردن بشأن تمديد اتفاقية الباقورة والغمر وزارة الخارجية تسلم حكومة الاحتلال قرار الاردن بانهاء الملحقين الخاصين بالباقورة والغمر مجلس الوزراء يبحث قضية الباقورة والغمر بعد ابلاغ الاردن للحكومة الإسرائيلية قرارها عدم تجديد الملحقين. لجنة لتقييم أسعار أراضي الدولة المعتدى عليها.. ومتقرح بمبادلة ملكيات المواطنين
عـاجـل :

مجنون "سيلفي" في قصر الرئيس الفلبيني.. كيف اغتنم فرصة وجود ترامب

الاردن 24 -  

كريستوفر لورانس غو هو مساعد خاص للرئيس الفلبيني رودريغو دوتيرتي، وهو أيضاً معروف بالتقاط الصور لنفسه مع كل شخص يلتقي به تقريباً، بإذن منه أو بغير إذن.

في اجتماع لرابطة دول جنوب شرق آسيا في مانيلا هذا الأسبوع، كان لدى غو، المعروف أيضاً باسم "بونغ غو"، فرصة للقاء الكثير من المشاهير. فهل استغلَّ هذه المناسبة؟ نعم.

يوم الإثنين، بعد فترة وجيزة من اجتماع الرئيس ترامب مع دوتيرتي لإجراء مناقشة هامة ربما تضمنت حقوق الإنسان، نشر غو مجموعة من الصور، بما في ذلك صورة مع الرئيس الأميركي دونالد ترامب.





التقاط صورة تذكارية مع ترامب قد يكون مُرضياً بالنسبة لمعظم الرجال. ولكن ليس غو.





التقط غو أيضاً صورة سيلفي مع الرئيس الصيني لي كه تشيانغ قبل عام.





التقاط الصور هواية يفضلها البعض، ولكن ربما يملون أو يشعرون بالإرهاق ولكن غو لم يترك أحداً دون أن يلتقط معه سيلفي، حتى جاستن ترودو رئيس الوزراء الكندي.

وبحسب وصف صحيفةواشنطن بوستالأميركية، فإن غو ليس مصوراً، وإنما "مقتحم للصور".





اشتهر غو بين الفلبينيين، بإقحام نفسه في صور الناس الذين لا يعرفون أنه فيها. ووصفته الصحافة الفلبينية بأنه "مقتحم الصور القومي".