آخر المستجدات
الحكومة تحدد موقفها من العفو العام مطلع الشهر القادم.. وتستثني هذه القضايا ‘‘ضريبة الوزن‘‘: احتساب وزن السائق وعدة التصليح والإطارات الاحتياطية نتائج القبول الموحد صباح الاحد.. ومسيئو الاختيار مساء شاهد كيف تحتسب قيمة فاتورة الكهرباء.. والمبالغ الاضافية التي يدفعها المواطن - فيديو زيادين يدعو الحكومة لوقف جولات تسويق تعديلات الضريبة على المحافظات.. ويطالب باعادة الاعفاءات الشيشاني لـ الاردن24: ضبط التهرب الضريبي يوفر المليارات.. ورد المحافظات واضح الرقب ينتقد اصرار الحكومة على اجراء جولاتها رغم قناعتها بالرفض الشعبي المطلق لقانون الضريبة الموت يغيب الكاتب والزميل خيري منصور امانة عمان تتعنت.. والشواربة يتمسك بالبقاء في برجه العاجي! الرواشدة يكتب: كشفتنا حوارات المحافظات.. تربية النواب تبحث شكوى انهاء عقود مدرسين في جامعة عمان العربية بطريقة "تعسفية" غنيمات لـ الاردن24: لا موعد محدد لاعادة فتح المعابر مع سوريا.. والاجتماعات مستمرة عامل وطن يثير مشاعر الاردنيين .. والوزير المصري يبدي امتعاضه ويطلب تكريمه! - صور ابو السكر: زيارة المصري كانت "ارضاء للرئيس".. والحكومة تخلّت عن أهل الزرقاء احالة 26 متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية الرزاز يعلق على احتجاجات المواطنين خلال لقاء الوزراء.. ويحمل النواب عبء تعديل "الضريبة" النواب يشترط خدمة الوزير 10 سنوات للحصول على راتب تقاعدي استمرار مشكلة حجز مركبات المغتربين الاردنيين في المملكة.. والخصاونة: نريد الحفاظ على القطاع الحكومة: هامش المناورة وامكانية التعديل على قانون الضريبة يكاد يكون معدوما مدعوون للامتحان التنافسي لوظيفة معلم - اسماء

"مجلس هيئة المكاتب" يلتقي المكاتب والشركات الهندسية العاملة في اربد

الاردن 24 -  
التقى مجلس هيئة المكاتب والشركات الهندسية امس الثلاثاء في فرع نقابة المهندسين في اربد مع المكاتب والشركات الهندسية العاملة في محافظات الشمال (اربد ، عجلون ، المفرق ، جرش ).

 

وفي بداية اللقاء، عرض رئيس مجلس الهيئة المهندس عبدالله غوشة، محاور خطة عمل مجلس الهيئة، مؤكدا أن هذا اللقاء يأتي في اطار خطة مجلس الهيئة للتواصل مع المكاتب والشركات الهندسية في مواقعها للاستماع الى همومها وقضاياها وسعي مجلس الهيئة لايجاد الحلول لهذه المشكلات، في ظل الظروف التي تمر المكاتب في كافة محافظات المملكة.

 

وحضر اللقاء رئيس واعضاء مجلس فرع اربد بالاضافة لعدد كبير من المكاتب العاملة في شمال المملكة، حيث تركز النقاش حول التعليمات الفنية وضرورة وجود تعليمات تراعي ظروف العمل في المحافظات، بالاضافة الى ما قامت به عدة بلديات من تجاوزات للقانون والترخيص بموجب كروكيات، وبحث عدد من القضايا التي تهم المكاتب في الفروع .

 

وأكد المهندس غوشة أن الهيئة وضمن خطتها تسعى لايجاد حزمة من التأمينات الاجتماعية لأصحاب المكاتب الهندسية، لافتا الى انه سيتم الأخذ بجميع الملاحظات التي ذكرت بعين الاعتبار.

 

وأشار إلى استعداد هيئة المكاتب لاتخاذ الاجراء القانوني اللازم بحق اي بلدية يثبت مخالفتها القانون والترخيص بموجب نظام الكروكيات.