آخر المستجدات
العضايله: لا أعـداد محـددة لمن أنهيت خدماتهم ببعض الدول الشوبكي يرد على زواتي: الأردن غير مكتشف نفطياً كافة النتائج سلبية.. فحص 6350 عينة عشوائية في مادبا ملامح السيناريوهات المستقبلية.. (8) ملايين عربي انضموا إلى شريحة الفقر بسبب كورونا اتهام ترامب بـ"الفساد" بعد إسقاطه عقوبة السجن عن صديقه روجر ستون بدء تنفيذ المرحلة الرابعة من خطة إخلاء القادمين لمطار الملكة علياء إلى مناطق الحجر الصحي المغتربون الأردنيون في البحرين يطالبون بإعادتهم والخارجية تعد بإدراجهم ضمن المرحلة الرابعة تسجيل (3) إصابات جديدة بالكورونا جميعها غير محلية دويكات يرد على بيان أمانة عمان لجنة التحقيق في حادثة مصنع الزمالية تباشر عملها الفلاحات: القطاع الزراعي يعيش جملة من التحديات التي فرضتها الكورونا إضافة للملف الضريبي الأطباء المؤهلون يستهجنون الحلول الترقيعية لقضيتهم خطأ مطبعي في إجابات السؤال السادس في امتحان الكيمياء للتوجيهي واحتساب علامته كاملة للطلبة عبيدات يحذر من محاولة فك الاسوارة الالكترونية اعتماد 20 مستشفى خاص لاستقبال السياح القادمين للعلاج أهالي طلبة العلوم والتكنولوجيا يشكون سطوة "اي فواتيركم".. والجامعة ترد الخرابشة للأردن24: مخزون المملكة من الأضاحي يفوق حاجة السوق اعتصام لعاملات مصنع الزمالية _ صور وزير النقل يعد بحل مشاكل سائقي التطبيقات الذكية الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم

مجلس الوزراء يقرّ تعديلات نظام الأبنية

الاردن 24 -  
 

قال وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد عودة العضايلة إن مجلس الوزراء أقرّ خلال جلسته التي عقدت اليوم الأحد، نظام الشراء المباشر للعقارات أو مبادلتها من الجهات التي يجوز لها الاستملاك لسنة 2020، وأقر أيضاً النظام المعدل لنظام الأبنية والتنظيم في مدينة عمان لسنة 2020.

ولفت العضايلة في ايجاز صحفي، الأحد، إلى أن مجلس الوزراء استمع خلال جلسته التي عقدت برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، إلى عرض مقدّم من وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية حول أعمال الوزارة، وأبرز التحديات التي تواجهها، إضافة إلى خططها المستقبلية.

على صعيد آخر، رحبّ وزير الدولة لشؤون الإعلام بضيف الأردن الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، والذي يزور المملكة اليوم بدعوة من أخيه الملك عبدالله الثاني.

وقال العضايلة: "نأمل أن تشكل هذه الزيارة دعماً للجهد العربي المشترك، ومسيرة التعاون العربي، إضافة إلى تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتطويرها في مختلف المجالات"، مجددا في نهاية الإيجاز التأكيد أن الحكومة تعوّل كثيراً على وعي المواطنين في التصدّي للإشاعات والمعلومات الزائفة التي يتمّ الترويج لها بين الحين والآخر، وآخرها ما تمّ تداوله خلال الأيّام الماضية حول "بيع أراضيٍ محميّة البترا الأثريّة".

وأشار إلى أهمية وسائل الإعلام في التصدي للإشاعات المزيفة وتوضيح الحقائق للمواطنين، مبينا أننا نعول على وسائل الإعلام "وهم شركاؤنا في تفنيد مثل هذه الأقاويل، وأبوابنا مفتوحة أمامهم للاستفسار".

وأكد العضايلة أن الحكومة لن تخفي أي معلومة تتعلق بالمواطنين أو المؤسسات والدوائر الحكومية.

 
Developed By : VERTEX Technologies