آخر المستجدات
بشير الزعبي يعلن انتهاء عمله في هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي.. ويوجه رسالة للعاملين فيها مواطنون عالقون في الحديثة منذ (15) يوما يناشدون الملك بالتدخل لادخالهم: طعامنا نفد صورة بالغة الدقة لثقب أسود يبث طاقة عالية الاردن يوقف تصدير واعادة تصدير المواد الغذائية البنك الدولي يمول مشروع توفير فرص عمل للشباب الأردني بالاقتصاد الرقمي بـ 200 مليون دولار عبيدات لـ الاردن24: نواصل البحث عن مصادر الاصابات المجهولة.. والشريحة الأردنية تحتاج للتحقق هياجنة: فحوصات تأكيدية جديدة لـ 100 شخص محجور عليهم بمنازلهم الخشمان لـ الاردن24: توقع خروج (10) مصابين بالكورونا من المستشفى.. والحالات الحرجة استقرت العضايلة لـ مواطن عبر تويتر: أنا أيضا لي ابن يدرس في بريطانيا البلقاء: مقتل شخص على يد آخر إثر خلافات سابقة نصف مليون عامل مياومة تقدموا للحصول على مساعدة من الضمان فيروس كورونا: ما وحدة العناية الفائقة؟ ومن يتلقى العلاج فيها؟ الأمن: ضبط ٥١٥ مركبة خالفت أوامر الحظر.. ولا تهاون أو تمييز الهياجنة لـ الاردن24: لا حالات كورونا جديدة في اربد.. والوضع في عمان يثير القلق عاملون في القطاع الصحي يشتكون عدم توفر وسائل نقل.. وسيف: الحديث عن تشغيل النقل العام مبكر "الممرضين" تطالب مدير مستشفى عبدالهادي بالاعتذار وتنفيذ مطالب التمريض الصحة العالمية: من السابق لأوانه الحديث عن موعد انتهاء جائحة كورونا وهناك 20 لقاحا مرشحا ضده البلقاء: لا اغلاقات في السلط.. ومخالطو المتوفى سيخضعون للحجر المنزلي عجلون: سحب71 عيّنة لأشخاص خالطوا مصابين السنيد يكتب: الازمة القادمة من تعثر إدارة الملف الاقتصادي

مجلس الوزراء يقرّ تعديلات نظام الأبنية

الاردن 24 -  
 

قال وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد عودة العضايلة إن مجلس الوزراء أقرّ خلال جلسته التي عقدت اليوم الأحد، نظام الشراء المباشر للعقارات أو مبادلتها من الجهات التي يجوز لها الاستملاك لسنة 2020، وأقر أيضاً النظام المعدل لنظام الأبنية والتنظيم في مدينة عمان لسنة 2020.

ولفت العضايلة في ايجاز صحفي، الأحد، إلى أن مجلس الوزراء استمع خلال جلسته التي عقدت برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، إلى عرض مقدّم من وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية حول أعمال الوزارة، وأبرز التحديات التي تواجهها، إضافة إلى خططها المستقبلية.

على صعيد آخر، رحبّ وزير الدولة لشؤون الإعلام بضيف الأردن الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، والذي يزور المملكة اليوم بدعوة من أخيه الملك عبدالله الثاني.

وقال العضايلة: "نأمل أن تشكل هذه الزيارة دعماً للجهد العربي المشترك، ومسيرة التعاون العربي، إضافة إلى تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتطويرها في مختلف المجالات"، مجددا في نهاية الإيجاز التأكيد أن الحكومة تعوّل كثيراً على وعي المواطنين في التصدّي للإشاعات والمعلومات الزائفة التي يتمّ الترويج لها بين الحين والآخر، وآخرها ما تمّ تداوله خلال الأيّام الماضية حول "بيع أراضيٍ محميّة البترا الأثريّة".

وأشار إلى أهمية وسائل الإعلام في التصدي للإشاعات المزيفة وتوضيح الحقائق للمواطنين، مبينا أننا نعول على وسائل الإعلام "وهم شركاؤنا في تفنيد مثل هذه الأقاويل، وأبوابنا مفتوحة أمامهم للاستفسار".

وأكد العضايلة أن الحكومة لن تخفي أي معلومة تتعلق بالمواطنين أو المؤسسات والدوائر الحكومية.

 
Developed By : VERTEX Technologies