آخر المستجدات
الصحة .. منح موظفين راتب السنة والدرجة لعدد من من الفئات .. "اسماء" الصقور: انزعاج نيابي جراء عدم التزام الرئيس بالتشكيلة .. ومشاورات ليلية حول "الثقة" المالية: مراجعة الضريبة على الهايبرد الاسبوع القادم "مركز الحسين" يعالج أربعة آلاف مريض بالسرطان سنويا مصدر يرجح انتحار فتاة في الزرقاء أسوة بصديقتها.. ويُرجِع السبب لـ‘‘الحوت الأزرق‘‘ الصيادلة تخاطب العمل والصحة لايقاف معاملات "دواكم" لحين دفع رواتب العاملين العثور على الفتاة المتغيبة عن منزل ذويها في حي نزال محللون يحذرون من أي تراجع في الموقف الأردني من القضية الفلسطينية.. وتأكيد على قدرة الأردن مجلس الوزراء يوافق على اعتبار جميع مرضى السرطان مؤمنين صحيا وتغطية نفقات معالجتهم بعد الحجز على أموال صابر.. عبدالله النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق بحملاته الانتخابية الطويسي لـ الاردن24: لم نتلقّ أية ترشيحات حول رئيس الاردنية.. وسيُعلن عن الشاغر قبل كل شيء الملك لـ ميركل: لا سلام ولا استقرار في المنطقة دون دولة فلسطينية عاصمتها القدس الشرقية النائب بني هاني: الرزاز جعل الحليم حيرانا.. الاميرة غيداء: من العار أن يصدر عن أي شخص تصريح يدعي بأن مرضى السرطان محكومون بالموت الطيطي معتذرا: مقطع الفيديو مجتزأ.. ولم أقصد ما فهمه الناس - فيديو الحنيفات: سنخاطب اسرائيل لتعويض المزارعين المتضررين.. واجواء ايجابية حول الضرائب على القطاع التربية تنهي استعداداتها للتوجيهي.. ومحافظة يؤكد استمرارية خطط الرزاز الاردن٢٤ تنشر اسماء رؤساء وأعضاء مجالس امناء جميع الجامعات الرسمية "الجيش" يحبط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سوريا الشواربة لـ الأردن24: تجميد نظام الابنية بيد الحكومة فقط.. وننتظر عروضا جدية لمدينة الالعاب
عـاجـل :

مجلس الوزراء يعفي البيانات الجمركية المفتوحة قبل عام 2015 من الغرامات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قرر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها، الاثنين، انهاء ملف البيانات الجمركية المفتوحة والتي تعود للاعوام 2009-2015 ، وذلك باعفاء أصحاب البيانات من الغرامات المفروضة عليهم.

وبحسب مصدر مسؤول لـ الاردن 24، فإن مجلس الوزراء قرر اعفاء المستوردين من الغرامات بنسبة 90% لمن يريد تسوية اوضاعه خلال الثلاث شهور الاولى من صدور القرار و 80% لمن يرغب بتسوية اوضاعه خلال الثلاث شهور الثانية و70% لمن يرغب بتسوية اوضاعه خلال الستة شهور الاخرى.

وقال المصدر إن الغرامات المترتبة على التجار والمستوردين تعادل مثلي الرسوم الجمركية، وسيقوم مجلس الوزراء بمخاطبة دائرة الجمارك العامة بالقرار لانهاء هذا الملف.

واشارت المصادر ان هذا القرار نزع فتيل ازمة كانت ستحدث خلال المرحلة المقبلة بسبب هذا الملف الذي كان يثار من قبل المستوردين والتجار ويرتب عليهم غرامات باهظة.