آخر المستجدات
تلفزيون المملكة.. انشغل بالمبتدأ ونسي قواعد نشر الخبر! غضب الأردنيين من الضرائب يطارد الوزراء بالمحافظات الحباشنة يصف تصريحات المعشر بـ "المخزية".. ويقول إن الرزاز "باطني" تحطيم قسم الاسعاف والطوارئ في مستشفى المفرق على خلفية وفاة مواطن واشنطن تلتف على ابو مازن لتنفيذ "صفقة القرن" روسيا تحذر من نهج امريكا في عملية السلام وفيات 21/9/2018 "الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة طهبوب تفتح النار على وزراء في حكومة الرزاز.. وتهاجم محاولات فرض وصاية صندوق النقد على النواب خالد رمضان يوجه رسالة هامة إلى مجلس النواب ومجلس النقباء.. ويتحدث عن تصريحات المعشر المومني يكتب: ما بعد جولات الحوار.. هل وصلت رسالة الاردنيين لصندوق النقد ؟ تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء عن تصريحات رجائي المعشر والطائرة الخربانة.. واملاءات صندوق النقد الدولي طالع أصناف السلع المعفاة من ضريبة المبيعات والمخفضة عنها - جداول الغاء قرار كف يد 38 موظفا من آل البيت واعادتهم الى العمل العجارمة لـ الاردن24: لسنا ملزمين باتفاق الحكومة مع صندوق النقد.. والشعب قال كلمته الاحصاءات: نسبة التضخم ترتفع بشكل غير سليم.. وسنعلن نسبة الفقر مطلع تشرين ثاني محكمة الاستئناف تقرر الإفراج عن الزميل حسين الشرعة الطراونة: مجلس النواب لا يتلقى تعليمات أو إملاءات من صندوق النقد الدولي الطاقة لـ الاردن24: "بقعة الأزرق" ليست نفطا وإنما كبريت مدفون منذ سنوات - فيديو
عـاجـل :

مجلس الوزراء يعفي البيانات الجمركية المفتوحة قبل عام 2015 من الغرامات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قرر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها، الاثنين، انهاء ملف البيانات الجمركية المفتوحة والتي تعود للاعوام 2009-2015 ، وذلك باعفاء أصحاب البيانات من الغرامات المفروضة عليهم.

وبحسب مصدر مسؤول لـ الاردن 24، فإن مجلس الوزراء قرر اعفاء المستوردين من الغرامات بنسبة 90% لمن يريد تسوية اوضاعه خلال الثلاث شهور الاولى من صدور القرار و 80% لمن يرغب بتسوية اوضاعه خلال الثلاث شهور الثانية و70% لمن يرغب بتسوية اوضاعه خلال الستة شهور الاخرى.

وقال المصدر إن الغرامات المترتبة على التجار والمستوردين تعادل مثلي الرسوم الجمركية، وسيقوم مجلس الوزراء بمخاطبة دائرة الجمارك العامة بالقرار لانهاء هذا الملف.

واشارت المصادر ان هذا القرار نزع فتيل ازمة كانت ستحدث خلال المرحلة المقبلة بسبب هذا الملف الذي كان يثار من قبل المستوردين والتجار ويرتب عليهم غرامات باهظة.