آخر المستجدات
بني هاني يشكو بيروقراطية الدوائر الحكومية.. وحملات مكثفة على المحال غير المرخصة في اربد تغيير منهاجي الرياضيات والعلوم للصفين الثاني والخامس العام القادم.. وحملة لتسليم منهاجي الأول والرابع "دبكة الاصلاح" جديد فعالية حراك بني حسن.. وتأكيد على مطالب الافراج عن أبو ردنية والعيسى - صور الأرصاد تحذر من خطر الانزلاقات والسيول الخميس المعلمين: تكبيل مرشد تربوي بالأصفاد في المستشفى بعد شكوى كيدية عاملون لدى "كريم".. بين مطرقة السجن وسندان الاستغلال والاحتكار! مجلس الوزراء يقرّ تعديلات جديدة على مشاريع قوانين لنقل اختصاصات روتينية للوزراء المختصّين اعتصام حاشد أمام مقرّ الصليب الأحمر في عمان للافراج عن اللبدي ومرعي - صور التنمية تحيل ملف التحقيق بفرار قاتل الطفلة نبال للمدعي العام التربية تصرف رواتب شهري آب وأيلول لمعلمي السوريين احالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء بحارة الرمثا يغلقون الطريق الرئيس بالاطارات المشتعلة.. وتلويح بالتصعيد ليلا.. والدرك يصل المتصرفية الشوبكي: الحكومة ربحت 350 مليون من فرق أسعار الوقود.. ويجب إلغاء هذا البند فورا صفحات مطوية من الدعم الإسرائيلي لإيران قبل أربعة عقود ونيف تعلن المدرسة النموذجية للتربية الخاصة في عمان عن حاجتها لأخصائيات وأخصائيين برواتب 500 دينار الافراج عن معلمين جرى التعميم عليهما والقبض على أحدهما أثناء توجهه إلى مدرسته القبض على ١٤ شخصا ارتكبوا ٧٠ قضية سرقة لأجزاء مركبات في عمان تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في ذيبان.. وتحضير لفعاليات موحدة في عدة محافظات الأردن ينفي الموافقة على تمديد تأجير أراضي الغمر بعد 23 يوما من إضرابها ...الأسيرة هبة اللبدي تُعاني ضيقًا بالتنفس واضطرابات بعمل القلب
عـاجـل :

مجلس العاصمة يلتقي مع وزير المالية

الاردن 24 -  
التقى رئيس مجلس محافظة العاصمة المهندس أحمد العبداللات ورئيس واعضاء اللجنة المالية والناطق الاعلامي للمجلس بوزير المالية الدكتور عز الدين كناكرية، لمتابعة مخرجات اللقاء مع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز الاسبوع الماضي.

وطالب أعضاء المجلس ضرورة توفير احد الابنية الحكومية غير المستعملة لهذه الغاية. وتم الاتفاق على احد المباني على ان يوجه المجلس كتابا رسمياً لوزارة المالية.

وطلب المجلس كذلك بتجهيز جميع المستندات المالية المطلوبة للمشاريع وكانت الوزارة قد اعدتها وارسلت غالبيتها للوزارات المعنية حسب توجيهات رئيس الوزراء،

وطالب رئيس واعضاء اللجنة المالية بتعديل اوجه صرف مبلغ استدامة المجلس حيث ان الالية القانونية مقيدة،و لا تفي باحتياجات المجلس.

وتم الاتفاق توجيه كتاب رسمي يتضمن اقتراحات المجلس للبنود المراد اضافتها. وكذلك طلبا بالغاء فرض الضرائب على الاراضي التي تمر منها الشوارع الزراعية ذات الاستثناء من الرئاسة.

وفيما يتعلق بموازنة المجلس، طالب أعضاء المجلس بضرورة فصلها عن الموازنة العامة للدولة. ومعاملتها أسوة بموازنة الأمانة والبلديات، وضمن استقلال اداري ومالي وان بكون رئيس المجلس هو امر الصرف لكامل بنود الموازنة.