آخر المستجدات
البستاني ل الاردن 24 : الحملة تدرس الإجراءات القانونية بعد توجيه الإنذار العدلي للرزاز ‪ ذوو معلمة مصابة بالسرطان يناشدون كافة المسؤولين وأهل الخير مساعدتهم بعد أن أوصدت كل الأبواب في وجههم السودان.. التوقيع بالأحرف الأولى على "الاتفاق السياسي" التربية ل الأردن24: لا تغيير على موعد نتائج الثانوية العامة التلهوني ل الأردن 24: دراسة شاملة لتعديل قانون الحجز التحفظي بما يساوي القيمة المطلوبة وليس على كل الأموال ضبط شخص ظهر في فيديو وهو يعتدي جنسياً على طفلتين بالزرقاء كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة اليوم والارصاد تحذر من خطورة التعرض المباشر لاشعة الشمس موجة حر افريقية تضرب المملكة وتحذيرات الأمن يوضح تفاصيل الاعتداء على شخص وتشويه وجهه بواسطة أداه حادة قرارات الحكومة الاقتصادية تنذر بما لا يحمد عقباه.. والبستنجي لـ الاردن24: وصلنا مرحلة خطيرة الاطباء لـ الاردن24: خياراتنا مفتوحة لمواجهة تراجع الصحة عن تعهداتها.. والحوافز كانت منقوصة لاغارد تقدم استقالتها كمديرة لصندوق النقد التربية تحدد شروط اعتماد المدارس العربية في غير بلدانها الأصلية لطلبة التوجيهي - تفاصيل العرموطي يسأل الصفدي عن مواطن أردني اختفى في أمريكا منذ 4 سنوات - وثيقة ارادة ملكية بالموافقة على تعيين اللوزي سفيرا لدى دولة قطر.. والموافقة على تعيين آل ثاني سفيرا قطريا لدى المملكة الحكومة تحيل نحو 1400 موظفا على التقاعد - اسماء خلال زيارة رئيس الوزراء لها... اربد توجه انذارا عدليا للرزاز وحكومته المدرب محمد اليماني في ذمة الله الصحة ل الأردن 24 : تعبئة شواغر الوزارة مطلع آب وتتضمن تعيين 400 طبيبا الجغبير لـ الاردن24: نطالب الحكومة بالتعامل بالمثل مع الجانب المصري.. وهناك عراقيل مقصودة أمامنا

مجلس العاصمة يلتقي مع وزير المالية

الاردن 24 -  
التقى رئيس مجلس محافظة العاصمة المهندس أحمد العبداللات ورئيس واعضاء اللجنة المالية والناطق الاعلامي للمجلس بوزير المالية الدكتور عز الدين كناكرية، لمتابعة مخرجات اللقاء مع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز الاسبوع الماضي.

وطالب أعضاء المجلس ضرورة توفير احد الابنية الحكومية غير المستعملة لهذه الغاية. وتم الاتفاق على احد المباني على ان يوجه المجلس كتابا رسمياً لوزارة المالية.

وطلب المجلس كذلك بتجهيز جميع المستندات المالية المطلوبة للمشاريع وكانت الوزارة قد اعدتها وارسلت غالبيتها للوزارات المعنية حسب توجيهات رئيس الوزراء،

وطالب رئيس واعضاء اللجنة المالية بتعديل اوجه صرف مبلغ استدامة المجلس حيث ان الالية القانونية مقيدة،و لا تفي باحتياجات المجلس.

وتم الاتفاق توجيه كتاب رسمي يتضمن اقتراحات المجلس للبنود المراد اضافتها. وكذلك طلبا بالغاء فرض الضرائب على الاراضي التي تمر منها الشوارع الزراعية ذات الاستثناء من الرئاسة.

وفيما يتعلق بموازنة المجلس، طالب أعضاء المجلس بضرورة فصلها عن الموازنة العامة للدولة. ومعاملتها أسوة بموازنة الأمانة والبلديات، وضمن استقلال اداري ومالي وان بكون رئيس المجلس هو امر الصرف لكامل بنود الموازنة.