آخر المستجدات
مصر تعلن وفاة مواطن أردني بفيروس كورونا “الصحة العالمية”: سنصل قريبا إلى مليون إصابة و 50 ألف وفاة بسبب كورونا الامن: ضبط ٣٢٥ مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل منذ صباح هذا اليوم سلامة يكتب: الأردن في أصعب اختباراته.. كيف نجتاز المرحلة؟ الصحة: أجرينا 11200 فحص كورونا.. وفتح المراكز الصحية لاجراء مسحة حديثي الولادة الأحد سعد جابر يعلن تسجيل 4 اصابات جديدة بفيروس كورونا في الاردن.. وشفاء (6) أشخاص البنك المركزي يتخذ اجراءات لاحتواء تداعيات كورونا: ضخ سيولة اضافية.. وبرنامج تمويلي ميسر - تفاصيل الملك يوعز بتخفيف العبء على المواطنين والقطاع الخاص.. ويوجه بوضع خطة اقتصادية وفق جدول زمني المصري لـ الاردن24: تعقيم بعض قرى اربد (5) مرات.. وتواصل الحملة على جميع بلدات المحافظة د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل - الجزء (2) ما هي الفئة التي يستهدفها فيروس كورونا أكثر من غيرها، وهل هناك استثناءات؟ وزير التربية: الفصل الدراسي الثاني مستمر ولا تفكير بإلغائه تراجع الطلب على المحروقات بنسبة 92%.. وتسجيل طلبيات لتعبئة الديزل لغايات التدفئة مدير مستشفى حمزة ينفي وجود أية إصابات بالكورونا بين الكوادر الطبية ضبط أسلحة و158 كف حشيش في مداهمتين لمطلوبين خطيرين وزير العدل يشرح المقصود بأمر الدِّفاع 5 وتجميد المدد القانونية خلال العطلة الرَّسمية عبيدات لـ الاردن24: الوقت مبكر للحديث عن انخفاض أعداد المصابين بفيروس كورونا في الأردن هياجنة: أخبار سعيدة من اربد.. بشرط الالتزام التام شكاوى من ارتفاع أسعار اللحوم.. والشحاحدة لـ الاردن24: سنزيد الذبح وننسق مع الصناعة والتجارة زواتي: 310 الاف برميل واردات المملكة من نفط العراق خلال شهر اذار الماضي
عـاجـل :

مجلس العاصمة يثمن الخطاب الملكي

الاردن 24 -  
اعرب رئيس مجلس محافظة العاصمة المهندس احمد العبداللات عن تقدير المجلس الكامل لخطاب جلالة الملك عبدالله الثاني الى ابنائه الاردنيين، مؤكدا بان الاردنيين جميعهم يصدعون لتعليمات جلالة الملك الهادفة لاحتواء انتشار فيروس كورونا وعبور الاردن سالما من هذه المرحلة.

واكد العبداللات ان تواصل جلالة الملك عبدالله الثاني الدائم مع ابناء شعبه وحرصه عليهم، مثالا يحتذى في محبة القائد لشعبه، وخوفه عليهم، مشددا على ضرورة امتثال المواطنين جميعهم للتعليمات الصادرة من الجهات الرسمية المختصة، حفاظا على صحتهم وسلامتهم.

واضاف العبداللات، ان الحرص الملكي على الاردنيين، كان سباقا في اصدار تعليمات ملكية استباقية احترازية، للوقاية من انتشار فيروس كورونا الذي بات يشكل تحديا لجميع دول العالم.

واعرب العبداللات عن يقينه بالله سبحانه وتعالى، ان يكلأ الاردنيين بعنايته ورحمته، وثقته المطلقة بمؤسسات واجهزة الدولة التي تقف على قدم وساق، لتامين حياة الاردنيين، وحرصها الكامل عليهم.



 
Developed By : VERTEX Technologies