آخر المستجدات
الوزير البطاينة يقدّم رواية مرتبكة لحادثة اليرموك ويناقض تصريح ناطقه الرسمي مع اقتراب انتهاء مهمته.. السفير السوري: تجنيس الفلسطينيين خيانة.. وهذا مبرر توقيف بعض الاردنيين اختناق ٢٢ عاملا داخل مصنع ملابس في مادبا - تفاصيل الأمن يمنع حملة شهادة الدكتوراة من بناء خيمة اعتصام أمام رئاسة الوزراء - صور الجبور ل الاردن 24 : لا نية لتحديد عدد الشركات التي ترغب بتقديم خدمة الإنترنت للمواطنين غنيمات لـ الاردن24: اعداد السوريين العائدين الى بلدهم ما زالت متواضعة.. وعدم وفاء دول مانحة يفاقم الازمة موظفو الفئة الثالثة في وزارة التربية يطالبون بتصويب أوضاعهم والوزارة ترد النفط ومشتقاته یستحوذان علی 54 % من مصادر الطاقة الممرضين تمهل مستشفى الجامعة الاردنية 14 يوما قبل التصعيد مسيرة ليلية في الزرقاء تطالب بالافراج عن المعتقلين ومقاطعة مؤتمر البحرين - صور الاحتلال يسلم الاردن مواطنا عبر الحدود عن طريق الخطأ مجلس العاصمة يلتقي مع وزير المالية امن الدولة تعلن استكمال سماع شهود النيابة بقضية الدخان الثلاثاء المقبل الانخفاض الكبير لأسعار البنزين في لبنان تثير حفيظة اردنيين.. والشوبكي لـ الاردن24: الضريبة المقطوعة عليمات لـ الاردن24: توصلنا لاتفاق مع بحارة الرمثا.. والمظاهر الاحتجاجية انتهت التربية تنفي شطب السؤال الرابع في الفيزياء.. وتؤكد: سنحاسب على طريقة الحل تفاعل واسع مع #خليها_تبيض_عندك .. والحملة: "الشلن" لا يعني شيئا بعد تصريحات نتنياهو.. حماس تجدد مطالبتها الدول العربية بالامتناع عن حضور مؤتمر البحرين تباين آراء نواب حول حلّ لجان مجلس النواب مع نفاذ تعديلات النظام الداخلي استطلاع: حكومة الرزاز ثاني اسوأ حكومة.. و 79% من الاردنيين يرون الاقتصاد في الاتجاه الخاطئ
عـاجـل :

مجلس العاصمة يثمن الاوامر الملكية بتخفيض اسعار الدواء

الاردن 24 -  
 اعرب رئيس مجلس محافظة العاصمة المهندس احمد العبداللات، باسم اعضاء المجلس، واهالي العاصمة عمان، عن بالغ تقديره واعتزازه، بالتوجيهات والاوامر الملكية بتخفيض اسعار الادوية على المواطنين، مؤكداً ان جلالة الملك ينتصر دوما لصالح الاردنيين وهمومهم وقضاياهم.

واشاد العبداللات بالتدخل الملكي المباشر والحكيم، لحسم قضية اشغلت الراي العام الأردني طيلة شهور، وانحياز جلالته لشعبه ضد جشع بعض الشركات التي تاجرت في صحة المواطنين وتغولت عليهم.

واكد العبداللات ان الاوامر الملكية، ابهجت المواطنين الذين استغل بعض مرضى النفوس امراضهم للتكسب، معبرا عن فخر الاردنيين بقيادتهم الهاشمية التي تنحاز لهم دوما.