آخر المستجدات
توقعات بإصدار «العفو العام».. الأربعاء الدكتور الأنيق لا يضرب إلا بالهراوات! توضيح هام حول الوظائف القطرية.. والعمل: تنتظر قوائم نهاية الشهر الحالي المهندسين والزراعيين تلوحان بتوسيع الاضراب ليشمل كافة منتسبيها في القطاع العام تراجع مبيعات محطات المحروقات عام 2018.. وسعيدات يطالب بوقف منح تراخيص انشاء محطات جديدة الامن: توقيف ١٨ شخصا شاركوا في احتجاجات الرابع بتهمة "التجمهر غير المشروع" سمير الرفاعي مغردا: انتهازية وحنث بالقسم واختباء وراء الملك! المعايطة لـ الاردن24: بدء الحوار حول قوانين الاصلاح السياسي الأسبوع الحالي.. وشروط محددة لتمويل الأحزاب الحكومة: الاسهم الخاضعة للضريبة التي يتم بيعها وشراؤها في العام الواحد ابتداء من 2019 الاردن يدين قرار استراليا باعتبار القدس عاصمة لإسرائيل بيوعات كبيرة لمستثمرين اجانب في سوق عمان.. وشريم يدعو لقرارات جريئة تحافظ على ما تبقى! التربية ل الاردن24: أرسلنا مطالب المهندسين والزراعيين الى مجلس الخدمة المدنية.. وهو صاحب القرار الصحة توضح حقيقة فيديو "صاروخ الحديد" اقتصادنا يتداعى ومواطننا يئن تحت وطأة الحاجة والاستبداد..والحكومة منهمكة في قانون الجرائم الأرصاد: تأثير التغيرات المناخية سيزداد كل عام ابو علي ل الاردن 24 : التعليمات الخاصة بمستثمري سوق عمان المالي الاسبوع الحالي الصحفيون على الرابع: من شهود الى ضحايا مصدر رسمي ل الاردن 24 : اللجنة القانونية ستناقش مسودة قانون العفو العام الاسبوع الحالي العتوم ل الاردن٢٤: حولنا ٤٤ قضية لهيئة مكافحة الفساد عودة 5703 لاجئين سوريين منذ إعادة فتح حدود جابر
عـاجـل :

مجلة: هذه قائمة النساء الأكثر تأثيرا في العالم العربي

الاردن 24 -  

أصدرت مجلة "Cosmopolitan"، العالمية، قائمة بأسماء 15 امرأة شهيرة، قالت إنهن الأكثر تأثيرا في الشرق الأوسط.

 

وأوضحت المجلة أن هؤلاء السيدات "لا يعرفن الخوف"، وجميعهن من الوجوه البارزة منذ سنوات في العالم العربي، والشرق الأوسط.

 

 وفي المرتبة الثالثة، جاءت الإماراتية الأخرى، ريم الهاشمي، والتي تحمل رتبة وزيرة في الحكومة الإماراتية.

 

المركز الرابع كان من نصيب خبيرة التجميل العراقية، هدى قطان، والتي أسست شركة "هدى بيوتي"، ووصلت شهرتها إلى المستوى العالمي في مجال تجميل.

 

المطربة اللبنانية نانسي عجرم، احتلت المركز الخامس، والتي باعت أكثر من 30 مليون تسجيل لأغانيها في العقد الماضي، تلتها مواطنتها الكاتبة جمانة حداد.

 

في المرتبة السابعة، جاءت العالمة السعودية حياة سندي، وهي صاحبة مشروع التشخيص للجميع، وأول امرأة عربية تحصل على الدكتوراه في التقنية الحيوية من جامعة كامبردج، تلتها مواطنتها هيفاء المنصور، أول مخرجة سينمائية في السعودية.

 

المخرجة الإماراتية، نايلة الخاجة، احتلت المرتبة التاسعة، كونها تعد أول إماراتية تخوض مجال صناعة الأفلام، من خلال فيلم "كشف النقاب عن دبي"، عام 2004.

 

جويل ماردينيان، الإعلامية اللبنانية، التي اكتسبت شهرة واسعة بعد دخولها عالم المكياج، احتلت المرتبة العاشرة في ترتيب المجلة.

 

في المرتبة الحادية عشرة، جاءت الإماراتيةفاطمة عبيد الجابر، رئيسة الهيئة التنفيذية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي، والمسؤولة التنفيذية للعمليات في مجموعة الجابر، التي تعتبر إحدى أكبر شركات الإنشاءات في الإمارات العربية المتحدة.

 

وجاءت المطربة اللبنانية نجوى كرم في المرتبة الثانية عشرة، تلتها زهرة لاري، أول متزلجة إماراتية على الجليد، تلتها مصممة الأزياء اللبنانية إنجي شلهوب، فيما احتلت الهندية رينوكا جاغتياني المرتبة الخامسة عشرة، وهي تشغل منصب نائب رئيس مجلس إدارة "لاندمارك"، والتي تعتبر إمبراطورية التجزئة الأكبر في الخليج، وتضم 900 محل منتشرة في 16 دولة.

 

هذا ولم يتسن لصحيفة "عربي21" التأكد من جهة مختصة ذات علاقة من المعايير الموضوعية التي استندت إليها المجلة في تصنيفها وترتيبها واختيارها للشخصيات المذكورة .