آخر المستجدات
طائرات الاحتلال تشن غارات على قطاع غزة المعاني لـ الاردن24: الاقامة 8 أشهر لطلبة الدراسات العليا للحفاظ على نوعية التعليم أبو عاقولة لـ الاردن24: الحركة عبر جابر "انخفضت".. وتشغيل المنطقة الحرة سيؤثر على عمل ميناء العقبة العمل : ضبط (٢٠٧) عمال وافدين مخالفين للقانون الدول الأوروبية الأعضاء في مجلس الأمن تصدر بيانا مشتركا يرفض قرار ترامب حول الجولان الملك يعلق على الجدل حول "المملكة الهاشمية".. ويؤكد: كلا للوطن البديل.. كلا للتوطين العدوان يطالب بالافراج عن المعلم الشواورة.. ويقول: تقييده انتهاك للقيم الانسانية في عملية نوعية.. مكافحة المخدرات تحبط تهريب ٣٠٠ ألف حبة مخدرة داخل (حلاوة) - فيديو وصور موظفو فئة ثالثة يعتصمون أمام التربية: الوزارة نكثت بوعودها عاطف الطراونة يرد على المعشر: قرار مجلس النواب الغاء اتفاقية الغاز مهما كان رأي المحكمة الدستورية الهواملة: رسالتنا إلى الملك.. اقطع زياراتك عن أمريكا وسنموت من أجلك بينو: أنا شيشاني ولي في فلسطين أكثر من أبي مازن خالد رمضان: أنا أخجل من نيابتي.. ولا يجب أن نصغّر أنفسنا بالذهاب للمحكمة الدستورية الرياطي يعلن عن مذكرة طرح ثقة بحكومة الرزاز لالغاء اتفاقية الغاز الرقب يثير جدلا تحت القبة.. ويقول: لا يشرفني أن أكون في مجلس يقرّ اتفاقية الغاز "لا لعملاء دحلان" تثير مشادة تحت قبة البرلمان طهبوب تطالب بطرح الثقة بالوزيرة زواتي.. واسقاط الحكومة قبل نهاية الدورة العادية القيسي يطالب الحكومة بالسير باجراءات ابطال اتفاقية الغاز عطية خلال مناقشة اتفاقية الغاز: "نتخوث على بعض" أبو محفوظ: توقيع اتفاقية الغاز جرى في السفارة الأمريكية.. وسألتفت للأصوات المنادية باستقالة النواب
عـاجـل :

مجازر فواتير الماء والكهرباء

كامل النصيرات
للحظة كنتُ أعتقد أنني من القلّة القليلة التي أتتها فواتير الكهرباء مرتفعة عمّا هو معهود..لأكتشف خلال الأسابيع المنصرمة أن غالبية الطبقتين المتوسطة والفقيرة قد ارتفعت قيمة الفواتير لديهما إلى درجة تتسارع معها نبضات القلب وتغلي الدماء في العروق ويتحول الهادئ إلى عصبي متشنّج..!
وليت الأمر توقف عند فواتير الكهرباء بل زاد الطين بلّة فواتير المياه..!! لا أصدق ما يجري..فواتير تحيط بك من خرم..تربض على مجرى تنفسّك..تخنقك وتطلب منك الحياة ..!
اتصل بي الصديق محمود الرفاعي يشتكي من فاتورة المياه الأخيرة والتي تجاوزت الـ 350 دينارا وهو لا يملك إلا خزانا واحدا حجمه متر واحد لبيت أبسط من البسيط بلا حديقة ولا أي توابع..!! تذكرتُ شكاوى الناس الآخرين وكيف ارتفعت فاتورتي أيضاً رغم أن المياه انقطعت أو لم تصل لأسابيع..!
من يحاسبنا على الهواء؟؟ ما الذي يحدث في الفواتير يا جماعة ..؟ لا يعقل أن نكذّب أغلب الناس ونصدّق الفواتير..!!