آخر المستجدات
تواصل فعاليات الاعتصام الأسبوعي على الرابع: تأكيد على المطالبات بالاصلاح والافراج عن المعتقلين - فيديو القبض على ثلاثة متسولين ينتحلون صفة عمال وطن الأمن ينفي اتهامات نقابة المعلمين: راجعنا عدد كبير من المعلمين وطلبنا من غير المعنيين المغادرة الدكتور البراري يكتب عن مؤتمر البحرين المعلمين: شرطي يتهجم على معلمين داخل مركز امن.. والنقابة تلوح بالاضراب لماذا لا يعلن الصفدي موقفا أردنيا واضحا وحاسما من مؤتمر البحرين؟! الملك لـ عباس: موقفنا ثابت.. دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية مجلس الوزراء يتخذ عدة قرارات ضريبية هامة - تفاصيل العرموطي يكتب: لا للتبعية.. نعم للمقاطعة البدور: نتائج إيجابية لمشكلة تعيين تخصصي معلم صف انجليزي ومعلم مجال انجليزي محامون يعتصمون أمام مجمع النقابات المهنية احتجاجا على الاعتقالات الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة والد عمار الهندي يرد على بيان مستشفى الجامعة الأردنية التربية لـ الاردن24: نظام معدل للتوجيهي الأجنبي ينهي اللبس حول هذا الملف الضمان توصي برفع الحدّ الأدنى للرواتب التقاعدية مدخرون في صندوق الحج يطالبون بالعدالة.. وتعويض المشتركين المستنكفين من الصندوق نفسه هل تسعى أمريكا لـ"شراء فلسطين" اقتصاديا لتمرير صفقة القرن؟ الفلاحات يطالب الحكومة بموقف واضح من مؤتمر البحرين: نريد ترجمة لـ "لاءات الملك" ارشيدات يهاجم تزايد الاعتقالات: الحكومة ترهبنا ارهابا وفيات الخميس 23/5/2019
عـاجـل :

مجازر فواتير الماء والكهرباء

كامل النصيرات
للحظة كنتُ أعتقد أنني من القلّة القليلة التي أتتها فواتير الكهرباء مرتفعة عمّا هو معهود..لأكتشف خلال الأسابيع المنصرمة أن غالبية الطبقتين المتوسطة والفقيرة قد ارتفعت قيمة الفواتير لديهما إلى درجة تتسارع معها نبضات القلب وتغلي الدماء في العروق ويتحول الهادئ إلى عصبي متشنّج..!
وليت الأمر توقف عند فواتير الكهرباء بل زاد الطين بلّة فواتير المياه..!! لا أصدق ما يجري..فواتير تحيط بك من خرم..تربض على مجرى تنفسّك..تخنقك وتطلب منك الحياة ..!
اتصل بي الصديق محمود الرفاعي يشتكي من فاتورة المياه الأخيرة والتي تجاوزت الـ 350 دينارا وهو لا يملك إلا خزانا واحدا حجمه متر واحد لبيت أبسط من البسيط بلا حديقة ولا أي توابع..!! تذكرتُ شكاوى الناس الآخرين وكيف ارتفعت فاتورتي أيضاً رغم أن المياه انقطعت أو لم تصل لأسابيع..!
من يحاسبنا على الهواء؟؟ ما الذي يحدث في الفواتير يا جماعة ..؟ لا يعقل أن نكذّب أغلب الناس ونصدّق الفواتير..!!