آخر المستجدات
الكنيست: أمريكا ليست مهتمة حاليًا بتطبيق خطة الضم تعرض دوريات مكافحة التهريب لإطلاق الرصاص وضبط المهربين حجر بناية في جبل النزهة بعد تسجيل حالة إصابة مخالطة نقيب المهندسين: نطالب بالافراج الفوري عن أحمد يوسف الطراونة.. ونريد أن نكون دولة قانون ومؤسسات الحكومة: سجلنا اصابة محلية.. ولن ننتقل إلى مستوى "منخفض الخطورة" خطأ في امتحان الأحياء للتوجيهي وشكاوى من تأخر تصحيحه.. والتربية لا تجيب غرب عمان تؤجل النظر في قضية طلب حلّ مجلس نقابة المعلمين نداء الصرايرة للمقتدرين.. دعوة متجددة لدعم صندوق همة وطن القبض على شخص سلب مبلغاً مالياً من داخل صيدلية تحت التهديد عاملون مع اوبر وكريم يعتصمون ويغلقون تطبيقاتهم.. ويطالبون النقل بالتدخل - صور سلامة حماد يجري تشكيلات واسعة في وزارة الداخلية - أسماء مهندسون أمام النقابات: كلنا أحمد يوسف الطراونة - صور الضريبة تنفي اعادة فرض ضريبة مبيعات على الكمامات والمعقمات: خفضناها أصحاب صالات الأفراح يلوّحون بالعودة إلى الشارع.. ويطالبون الحكومة بتحمّل خسائر القطاع النعيمي لـ الاردن24: تسجيل الطلبة في المدارس سيبقى مستمرا.. ونراعي أوضاع المغتربين عبيدات لـ الاردن24: لم نبحث اجراءات عيد الأضحى.. والوضع الوبائي مريح الناصر لـ الاردن24: عمليات الاحالة إلى التقاعد ستبقى مستمرة.. وستشمل كافة الموظفين الرحامنة: تهريب الدخان له الأثر الأكبر على إيرادات الخزينة المعلمين لـ الاردن24: سيناريوهات بدء العام الدراسي المقترحة غير عملية.. والوزارة لم تستشرنا الحكومة تجيب على سؤال حول صناديق التبرعات وأسماء المتبرعين.. وطهبوب: تضارب في الاجابة

مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة

الاردن 24 -  
دانت اللجنة التنفيذية العليا لحماية الوطن ومجابهة التطبيع قيام الجامعة الأردنية باستضافة ورشة تطبيعية شارك فيها محاضر من الكيان الصهيوني.

وطالبت اللجنة في بيان لها الجامعة الأردنية بالاعتذار عن هذا العمل التطبيعي ومحاسبة المسؤولين عنه وإتخاذ الاجراءات اللازمة لعدم تكراره.

وتاليا نصّ البيان.. وصور أسفل المساحة الاعلانية:

بيان

في الوقت الذي تزداد فيه تهديدات الكيان الصهيوني للاردن من خلال قرار ضم الاغوار واجزاء كبيرة من الضفة الغربية وفي الوقت الذي يعلن الملك عن امكانية الصدام مع الكيان الصهيوني وفي الوقت الذي تتسارع فيه خطوات تطبيق وتنفيذ صفقة القرن في هذه الظروف الصعبة تخرج علينا اكبر واعرق جامعة اردنية الجامعة الاردنية بعقد ورشة افتراضية تحت عنوان مستقبل البيو ميكانيك والسلوك الحركي يوم٣٠ - ٣١ -٥ - ٢٠يشارك فيها محاضر من الكيان الصهيوني هو جدعون اريل.

ان اللجنة التنفيذية لحماية الوطن ومجابهة التطبيع اذ تدين هذا العمل التطبيعي في اهم جامعة اردنية ونطالبها بالاعتذار عن هذا العمل التطبيعي ومحاسبة المسؤولين عنه وإتخاذ الاجراءات اللازمة لعدم تكراره.

ان التطبيع هو اعتراف بشرعية الاحتلال والتنازل عن حقوق الامة العربية والاسلامية في فلسطين .

عاش الاردن وطنا عربيا حرا عزيزا
عاشت فلسطين حرة عربية
اللجنة التنفيذية العليا لحماية الوطن ومجابهة التطبيع
 
 
Developed By : VERTEX Technologies