آخر المستجدات
نتنياهو: أنا ملزم بمسألة الضم ولن أتنازل عن العملية رئيس قسم العناية الحثيثة في مركز الحسين للسرطان: لا نحتمل أخطاء جديدة نحن في غنى عنها باسل العكور يكتب: عن المراجعات الضرورية وكبح الاستدارات غير المبررة العضايلة: نعمل بشكل حثيث على تحسين دخل المتقاعدين العسكريين التربية تنشر رابط نتائج التوجيهي ترامب يعلن عن اتفاق تطبيعي بين الإمارات وإسرائيل تفاصيل الاصابات بكورونا المسجلة في اربد اليوم المستقلة للانتخاب تنشر أماكن عرض جداول الناخبين في الدوائر الانتخابية 2020 الأمن: لجان تفتيش لمراقبة الأشخاص الذين ينزعون الكمامات بعد دخول المنشآت جابر: تسجيل (10) اصابات محلية جديدة بفيروس كورونا.. ويجب على المصلّين الالتزام بالتعليمات العضايلة: لا قرار جديد بتمديد ساعات الحظر أو الحظر الشامل.. ورقابة صارمة على مخالفي أمر الدفاع 11 وزير الأوقاف يعمم بالالتزام بالتباعد بين المصلّين.. ويحذّر من مخالفة التعليمات المناصير لـ الاردن24: صالات الأفراح تشهد اغلاقات واسعة.. والحكومة تساهم بتعميق الأزمة أبو عاقولة لـ الاردن24: أفرغنا جميع البضائع من مركز جابر.. ويجب حماية العاملين في التخليص الحوارات: الحسين للسرطان ليس بؤرة لكورونا.. وبعض المؤسسات تضرّ بسمعة المركز وزير التربية لـ الاردن24: دوام المدارس في موعده المقرر.. وبشكله الطبيعي تجار القرطاسية: عزوف عن التجهيز لعودة المدارس في ظل الاصابات الجديدة بفيروس كورونا الكلالدة يوضح حول شروط ترشح موظفي القطاع العام: الاستقالة أو التقاعد قبل 60 يوما النعيمي لـ الاردن24: نتائج التوجيهي لن تُعلن قبل العاشرة من صباح السبت عندما تحاول حكومة الرزاز امتطاء موجة الكورونا!

متقاعدو الضمان يحشدون للاعتصام احتجاجا على استثنائهم من زيادة الرواتب

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن رئيس جمعية متقاعدي الضمان الاجتماعي، أحمد القرارعة، استثناء متقاعدي الضمان الاجتماعي (الشيخوخة والمبكر) من قرار مجلس الوزراء بزيادة رواتب المتقاعدين.

وقال القرارعة لـ الاردن24 إن الجمعية دعت لوقفة احتجاجية حاشدة لمتقاعدي الضمان الاجتماعي أمام مبنى مجلس النواب للمطالبة بشمولهم بقرار مجلس الوزراء.

وأضاف إن الجمعية وضعت المطالب أمام مجلس الوزراء والادارة العامة لمؤسسة الضمان الاجتماعي، وتم تجاهلها، مشيرا إلى أن الزيادات التي تمنحها المؤسسة لمتقاعدي الشيخوخة بالفلسات ولا تذكر "وفي بعض السنوات لم تمنح".

وبيّن أن مطالب المتقاعدين تتمثل بشمولهم في قرار الزيادة التي أعلنت عنها الحكومة وتعديل قانون الضمان الاجتماعي لشمول متقاعدي المبكر بزيادة التضخم ووضع حد أدنى للتقاعد على الأقل 220 دينارا أسوة بالحد الأدنى للأجور.

وكان رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز قال إن سبب عدم زيادة رواتب متقاعدي الضمان عائد إلى كونهم يحصلون على زيادة سنوية توازي نسبة التضخم.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies