آخر المستجدات
صحيفة عبرية تنشر تفاصيل جديدة حول صفقة القرن: عاصمة فلسطين في شعفاط طلبة يعتصمون أمام التعليم العالي احتجاجا على المنح والقروض - صور الفايز يكتب: الأردن أخيرا، "لا مع سيدي بخير ولا مع ستيّ بسلامّه" رغم الشكاوى الكثيرة من ارتفاع الفواتير.. الطاقة تنفي أي زيادة على أسعار الكهرباء! الضمان يعلن تفاصيل زيادات رواتب المتقاعدين.. ويؤكد شمول الورثة صداح الحباشنة يسأل عن راكان الخضير: ضباط كُثر ذهبوا ضحية له د. توقه يكتب عن: فواتير شركة الكهرباء الأردنية المجحفة والظالمة اجتماع حراك بني حسن: مطالبات بالافراج عن المعتقلين.. ولجنة لمتابعة أوضاعهم - صور التخليص على 32 ألف مركبة في حرة الزرقاء العام الحالي الناصر لـ الاردن24: النظام يجيز تعبئة شواغر المحالين على التقاعد بشرط موافقة المالية الناصر يوضح تفاصيل علاوات موظفي القطاع العام الثلاثاء الحاسم لنتنياهو وترامب- غانتس يتوجه الى واشنطن لبحث الصفقة مصدر: منح السوريين تصاريح دون رسوم وتمديد فترة تصويب الأوضاع إحدى التزامات مؤتمر لندن حملة الدبلوم العاملون في التربية يلوحون بالتصعيد.. والمعلمين: سيفقدون حقهم بالعلاوات شوارع عمان تكشف حجم فشل الأمانة عن تقديم أبسط الخدمات نتنياهو: صفقة القرن "فرصة لن تعود لاسرائيل" احالة تشريعات دمج والغاء مؤسسات حكومية إلى مجلس الوزراء.. وبحث اعادة هيكلة قطاع الطاقة وزير الصحة: طائرة لاعادة الأردنيين من الصين.. ووضعهم في الحجر الصحي لدى وصولهم الصفدي: لم نطلع على صفقة القرن ولا صحة لبحث إعادة النظر بقرار فك الإرتباط الطاقة تنفي علاقة صندوق النقد بإجراءات توجيه الدعم
عـاجـل :

متقاعدون عسكريون يعتصمون في عدة محافظات.. ويطالبون برفع رواتبهم التقاعدية إلى 500 دينار - صور

الاردن 24 -  
نفّذ متقاعدون عسكريون في محافظات اربد والبلقاء ومعان اعتصامات متزامنة بعد صلاة ظهر الجمعة، وذلك للمطالبة بحقوق معيشية وعلى رأسها تحسين رواتبهم التقاعدية والاسكان العسكري والتأمين الصحي.

وأكد متحدثون أن مطالبهم محصورة بالهمّ المعيشي في ظلّ الغلاء الفاحش الذي يعاني منه المواطنون جراء السياسات الحكومية، مشيرين إلى أن هذه الوقفة هي التصعيد الأول على طريق تحصيل حقوقهم.

ولفت المتحدثون إلى أنهم يلمسون غيابا للعدالة في توزيع المكتسبات، مؤكدين أن الغاء الهيئات المستقلة وتحديد سقوف لمجموع الرواتب والمكافآت التي يتقاضاها كبار الموظفين والتي تصل إلى (20) ألف دينار شهريا.

وأشاروا إلى أن الحدّ الأدنى للرواتب التقاعدية يجب أن لا يقلّ عن (500) دينار رغم أن خطّ الفقر هو (650) دينارا.



** الصور أسفل المساحة الاعلانية.. عن صفحة محمد الحمادين