آخر المستجدات
القيسي يطالب الحكومة بالسير باجراءات ابطال اتفاقية الغاز عطية خلال مناقشة اتفاقية الغاز: "نتخوث على بعض" أبو محفوظ: توقيع اتفاقية الغاز جرى في السفارة الأمريكية.. وسألتفت للأصوات المنادية باستقالة النواب العرموطي يصف الحكومة التي وقعت اتفاقية الغاز بأنها ارهابية.. وولايتنا فوق المحكمة الدستورية مجلس النواب يحيل تقرير الملكية إلى مكافحة الفساد انطلاق "شرق" اقوى واضخم تطبيق عربي بميزه نادرة تماثل (Google) الرزاز يعلن استعداد الحكومة لتحويل اتفاقية الغاز إلى المحكمة الدستورية النواب يناقش اتفاقية الغاز مع الاحتلال.. ومطالبات بالغائها وتحويل الموقعين عليها للنائب العام الرزاز يعلن تمديد فترة الاعفاء من غرامات الضريبة والجمارك اعتصام أمام النواب ومنع المواطنين من حضور جلسة اتفاقية الغاز.. وأمانة المجلس: هناك بث مباشر 236 ألف دينار من زين لصناديق أسر الشهداء وأفراد القوات المسلحة والمسؤولية الاجتماعية “الضمان” يشتري 6.3 مليون سهم للحريري في “العربي” الحباشنة: مجلس النواب أمام الفرصة الأخيرة.. ومن العار أن لا يتخذ قرارا حاسما بشأن اتفاقية الغاز عكرمة صبري من عمان: بوصلة العرب انحرفت عن القدس ولم يبقَ غير الأردن رزوق: تمرير اتفاقية الغاز رهن لمصير الأردن بيد عصابة الاحتلال العاملون في البلديات يؤكدون: ١٠٠ بلدية ستشارك في اعتصام الأسبوع القادم الاحتلال يقصف والمقاومة ترد رغم الإعلان عن وقف إطلاق النار الإعلان رسميا عن استحواذ شركة "أوبر" على "كريم" في صفقة بقيمة 3.1 مليار دولار هيومن ووتش: ترمب ينتهك القانون الدولي بانكاره احتلال إسرائيل للجولان غزة تصد العدوان وصواريخ المقاومة تبدأ بمستوطنات بغلاف غزة
عـاجـل :

متعطلو العقبة يواصلون المسير من السلطاني إلى القطرانة

الاردن 24 -  
لليوم السادس على التوالي، يواصل الشباب المتعطلون عن العمل من محافظة العقبة ومحافظات جنوبية مسيرتهم التي انطلقت من العقبة باتجاه الديوان الملكي للمطالبة بحقّهم بالتعيين، حيث وصلت المسيرة منطقة السلطاني باتجاه القطرانة.

وقال الناطق باسم المتعطلين عن العمل، محمد محطة، إن مسيرتهم جاءت بعد اعتصام تواصل لمدة شهرين في العقبة، ليأتي عرض من سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة لهم بتشغيل (7) أشخاص في كازية وعلى باب خدمات صحية عامة، لافتا إلى أن عددهم كان (80) شابا تتراوح أعمارهم بين (18 - 40) سنة، وعدد منهم يحملون الشهادة الجامعية الأولى / البكالوريوس.

وأشار إلى أنه وبعد انطلاق المسيرة، بدأ شباب من مناطق مختلفة ينضمون إليهم، حيث ارتفع عدد المشاركين بين مؤازر ومطالب إلى نحو (200) شابّ من محافظات الجنوب.

ولفت إلى أنه تمّ تسجيل (7) حالات اغماء بسبب التعب والظروف الجوية السائدة.