آخر المستجدات
الاردن بين قمة السعودية.. وورشة البحرين الحكومة تسمح لفئات من الغزيين بالتملك لغايات السكن.. وتتخذ عدة قرارات - تفاصيل مستثمرون يطالبون الحكومة بالسماح باستيراد مركبات الديزل.. وعدم زيادة الرسوم هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي لا توافق على البرامج الاكاديمية التي تدرس خارج الحرم الجامعي الرزاز يؤكد التزام الحكومة بضمان حرية التعبير عن الرأي تحت سقف الدستور والقانون الشركس الأردنيون يحيون الذكرى 155 للابادة الجماعية - صور مستشفى الجامعة يصدر بيانا حول وفاة طالب جامعي اعتقال محامي المعتقلين ابو ردنية والزعبي أثناء زيارته موكليه "هآرتس" تكشف الجوانب الاقتصادية من "صفقة القرن" حملة شهادة دكتوراة يحرقون شهاداتهم على الرابع - فيديو وصور المياه: سرقة (3) ابار في دير علا تقطع المياه عن مناطق في اللواء تجار الألبسة: ملابس العيد أصبحت في الأسواق.. وننتظر صرف رواتب الموظفين التربية لـ الاردن24: لا تغيير على التوجيهي العام القادم.. والتكميلية مجانية وسنحسب العلامة الاعلى غنيمات لـ الاردن٢٤: تعيينات الوظائف القيادية لن تخرج عن النظام.. وشروط خاصة سنعلن عنها دولة الامارات ترحب باجتماع البحرين الاقتصادي الذي سيتضمن بحث صفقة القرن! جواد العناني لـ الاردن24: على الحكومة ازالة معيقات الاستثمار لخفض البطالة القبض على ثلاثة أشخاص سلبوا ١٢ ألف دينار من موظف شركة في عمان "طاقة النواب" تطالب بإيقاف نشاطات المشروع النووي المعاني يجري تنقلات وتشكيلات واسعة في التربية.. واحالة اخرين للتقاعد - اسماء مراسلون بلا حدود تطالب السعودية بالافراج عن الصحفي الاردني فرحانة
عـاجـل :

متعطلو العقبة يواصلون المسير من السلطاني إلى القطرانة

الاردن 24 -  
لليوم السادس على التوالي، يواصل الشباب المتعطلون عن العمل من محافظة العقبة ومحافظات جنوبية مسيرتهم التي انطلقت من العقبة باتجاه الديوان الملكي للمطالبة بحقّهم بالتعيين، حيث وصلت المسيرة منطقة السلطاني باتجاه القطرانة.

وقال الناطق باسم المتعطلين عن العمل، محمد محطة، إن مسيرتهم جاءت بعد اعتصام تواصل لمدة شهرين في العقبة، ليأتي عرض من سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة لهم بتشغيل (7) أشخاص في كازية وعلى باب خدمات صحية عامة، لافتا إلى أن عددهم كان (80) شابا تتراوح أعمارهم بين (18 - 40) سنة، وعدد منهم يحملون الشهادة الجامعية الأولى / البكالوريوس.

وأشار إلى أنه وبعد انطلاق المسيرة، بدأ شباب من مناطق مختلفة ينضمون إليهم، حيث ارتفع عدد المشاركين بين مؤازر ومطالب إلى نحو (200) شابّ من محافظات الجنوب.

ولفت إلى أنه تمّ تسجيل (7) حالات اغماء بسبب التعب والظروف الجوية السائدة.