آخر المستجدات
الامانة تمنح نائبا حاليا رخصة لبناء (7) طوابق في عبدون.. والعمري يطالب بشروط واضحة توقه يكتب عن إستراتيجية الأمن القومي في إدارة الأزمات مؤتمر وارسو: دلالات المكان والأهداف والخلفيات العثور على 12 قنبله يدوية قديمة في البلقاء أمن الدولة: سنحدد موعداً للنظر بقضية الدخان حال عودة الملف من محكمة التمييز غنيمات لـ الاردن24: لن نخضع لأية ضغوطات تخالف ثوابتنا تجاه القضية الفلسطينية الاردن يقدم مذكرة احتجاج دبلوماسية ويدين اجراءات الاحتلال في الاقصى شاهد- الشبان يعيدون فتح باب الرحمة واغلاق كافة ابواب المسجد الاقصى السفير الإيراني للطراونة: حلّ ملف المحتجزين الأردنيين الثلاثة لدى ايران خلال أيام طهبوب تسأل الرزاز عن أراضي الباقورة والغمر: ماذا فعلتم لاسترداد السيادة عليها؟ عشرات المتعطلين عن العمل ينضمون لمسيرة شباب العقبة إلى الديوان الملكي: الوظيفة أو الكفن المجالي يحذر من اغلاق مصانع الجمل: 1200 أسرة كركية ستصبح بلا مصدر دخل! الادارية تلغي احالة موظف ضريبة كشف تهرب وزير مالية عامل من الضريبة على الاستيداع الخصاونة ل الاردن٢٤: (٠) طلب ترخيص للعمل على نقل طلبة المدارس! شحادة لـ الاردن٢٤: أي قرار بتعديل نظام الاستثمار سيكون توافقيا.. وسنغلق بعض القطاعات على الأردنيين انتهاء التسجيل للحج: 28995 عدد المسجلين لهذا العام الثلوج تغلق طرقا في البتراء والشوبك التربية لـ الاردن24: وجهنا انذارت للعديد من المدارس الخاصة.. ووافقنا على ترخيص مدارس جديدة البلديات لـ الاردن24: عطاء لنشر (5) مركبات رادار على الصحراوي قريبا وزير الصحة : رفع حوافز كوادر الصحة 30 % اعتبارا من الدورة الحالية
عـاجـل :

كرواتيا تكتب التاريخ وتبلغ نهائي المونديال على حساب إنجلترا

الاردن 24 -  
تجاوز المنتخب الكرواتي غريمه الإنجليزي بنتيجة 2-1 بعد الوقت الإضافي بنصف النهائي مونديال روسيا 2018، مساء الأربعاء، ليصل للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه.
وفي لقاء صعب، حسم المنتخب الكرواتي المواجهة لمصلحته بنتيجة 2-1 في موسكو، لتصل الدولة حديثة العهد للنهائي الأول في تاريخ مشاركاتها في المونديال.

وبادر المنتخب الإنجليزي بالتسجيل مبكرا في الدقيقة الخامسة، عبر مدافعه كيران تريبيير الذي سدد ركلة حرة رائعة سكنت الشباك الكرواتية.

وعادلت كرواتيا بقدم المهاجم إيفان بيريسيتش في الدقيقة 68، الذي استغل عرضية متقنة للمدافع سيم فيرسالكو.

وسجل الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الهدف القاتل في الدقيقة 109 من الوقت الإضافي، لينهي حلم الإنجليز بتكرار إنجاز مونديال 1966.

وسيلتقي المنتخب الكرواتي بنظيره الفرنسي في نهائي المونديال المرتقب الأحد المقبل على استاد لوجنيكي في موسكو.

وهو لقاء يعيد للذاكرة المواجهة الشهيرة لفرنسا وكرواتيا في باريس، بنصف نهائي مونديال 1998، والتي حسمها المنتخب الفرنسي وقتها بنتيجة 2-1.