آخر المستجدات
بعد فشل نتنياهو في تشكيل حكومة اسرائيلية.. محللون يتحدثون لـ الاردن24 عن مصير صفقة القرن العاملون في البلديات يرفضون شروط "الادارة المحلية" لصرف العلاوة.. ويتمسكون بالتصعيد الأسبوع القادم انتقادات لليرموك بعد اقرار الجامعة انشاء محطة محروقات على أرضها.. وكفافي لـ الاردن24: الطلبة لن يتأثروا الجرائم الالكترونية تحذر من روابط تخترق واتساب الأردنيين عشائر الدوايمة تستهجن وترفض قرار وزارة الداخلية بمنع احياء ذكرى مجزرة الدوايمة كناكرية لصندوق النقد: لن نقبل بتنفيذ أي مقترحات لا تتوافق مع المصالح الوطنية الملك يؤكد أهمية اتباع أساليب جديدة للتعامل مع الظروف الاقتصادية الاستثنائية المشاقبة لـ الاردن24: المرحلة الثانية من الدعم التكميلي في كانون أول الزميل أحمد ذيبان يقاضي مجلس نقابة الصحفيين البستنجي للأردنيين: لا تقلقوا من بطاريات سيارات الهايبرد.. ليست قنابل موقوتة النائب العتوم تكشف ملاحظات جوهرية على منهاج الرياضيات الجديد للصف الأول الحركة عبر "جابر" في أدنى مستوياتها.. والبحارة يدعون أهالي الرمثا لاجتماع طارئ تشكيلات إدارية في الداخلية - أسماء المعطلون عن العمل في ذيبان يعتصمون أمام قضاء مليح.. ويؤكدون تمسكهم بمطالبهم أو "الخيمة" حراك لبنان: الاستثمار السياسي الداخلي والاقليمي بدأ.. وهذه خريطة مصالح زعماء الطوائف "المنتفضين" الطراونة لـ الاردن24: سنصرف علاوة الـ25% لموظفي البلديات بشرط زيادة ساعات العمل بني هاني لـ الاردن24: الحكومة وافقت على نفق وجسور اربد.. وهذه ملامحها فشل اجتماع سائقي التربية بالوزارة.. و"الفئة الثالثة" يدعون لاعتصام الأحد ترامب: الاردن طلب ابقاءنا على بعض القوات في سوريا.. وسننشر عددا منهم على الحدود التهتموني لـ الاردن24: بدء تنفيذ النقل الحضري وميناء معان ومطار ماركا العام القادم
عـاجـل :

ما يقارب الـ 11,000 حقيبة مدرسية مزوّدة بالقرطاسية زين تطلق حملتها "العودة إلى المدارس"

الاردن 24 -  
 أطلقت شركة زين الأردن، وتزامناً مع بدء العام الدراسي الجديد؛ حملة لتوزيع الحقائب المدرسية المزوّدة بالقرطاسية، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، على طلبة المدارس الحكومية في مناطق جيوب الفقر في مختلف محافظات المملكة
ووزّعت الشركة 6000 حقيبة مدرسية مزوّدة بالقرطاسية، بالإضافة إلى تسليم 3,000 حقيبة لسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة لتوزيعها على الطلاب في محافظة العقبة، فيما تم توزيع ما يقارب الـ 2000 حقيبة على أطفال الأُسر العفيفة.
وتندرج هذه الحملة -التي تعمل شركة زين على إطلاقها باستمرار- في إطار جهود الشركة الرامية إلى دعم العملية التعليمية، وتماشياً مع الهدف الرابع "التعليم الجيد" من أهداف التنمية المُستدامة التي تحرص زين على تطبيقها في كافة برامجها ومبادراتها في مجال إدارة الإستدامة، بالإضافة إلى مساعدة الطلاب على استقبال العام الدراسي الجديد بشكل أفضل.
ويشمل توزيع الحقائب والقرطاسية الطلبة في عدد من المدارس الحكومية التي تم اختيارها من قبل وزارة التربية والتعليم، وهي: مدرسة صالحية العابد الثانوية للبنات، وزيد بن حارثة الأساسية للبنين في لواء ماركا، و عراق الأمير الأساسية للبنين، والحامدية الأساسية المختلطة في لواء وادي السير، ومدرسة مثلث مليح الأساسية المختلطة، ومدرسة ذيبان الأساسية المختلطة في لواء ذيبان، وفي لواء الرصيفة، تم توزيع الحقائب على طلبة مدرسة وادي القطار الثانوية للبنات، ومدرسة حي أبو صياح الأساسية للبنين، وفي لواء عين الباشا مدرسة أم نجاصة للبنين، ومدرسة صافوط الأساسية المختلطة، وفي الأغوار الشمالية مدرسة خولة بنت الأزور الأساسية للبنات، والقرن الأساسية، أما في الأغوار الجنوبية فسيتم توزيع الحقائب على طلبة مدرسة فيفا للذكور وللإناث، وفي محافظة جرش مدرستي جبل الأخضر الثانوية المختلطة، والمنصورة الثانوية للبنين، كما سيتم توزيع الحقائب على مدرسة القادسية الأساسية للبنات، ومدرسة مريم البتول الأساسية المختلطة، في لواء البصيرة، وكل من مدرسة الدباغات الثانوية، ومقدس الأساسية المختلطة، وجوالة الأساسية المختلطة الواقعة في لواء الشوبك، في حين سيتم توزيع الحقائب في محافظة المفرق على طلبة مدرسة أبو بكر الصدّيق الأساسية للبنين، وعلى طالبات مدرسة حي الملك عبدالله الأساسية للبنات، وفي محافظة عجلون على طلبة مدرسة السفينة الأساسية المختلطة، وعلى طالبات مدرسة صنعار الثانوية للبنات، وفي محافظة العقبة على طلبة مدرسة وادي القمر الأساسية المختلطة، ومدرسة سلمان الفارسي الأساسية المختلطة.