آخر المستجدات
طلبة في البلقاء التطبيقية يطالبون بخفض الرسوم والغاء "الدفع قبل التسجيل" نقابيون لـ الاردن24: العبوس سجّل سابقة في تاريخ الأطباء بعدم تعيين مندوب عن القدس! أبو دلبوح يكتب: القطاع الصناعة لا يدار بالفزعة.. وغرف الصناعة تنحصر فائدتها بحدود ضيقة سعيدات لـ الاردن24: الحكومة وافقت على تمديد عمل محطات المحروقات لجنة الاوبئة توصي برفع الحجر عن بنايتين ومنزل في إربد المجلس القضائي: بدء استكمال المدد والمهل القانونية الموقوفة اعتبارا من الأحد وصول باخرة محملة بـ(50) الف طن ديزل ضمن عطاء تعزيز المخزون الاستراتيجي من المشتقات النفطية للمملكة الناصر لـ الاردن24: مجلس الوزراء حسم أمر المنسّب بتعيينهم العام الحالي.. ولن يفقد أحد حقّه توقيف احد المعتدين على خط مياه الديسي: صاحب صهريج مياه أراد تعبئته! الصحة لـ الاردن24: بدء استقبال المرضى في عيادات المستشفيات الحكومية الأحد الاحصاءات: ارتفاع نسبة البطالة في الربع الأول بنسبة 0.3% تجمع مزارعي الأردن يوجه انتقادات لاذعة لوزير العمل: يبدو أن أحدا لم يلتقط رسالة الملك التربية: المديريات بدأت توزيع بطاقات الجلوس.. والطلبة النظاميون من مدارسهم الكباريتي لـ الاردن24: القطاع الخاص يئن تحت وطأة القرارات الحكومية.. والبطالة سترتفع الرقم المخيف.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا الاحتلال يزيل الإشارات التحذيرية التي تمنع دخول الاسرائيليين إلى الاغوار ما هو مبرر استمرار منع السفر؟! المعلمين تورد 360 مخالفة بحق معلمي المدارس الخاصة لوزارة التربية الولايات المتحدة.. عنف ضد السود أم إرهاب دولة!

ما يقارب الـ 11,000 حقيبة مدرسية مزوّدة بالقرطاسية زين تطلق حملتها "العودة إلى المدارس"

الاردن 24 -  
أطلقت شركة زين الأردن، وتزامناً مع بدء العام الدراسي الجديد؛ حملة لتوزيع الحقائب المدرسية المزوّدة بالقرطاسية، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، على طلبة المدارس الحكومية في مناطق جيوب الفقر في مختلف محافظات المملكة
ووزّعت الشركة 6000 حقيبة مدرسية مزوّدة بالقرطاسية، بالإضافة إلى تسليم 3,000 حقيبة لسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة لتوزيعها على الطلاب في محافظة العقبة، فيما تم توزيع ما يقارب الـ 2000 حقيبة على أطفال الأُسر العفيفة.
وتندرج هذه الحملة -التي تعمل شركة زين على إطلاقها باستمرار- في إطار جهود الشركة الرامية إلى دعم العملية التعليمية، وتماشياً مع الهدف الرابع "التعليم الجيد" من أهداف التنمية المُستدامة التي تحرص زين على تطبيقها في كافة برامجها ومبادراتها في مجال إدارة الإستدامة، بالإضافة إلى مساعدة الطلاب على استقبال العام الدراسي الجديد بشكل أفضل.
ويشمل توزيع الحقائب والقرطاسية الطلبة في عدد من المدارس الحكومية التي تم اختيارها من قبل وزارة التربية والتعليم، وهي: مدرسة صالحية العابد الثانوية للبنات، وزيد بن حارثة الأساسية للبنين في لواء ماركا، و عراق الأمير الأساسية للبنين، والحامدية الأساسية المختلطة في لواء وادي السير، ومدرسة مثلث مليح الأساسية المختلطة، ومدرسة ذيبان الأساسية المختلطة في لواء ذيبان، وفي لواء الرصيفة، تم توزيع الحقائب على طلبة مدرسة وادي القطار الثانوية للبنات، ومدرسة حي أبو صياح الأساسية للبنين، وفي لواء عين الباشا مدرسة أم نجاصة للبنين، ومدرسة صافوط الأساسية المختلطة، وفي الأغوار الشمالية مدرسة خولة بنت الأزور الأساسية للبنات، والقرن الأساسية، أما في الأغوار الجنوبية فسيتم توزيع الحقائب على طلبة مدرسة فيفا للذكور وللإناث، وفي محافظة جرش مدرستي جبل الأخضر الثانوية المختلطة، والمنصورة الثانوية للبنين، كما سيتم توزيع الحقائب على مدرسة القادسية الأساسية للبنات، ومدرسة مريم البتول الأساسية المختلطة، في لواء البصيرة، وكل من مدرسة الدباغات الثانوية، ومقدس الأساسية المختلطة، وجوالة الأساسية المختلطة الواقعة في لواء الشوبك، في حين سيتم توزيع الحقائب في محافظة المفرق على طلبة مدرسة أبو بكر الصدّيق الأساسية للبنين، وعلى طالبات مدرسة حي الملك عبدالله الأساسية للبنات، وفي محافظة عجلون على طلبة مدرسة السفينة الأساسية المختلطة، وعلى طالبات مدرسة صنعار الثانوية للبنات، وفي محافظة العقبة على طلبة مدرسة وادي القمر الأساسية المختلطة، ومدرسة سلمان الفارسي الأساسية المختلطة.

 
Developed By : VERTEX Technologies