آخر المستجدات
التربية: لا صحة لما يتم تداوله من اسئلة للتوجيهي الأمن: فيديو إحراق شاب لنفسه قديم.. وسنلاحق مروجي الأخبار الملفقة الرياطي يقول إنه لم يتلقّ تأييدا من أي نائب لدعم مذكرة طرح الثقة بالملقي.. ويخاطب الاصلاح ابو صعيليك يهاجم الأمانة والمياه وشركة الكهرباء الأردنيون على موعد مع منخفض الثلاثاء أسرار مذهلة عن حصة الحكومة من سجائرنا الامانة تجري تحويلات مرورية في شارع وصفي التل - تفاصيل نتنياهو : قدمنا اعتذارا للأردن والتعويضات للحكومة وليست لذوي الضحايا التربية: لا تاجيل لامتحان التوجيهي ليوم غد التربية: عملية تصحيح امتحانات التوجيهي مستمرة رسالة الى الرزاز حول توجهات تعديل امتحان التوجيهي: استشر اصحاب الاختصاص من الميدان! القبض على شخصين حاولا ابتزاز مستثمر عربي تجدد تساقط الثلوج على المرتفعات في عجلون الارصاد: استمرار تساقط الثلوج مساء الجمعة.. ونحذر من الانجماد السبت اجتماع طارئ للصيادلة السبت: لا ضريبة على المرض الصفدي يبلغ تيلرسون الرفض الأردني والعربي لقرار الإعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل الامطار تعم المملكة وثلوج على المرتفعات - تفاصيل الامن يحذر المواطنين.. ويغلق الطريق الصحراوي من منطقة الحسينية الرياح تسجل سرعة ‘‘قياسية‘‘ وتتسبب بسقوط أشجار ولوحات مكتب نتنياهو: سفارة إسرائيل في الأردن ستستأنف عملها فورا
عـاجـل :

مازن القاضي: حسمنا موقفنا برفض قانون الضريبة.. ولن نتخلّ عن قواعدنا الشعبية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد رئيس كتلة الوفاق الوطني النيابية، النائب مازن القاضي، أن مجلس النواب كاملا قد حسم موقفه برفض أية تعديلات على قانون ضريبة الدخل، داعيا الحكومة إلى البحث عن مصادر دخل جديدة غير جيوب المواطنين.

وأضاف الوزير الأسبق القاضي لـ الاردن 24 إن رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة عبّر عن موقف مجلس النواب بشكل واضح عندما قال "إن المجلس يرفض استهداف الطبقتين المتوسطة ومحدودة الدخل من خلال التعديلات المقترحة على القانون".

وشدد القاضي على أن المجلس لن يغيّر نواياه حول هذا الملفّ، حيث يتمسّك أعضاء مجلس النواب بالدفاع عن قواعدهم الانتخابية.