آخر المستجدات
إلغاء الطلب القضائي عن المواطن مراد الدويك أول من كشف قضية مصنع الدخان.. وتمكينه من رؤية والدته وزارة المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر بينو يؤكد: شبهة دستورية اثناء التصويت على قانون العمل.. لا نصاب وخطأ في العدّ الضريبة توضح حول خفض ضريبة المبيعات على "الزواحف والأفاعي والسلاحف وغيرها" المياه توضح حول التوصية برفع تعرفة المياه: كلفة المتر المكعب 3.28 دولار.. ونبيعه بـ 40 قرشا "خدع" في محرك البحث غوغل قد يجهلها كثيرون بيع 210 آلاف اسطوانة غاز خلال اليومين الماضيين.. ومحطات المحروقات تستنفر العوران لـ الاردن24: العمالة الوافدة تتحكم بأسعار الخضار والفواكه.. وعلى الأمانة فرض رقابتها التربية لـ الاردن24: لا تغيير على موعد امتحان التوجيهي.. وماضون في الخطة الجديدة وفيات الاربعاء 16/1/2019 منخفض قطبي اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل "ابراهيم".. والد طفلين يناشد الاردنيين مساعدته في تأمين متطلبات العيش الحسنات يدعو "العمل" للالتزام بالاتفاقيات.. ويحذر من اعلانات عاملات المنازل عبر مواقع التواصل بدء الإجراءات القانونية اللازمة لكف الطلب عن أول من كشف قضية الدخان اعتصام في المفرق: تسقط حكومة الافقار.. حكومة رفع الاسعار - صور هميسات: الكشف التنافسي الشهر القادم.. ونتوقع وصول عدد طلبات التوظيف إلى ٣٨٠ ألف بدء تقديم الطلبات الأولية لمشروعات البحث العلمي - رابط الوطنية للدواجن تربط انهاء خدمات موظفين بخسائر في سوق عمان.. والعمل تتابع 1573 طلب للإنضمام لبرنامج "خدمة وطن" باليوم الأول طالع قائمة السلع التي تم تخفيض ضريبة المبيعات عليها - جدول

ماذا قالت قناة الجزيرة عن تحول عامل الوطن «إلى ضيف على الملك»

الاردن 24 -  
أوردت قناة الجزيرة تقريراً عن استضافة جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد له، لمتابعة مباراة المنتخب الوطني مع منتخب سوريا ضمن بطولة كأس آسيا اليوم الخميس.

وجاء في التقرير:

اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي صورة ملك الأردن وولي عهده يستضيفان أحد عمال النظافة وهما يشاهدان مباراة منتخب النشامى التي فاز فيها على نظيره السوري بهدفين نظيفين اليوم الخميس بكأس آسيا لكرة القدم.

ووصل وسم الأردن سوريا لأكثر من ثلاثين ألف تغريدة خلال نصف ساعة بعد نهاية المباراة، ومعظمها لصورة عامل النظافة خالد الشوملي وهو جالس مع الملك عبدالله وولي عهده الأمير حسين في منزل الملك.

وكانت صورة العامل وهو يتابع مباراة الأردن وأستراليا خارج أحد المقاهي في العاصمة عمّان قد انتشرت انتشارا كثيفا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حتى بلغت الملك عبد الله الذي فاجأ العامل بهذه الدعوة.

يذكر أن المنتخب الأردني قد عزز موقعه في صدارة المجموعة الثانية بفوزه الثاني على التوالي، حيث سبق له الفوز على نظيره الأسترالي (حامل اللقب) بهدف نظيف، ليكون أول المتأهلين لدور الستة عشر بكأس آسيا.