آخر المستجدات
الخدمة المدنية : لا تثبيت للتعيينات خارج جدول التشكيلات بعد 2013 ترجيح انخفاض التخليص على مركبات الكهرباء إلى ٠٪ أيار القادم الضريبة: التبرعات لتسديد ديون الغارمات معفاة من ضريبة الدخل إدارة ترامب: "داعش" فقد جميع الأراضي التي سيطر عليها في سوريا والعراق عريضة الكترونية تطالب بالافراج الفوري عن الناشط البيئي الدكتور باسل برقان - رابط التوقيع تقرير راصد والحديث عن تعديل وزاري.. لماذا الاصرار على فرصة جديدة لحكومة مشلولة؟! الاجهزة الامنية تفرج عن الطالب ايوب البشايرة بعد اعتقاله ٢٣ يوما دون تهمة معلنة أبو البصل : مجموع تبرعات دعم الغارمات تجاوز 4ر1 مليون دينار مجلس حقوق الإنسان يتبنى قرارا يعارض احتلال الجولان الزبيدي يكتب: التنسيق الامني بين السلطة والعدو الصهيوني تحالف بين القاتل وولي امر المقتول الاردن: موقف المملكة ثابت بأن الجولان ارض محتلة وفقا لجميع قرارات الشرعية الدولية استجابة للمبادرة الملكية.. زين تقدّم ٥٠ ألف دينار لحملة دعم الغارمات مسيرة في وسط البلد: سمّع صناع القرار.. غاز العدو استعمار صندوق الزكاة يشكل فريق عمل ويعلن عن خط ساخن للتبرعات الملك : اتابع قضية الغارمات منذ فترة وسأكون أول الداعمين لهن تشييع الشهداء الأردنيين في نيوزيلندا حالة عدم استقرار جوي اليوم وطقس دافئ غدا وزير خارجية #نيوزلندا: أطلقنا أكبر تحقيق في تاريخ بلادنا لضمان التدقيق في كافة أبعاد الهجوم بومبيو: صفقة القرن تتقدم .. وستعلن في الوقت المناسب مجزرة "المسجدين"..الآلاف يشاركون في تشييع الضحايا بكرايست تشيرش (فيديو)
عـاجـل :

ماذا قالت قناة الجزيرة عن تحول عامل الوطن «إلى ضيف على الملك»

الاردن 24 -  
أوردت قناة الجزيرة تقريراً عن استضافة جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد له، لمتابعة مباراة المنتخب الوطني مع منتخب سوريا ضمن بطولة كأس آسيا اليوم الخميس.

وجاء في التقرير:

اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي صورة ملك الأردن وولي عهده يستضيفان أحد عمال النظافة وهما يشاهدان مباراة منتخب النشامى التي فاز فيها على نظيره السوري بهدفين نظيفين اليوم الخميس بكأس آسيا لكرة القدم.

ووصل وسم الأردن سوريا لأكثر من ثلاثين ألف تغريدة خلال نصف ساعة بعد نهاية المباراة، ومعظمها لصورة عامل النظافة خالد الشوملي وهو جالس مع الملك عبدالله وولي عهده الأمير حسين في منزل الملك.

وكانت صورة العامل وهو يتابع مباراة الأردن وأستراليا خارج أحد المقاهي في العاصمة عمّان قد انتشرت انتشارا كثيفا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حتى بلغت الملك عبد الله الذي فاجأ العامل بهذه الدعوة.

يذكر أن المنتخب الأردني قد عزز موقعه في صدارة المجموعة الثانية بفوزه الثاني على التوالي، حيث سبق له الفوز على نظيره الأسترالي (حامل اللقب) بهدف نظيف، ليكون أول المتأهلين لدور الستة عشر بكأس آسيا.