آخر المستجدات
النائب المجالي يهاجم الشريدة: لا تكررها ولا تتدخل في مهامي المستقلة للانتخاب: 14.5% نسبة الاقتراع في الموقر حتى الساعة 11 .. وضبط مخالفة واحدة تأجيل اضراب تجار الذهب أسبوعا.. والنقابة: مهلة أخيرة الحكومة تعد خطة عمل بعنوان "أولويات الأردن" لتكون برنامج عملها كندا تعتزم توطين مجموعة من "الخوذ البيضاء" كانوا في الأردن البيت الأبيض: مقتل خاشقجي "مأساوي" وسنواصل التحقيقات الدولية السعودية : إعفاء نائب رئيس الاستخبارات العامة والمستشار سعود القحطاني - اسماء النائب العام السعودية: التحقيقات الأولية أثبتت وفاة جمال خاشقجي نتيجة شجار في القنصلية عودة ‘‘خجولة‘‘ للاجئين السوريين عبر ‘‘نصيب‘‘ بني هاني يكتب عن: اقتصاديات الإحباط والموت عاطف الطراونة ينتقد قناة المملكة بعد تحريف تصريحاته.. ويقول إنها لم تعتذر - صورة عاطف الطراونة يتحدث عن قانون الضريبة.. ويقول إن الفساد الاداري بوابة الفساد المالي عاطف الطراونة لـ الرزاز: إن كنت ترى المادة (11) من قانون الجرائم الالكترونية مصيبة فيمكنك سحب القانون السيارات السورية العالقة في الأردن تدخل معبر نصيب الحدودي لتسوية أوضاعها تصريحات الرزاز حول القانون المصيبة: احترم عقولنا يا دولة الرئيس السعودية تلغي رسوما فرضتها أخيرا على الشاحنات CNN: تركيا علمت بـ"مقتل" خاشقجي بعد ساعات من اختفائه.. وهكذا تحركت الاستخبارات وقف ادخال المركبات والمغادرين لمركز حدود جابر بحلول الساعة الثالثة عصرا مسيرة من امام مجمع النقابات: يا رزاز اسمع اسمع.. والباقورة لازم ترجع - فيديو وصور انقرة تنفي تقديم اي تسجيل صوتي متعلق بإختفاء جمال خاشقجي لـ بومبيو
عـاجـل :

مادبا..." احنا بنقدر " تقيم اضخم إفطار رمضاني للأيتام وصل عددهم إلى 1200 يتيم.. صور

الاردن 24 -  
اقامت مبادرة "احنا بنقدر" افطارا رمضانيا خيريا لحوالي 1200 يتيم من ايتام محافظة مادبا في ملعب مدرسة عماد الدين زنكي في مادبا تخلله العاب ومسابقات لاسعاد الأيتام في الشهر الفضيل تحت رعاية النائب عبدالقادر الازايدة .
رعى النائب عبد القادر الازايده الافطارالرمضاني والحفل الخيري للاطفال الايتام الذي نظمته مبادرة (احنا بنقدر ) وقال الازايده ان الشباب هم عنوان التغيير القادرون على احداث الغيير الايجابي في كافة جوانب الحياة وهم قرة عين القائد وامل الوطن المنشود .مشيدا بجهود المبادرة الخيرية (احنا بنقدر )
من جانبه اشاد رئيس فريق المبادرة الشاب شادي محمد الزعيرات بالجهات الداعمة للمبادرة من اهل الخير وقال استطعنا بفضل الله تامين افطار لاكثر من 1200يتيم مع اسرهم ايمانا منا بدور الشباب في اهمية التكافل الاجتماعي ومساعدة الايتام والفقراء من خلال الجهود التطوعية لشباب وشابات المبادرة . قدوتنا جلالة الملك عبد الله الثاني وسمو ولي العهد الامير الشاب الحسين بن عبدالله .المدير الفني في تربية مادبا سالم السمارات قال ان هذه المبادرة تؤكد دور الشباب في بناء القيم وتعزيز العمل الخيري بجهود تطوعية تستحق التقدير .اقيم بعد الافطار حفل ترفيهي للاطفال قدمه مركز وليد خرما للتقنيات اشتمل على العاب ومسابقات واناشيد وطنية ودينية قدمتها فرقة الرضوان للانشاد الديني .كما قدم الفنان معتصم البواريد والفنان وليد خرمه مشاهد مسرحية بالتعاون مع مركز بسمة الطفل للدمى .اقيم الاحتفال الذي اداره الزميل الاعلامي فلاح القيسي في ملعب عماد الدين البلدي في مادبا.وحضره عدد من رؤوساء الجمعيات الخيرية ورئيس مجلس التطوير التربوي محمد ابو الخيل ومستشار وزير الثقافة محمد الفساطله .