آخر المستجدات
غنيمات : الحكومة ستحل "لغز" تسعيرة المحروقات .. ولجنة لدراسة رواتب الوزراء التقاعدية المستثمرون في قطاع المركبات متفائلون بالغاء ضريبة الوزن وتخفيض الضريبة على الهايبرد محاولة سرقه صراف بنك في الرابية الاردن: اتصالات مكثفة مع امريكا وروسيا للحفاظ على اتفاق خفض التصعيد.. وحدودنا محمية وزير الخارجية: سنعقد اجتماعات في وقت "قريب جدا" لبحث آلية الاستفادة من وظائف قطر المعلمين لـ الاردن24: علاوة الـ 50% في نظام مزاولة المهنة خاصة بالمتدربين الوزير الغرايبة: العمل جار على حجب لعبة الحوت الأزرق ياغي: قرار الرزاز بخصوص مرضى السرطان قديم.. والمطلوب أكثر من ذلك الكويت تعلن إلقاء القبض على "امبراطور مخدرات" أردني إخلاء محطة قطارات في لندن بعد أنباء عن وجود رجل على إحدى السكك بحوزته قنبلة ‘‘الأحوال المدنية‘‘ تنهي معاناة أردنية وأطفالها بتركيا الصحة .. منح موظفين راتب السنة والدرجة لعدد من الفئات .. "اسماء" الصقور: انزعاج نيابي جراء عدم التزام الرئيس بالتشكيلة .. ومشاورات ليلية حول "الثقة" المالية: مراجعة الضريبة على الهايبرد الاسبوع القادم "مركز الحسين" يعالج أربعة آلاف مريض بالسرطان سنويا مصدر يرجح انتحار فتاة في الزرقاء أسوة بصديقتها.. ويُرجِع السبب لـ‘‘الحوت الأزرق‘‘ الصيادلة تخاطب العمل والصحة لايقاف معاملات "دواكم" لحين دفع رواتب العاملين العثور على الفتاة المتغيبة عن منزل ذويها في حي نزال محللون يحذرون من أي تراجع في الموقف الأردني من القضية الفلسطينية.. وتأكيد على قدرة الأردن مجلس الوزراء يوافق على اعتبار جميع مرضى السرطان مؤمنين صحيا وتغطية نفقات معالجتهم
عـاجـل :

مادبا..." احنا بنقدر " تقيم اضخم إفطار رمضاني للأيتام وصل عددهم إلى 1200 يتيم.. صور

الاردن 24 -  
اقامت مبادرة "احنا بنقدر" افطارا رمضانيا خيريا لحوالي 1200 يتيم من ايتام محافظة مادبا في ملعب مدرسة عماد الدين زنكي في مادبا تخلله العاب ومسابقات لاسعاد الأيتام في الشهر الفضيل تحت رعاية النائب عبدالقادر الازايدة .
رعى النائب عبد القادر الازايده الافطارالرمضاني والحفل الخيري للاطفال الايتام الذي نظمته مبادرة (احنا بنقدر ) وقال الازايده ان الشباب هم عنوان التغيير القادرون على احداث الغيير الايجابي في كافة جوانب الحياة وهم قرة عين القائد وامل الوطن المنشود .مشيدا بجهود المبادرة الخيرية (احنا بنقدر )
من جانبه اشاد رئيس فريق المبادرة الشاب شادي محمد الزعيرات بالجهات الداعمة للمبادرة من اهل الخير وقال استطعنا بفضل الله تامين افطار لاكثر من 1200يتيم مع اسرهم ايمانا منا بدور الشباب في اهمية التكافل الاجتماعي ومساعدة الايتام والفقراء من خلال الجهود التطوعية لشباب وشابات المبادرة . قدوتنا جلالة الملك عبد الله الثاني وسمو ولي العهد الامير الشاب الحسين بن عبدالله .المدير الفني في تربية مادبا سالم السمارات قال ان هذه المبادرة تؤكد دور الشباب في بناء القيم وتعزيز العمل الخيري بجهود تطوعية تستحق التقدير .اقيم بعد الافطار حفل ترفيهي للاطفال قدمه مركز وليد خرما للتقنيات اشتمل على العاب ومسابقات واناشيد وطنية ودينية قدمتها فرقة الرضوان للانشاد الديني .كما قدم الفنان معتصم البواريد والفنان وليد خرمه مشاهد مسرحية بالتعاون مع مركز بسمة الطفل للدمى .اقيم الاحتفال الذي اداره الزميل الاعلامي فلاح القيسي في ملعب عماد الدين البلدي في مادبا.وحضره عدد من رؤوساء الجمعيات الخيرية ورئيس مجلس التطوير التربوي محمد ابو الخيل ومستشار وزير الثقافة محمد الفساطله .