آخر المستجدات
الدباس مستشارا للملك ومديرا لمكتب جلالته.. والعسعس مستشارا للشؤون الاقتصادية طالع - السيرة الذاتية لوزراء حكومة الملقي الجدد رفع قدرة محطات تحويل الكهرباء في دير ابي سعيد إرادة ملكية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الملقي - اسماء طلبة التوجيهي التركي يحتجون على جسر عبدون للمطالبة بمعادلة شهاداتهم الخارجية لـ الاردن 24: اسرائيل تصادق على تعيين السفراء ثم تستمزج راي الدول المضيفة الوزراء الجدد يؤدون اليمين أمام الملك بعد الظهر المزارعون يجددون اعتصامهم امام النواب: الحكومة كذبت علينا العمل تطلب من الحكومة تمديد فترة تصويب اوضاع العمالة الوافدة وتعديل التعليمات ترجيح تخفيض اسعار المحروقات 1.5 بالمئة.. وتثبيت الغاز وفيات الاحد 25/2/2018 اعلان نتائج "القبول الموحد" (رابط) العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام السلط.. تأكيد على السلمية ومطالب اسقاط الحكومة والنواب والافراج عن المعتقلين اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك توضيح من القوات المسلحة حول أراضي الخزينة المخصصة لها عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادة "حسب التخصص الجامعي" ذبحتونا تحذر من محاولات تقسيم "طبقي" للجامعات!
عـاجـل :

مؤسسة عبد الحميد شومان ومنصة A Minute Marvel توقعان إتفاقية لدعم تصوير وإخراج 40 فيديو لمواهب محلية

الاردن 24 -  
ضمن برامج المنح والدعم المقدمة من مؤسسة عبد الحميد شومان، وقعت المؤسسة اتفاقية مع منصة A Minute Marvel تدعم من خلالها المؤسسة تصوير وإخراج 40 فيديو لمواهب محلية.

 

وتسعى الاتفاقية التي وقعتها عن المؤسسة رئيستها التنفيذية فالنتينا قسيسية، وعن منصة A Minute Marvel مؤسستها دارين العشي، إلى تقديم الدعم لتصوير وإخراج 40 فيديو (لا تتعدى مدة الفيديو الواحد 60 ثانية) عن قصص ملهمة لمواهب محلية من مختلف المجالات ومن ثم نشرها على قناة اليوتيوب ومنصة A Minute Marvel الالكترونية.

 

الرئيسة التنفيذية فالنتينا قسيسية، أكدت أن هذا النوع من الشراكات يحقق رؤية مؤسسة عبد الحميد شومان في دعم المشاريع الثقافية وصياغة نماذج ملهمة للإبداع، من خلال التركيز على التعريف بمواهب محلية حققت حضورا طيبا في حقول مختلفة وسجلت إنجازات مهمة باستخدام الموارد المتاحة للجميع.

 

ولفتت قسيسية إلى أن الاتفاقية تحقق أكثر من غرض، فبالإضافة إلى إبراز هؤلاء المبدعين والتعريف بمشاريعهم، فإنها تسهم في زيادة المحتوى العربي الابداعي على الإنترنت، وهو الهدف الذي تسعى المؤسسة أن تكون السباقة للإسهام فيه.

 

وحول تأسيس المنصة قالت دارين العشي ان الهدف هو تسليط الضوء على شخصيات ملهمة حققت احلامها وأصبح شغفها هو عملها من خلال فيديو قصير يصور معهم خلال عملهم هذا بالإضافة إلى أن تكون المنصة صلة وصل بين الشخصيات.

 

وأضافت العشي بأن المنصة انطلقت من الأردن لتنتشر بعد ذلك في كافة البلاد العربية والعالم مشيرة إلى أنها وثقت قصص نجاح 58 شخصية حتى الآن من الأردن والتي شملت العاصمة عمان والمحافظات بالإضافة إلى الكويت وقطر والامارات والسعودية ولبنان وسوريا والعراق وفلسطين.

 

مؤسسة عبد الحميد شومان

أسسها ويمولها البنك العربي منذ عام 1978 وأطلق عليها اسم مؤسس البنك، لتكون مؤسسة لا تهدف لتحقيق الربح تعنى بالاستثمار في الإبداع المعرفي والثقافي والاجتماعي للمساهمة في نهوض المجتمعات في الوطن العربي من خلال الفكر القيادي، الأدب والفنون، الابتكار المجتمعي.