آخر المستجدات
طاهر المصري لـ الاردن24: على العرب اثبات موقفها من قرار ترامب، وقرار الجنائية الدولية "غمزة" قانونية النواب تعلن انعقادها الدائم لرصد اختراقات الاحتلال الاسرائيلي المعاهدات مع الاردن اعتصام امام مجلس النواب يطالب بالغاء الاتفاقيات مع الاحتلال الاسرائيلي - صور #الغوها يكتسح تويتر الاردن البحث الجنائي يجدد التحذير من الترويج الإلكتروني لحوادث كاذبة 4 شهداء فلسطينيين و 1778 إصابة برصاص الاحتلال منذ قرار ترمب النواب يحيل قرار المحكمة الجنائية الدولية الى لجنته القانونية لاعداد مذكرة ردّ قانونية عليه اسم شارع الستين في السلط أصبح "القدس عربية" التربية :ندرس عقد امتحان الثانوية العامة لمرة واحدة سنويا وتقليص المواد الى 7 الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف أعضاء بالكونغرس يطالبون ترامب بالاستقالة على خلفية مزاعم تحرش جنسي تجاوز عددها ال٣٠٠ وكر .. الامانة تدرس سبل التعاطي القانوني مع المباني المهجورة الزبن ل الاردن٢٤: قرار الجنائية الدولية وسيلة ضغط على الاردن العزة يُحذر من تحويل المعاهدات الدولية الى اداة ضغط يتم تفعيلها وتعطيلها حسب مصلحة عرب يعلق على اطلالة السفير السعودي: القانون يحظر على السفراء مخاطبة الاردنيين دون موافقة لليوم السادس على التوالي.. الاردنيون يحيطون بالسفارة الامريكية مطالبين باغلاقها مصدر رسمي ل الاردن24: قرار الجنائية الدولية لن يثنينا عن واجبنا تجاه القدس مكافحة الفساد: توقيف 4 أشخاص في "الجويدة" لتلاعبهم في عطاءات مشروعين الصفدي: دعم الخبز سيرتبط بالدخل الشهري وليس بما تملكه الأسرة من عقارات وسيارات رشيدات: قرار الجنائية الدولية ردة فعل امريكية صهيونية على موقف الاردن.. والفعل غير مجرّم
عـاجـل :

مؤسسة عبد الحميد شومان ومنصة A Minute Marvel توقعان إتفاقية لدعم تصوير وإخراج 40 فيديو لمواهب محلية

الاردن 24 -  
ضمن برامج المنح والدعم المقدمة من مؤسسة عبد الحميد شومان، وقعت المؤسسة اتفاقية مع منصة A Minute Marvel تدعم من خلالها المؤسسة تصوير وإخراج 40 فيديو لمواهب محلية.

 

وتسعى الاتفاقية التي وقعتها عن المؤسسة رئيستها التنفيذية فالنتينا قسيسية، وعن منصة A Minute Marvel مؤسستها دارين العشي، إلى تقديم الدعم لتصوير وإخراج 40 فيديو (لا تتعدى مدة الفيديو الواحد 60 ثانية) عن قصص ملهمة لمواهب محلية من مختلف المجالات ومن ثم نشرها على قناة اليوتيوب ومنصة A Minute Marvel الالكترونية.

 

الرئيسة التنفيذية فالنتينا قسيسية، أكدت أن هذا النوع من الشراكات يحقق رؤية مؤسسة عبد الحميد شومان في دعم المشاريع الثقافية وصياغة نماذج ملهمة للإبداع، من خلال التركيز على التعريف بمواهب محلية حققت حضورا طيبا في حقول مختلفة وسجلت إنجازات مهمة باستخدام الموارد المتاحة للجميع.

 

ولفتت قسيسية إلى أن الاتفاقية تحقق أكثر من غرض، فبالإضافة إلى إبراز هؤلاء المبدعين والتعريف بمشاريعهم، فإنها تسهم في زيادة المحتوى العربي الابداعي على الإنترنت، وهو الهدف الذي تسعى المؤسسة أن تكون السباقة للإسهام فيه.

 

وحول تأسيس المنصة قالت دارين العشي ان الهدف هو تسليط الضوء على شخصيات ملهمة حققت احلامها وأصبح شغفها هو عملها من خلال فيديو قصير يصور معهم خلال عملهم هذا بالإضافة إلى أن تكون المنصة صلة وصل بين الشخصيات.

 

وأضافت العشي بأن المنصة انطلقت من الأردن لتنتشر بعد ذلك في كافة البلاد العربية والعالم مشيرة إلى أنها وثقت قصص نجاح 58 شخصية حتى الآن من الأردن والتي شملت العاصمة عمان والمحافظات بالإضافة إلى الكويت وقطر والامارات والسعودية ولبنان وسوريا والعراق وفلسطين.

 

مؤسسة عبد الحميد شومان

أسسها ويمولها البنك العربي منذ عام 1978 وأطلق عليها اسم مؤسس البنك، لتكون مؤسسة لا تهدف لتحقيق الربح تعنى بالاستثمار في الإبداع المعرفي والثقافي والاجتماعي للمساهمة في نهوض المجتمعات في الوطن العربي من خلال الفكر القيادي، الأدب والفنون، الابتكار المجتمعي.