آخر المستجدات
المعلمين لـ الاردن24: علاوة الـ 50% في نظام مزاولة المهنة خاصة بالمتدربين الوزير الغرايبة: العمل جار على حجب لعبة الحوت الأزرق ياغي: قرار الرزاز بخصوص مرضى السرطان قديم.. والمطلوب أكثر من ذلك قلق أردني بعد تصعيد النظام .. وإيران تتجاهل طلبات مغادرة الجنوب الكويت تعلن إلقاء القبض على "امبراطور مخدرات" أردني جمعة جديدة ضمن مسيرات العودة بغزة رغم تهديدات الاحتلال إخلاء محطة قطارات في لندن بعد أنباء عن وجود رجل على إحدى السكك بحوزته قنبلة ‘‘الأحوال المدنية‘‘ تنهي معاناة أردنية وأطفالها بتركيا الصحة .. منح موظفين راتب السنة والدرجة لعدد من الفئات .. "اسماء" الصقور: انزعاج نيابي جراء عدم التزام الرئيس بالتشكيلة .. ومشاورات ليلية حول "الثقة" المالية: مراجعة الضريبة على الهايبرد الاسبوع القادم "مركز الحسين" يعالج أربعة آلاف مريض بالسرطان سنويا مصدر يرجح انتحار فتاة في الزرقاء أسوة بصديقتها.. ويُرجِع السبب لـ‘‘الحوت الأزرق‘‘ الصيادلة تخاطب العمل والصحة لايقاف معاملات "دواكم" لحين دفع رواتب العاملين العثور على الفتاة المتغيبة عن منزل ذويها في حي نزال محللون يحذرون من أي تراجع في الموقف الأردني من القضية الفلسطينية.. وتأكيد على قدرة الأردن مجلس الوزراء يوافق على اعتبار جميع مرضى السرطان مؤمنين صحيا وتغطية نفقات معالجتهم بعد الحجز على أموال صابر.. عبدالله النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق بحملاته الانتخابية الطويسي لـ الاردن24: لم نتلقّ أية ترشيحات حول رئيس الاردنية.. وسيُعلن عن الشاغر قبل كل شيء الملك لـ ميركل: لا سلام ولا استقرار في المنطقة دون دولة فلسطينية عاصمتها القدس الشرقية
عـاجـل :

مؤسسة عبد الحميد شومان ومنصة A Minute Marvel توقعان إتفاقية لدعم تصوير وإخراج 40 فيديو لمواهب محلية

الاردن 24 -  
ضمن برامج المنح والدعم المقدمة من مؤسسة عبد الحميد شومان، وقعت المؤسسة اتفاقية مع منصة A Minute Marvel تدعم من خلالها المؤسسة تصوير وإخراج 40 فيديو لمواهب محلية.

 

وتسعى الاتفاقية التي وقعتها عن المؤسسة رئيستها التنفيذية فالنتينا قسيسية، وعن منصة A Minute Marvel مؤسستها دارين العشي، إلى تقديم الدعم لتصوير وإخراج 40 فيديو (لا تتعدى مدة الفيديو الواحد 60 ثانية) عن قصص ملهمة لمواهب محلية من مختلف المجالات ومن ثم نشرها على قناة اليوتيوب ومنصة A Minute Marvel الالكترونية.

 

الرئيسة التنفيذية فالنتينا قسيسية، أكدت أن هذا النوع من الشراكات يحقق رؤية مؤسسة عبد الحميد شومان في دعم المشاريع الثقافية وصياغة نماذج ملهمة للإبداع، من خلال التركيز على التعريف بمواهب محلية حققت حضورا طيبا في حقول مختلفة وسجلت إنجازات مهمة باستخدام الموارد المتاحة للجميع.

 

ولفتت قسيسية إلى أن الاتفاقية تحقق أكثر من غرض، فبالإضافة إلى إبراز هؤلاء المبدعين والتعريف بمشاريعهم، فإنها تسهم في زيادة المحتوى العربي الابداعي على الإنترنت، وهو الهدف الذي تسعى المؤسسة أن تكون السباقة للإسهام فيه.

 

وحول تأسيس المنصة قالت دارين العشي ان الهدف هو تسليط الضوء على شخصيات ملهمة حققت احلامها وأصبح شغفها هو عملها من خلال فيديو قصير يصور معهم خلال عملهم هذا بالإضافة إلى أن تكون المنصة صلة وصل بين الشخصيات.

 

وأضافت العشي بأن المنصة انطلقت من الأردن لتنتشر بعد ذلك في كافة البلاد العربية والعالم مشيرة إلى أنها وثقت قصص نجاح 58 شخصية حتى الآن من الأردن والتي شملت العاصمة عمان والمحافظات بالإضافة إلى الكويت وقطر والامارات والسعودية ولبنان وسوريا والعراق وفلسطين.

 

مؤسسة عبد الحميد شومان

أسسها ويمولها البنك العربي منذ عام 1978 وأطلق عليها اسم مؤسس البنك، لتكون مؤسسة لا تهدف لتحقيق الربح تعنى بالاستثمار في الإبداع المعرفي والثقافي والاجتماعي للمساهمة في نهوض المجتمعات في الوطن العربي من خلال الفكر القيادي، الأدب والفنون، الابتكار المجتمعي.