آخر المستجدات
العاملون في البلديات يؤكدون: ١٠٠ بلدية ستشارك في اعتصام الأسبوع القادم الاحتلال يقصف والمقاومة ترد رغم الإعلان عن وقف إطلاق النار الإعلان رسميا عن استحواذ شركة "أوبر" على "كريم" في صفقة بقيمة 3.1 مليار دولار هيومن ووتش: ترمب ينتهك القانون الدولي بانكاره احتلال إسرائيل للجولان فصائل المقاومة تعلن الوصول إلى اتفاق بوقف إطلاق النار في قطاع غزة غزة تصد العدوان وصواريخ المقاومة تبدأ بمستوطنات بغلاف غزة طائرات الاحتلال تقصف مقر هنية بغزة الصفدي : الجولان أرض سورية محتلة وفقاً لجميع قرارات الشرعية الدولية المياه : لأول مره في آن واحد فيضان (4) سدود في المملكة مجلس الوزراء يوافق على زيادة عدد الإناث المقبولات في برنامج خدمة وطن إلى (1000) سوريا ردا على اعتراف ترامب بسيادة اسرائيل على الجولان: أعلى درجات الازدراء للشرعية الدولية ترامب يوقع اعلانا رئاسيا باعتراف أمريكا بسيادة اسرائيل على الجولان تصعيد خطير- طائرات الاحتلال تقصف قطاع غزة الاردن24 تنشر نتائج انتخابات فروع نقابة المعلمين - اسماء الرئيس الروماني يهاتف الملك عبدالله: رئيسة الوزراء لا تملك صلاحية نقل السفارة إلى القدس الطراونة: الغاء الزيارة الملكية لرومانيا رسالة بأن القدس ليست للمساومة وزير التربية: المسار الوظيفي للمعلمين يرفع علاواتهم الى 250 % الغاء الفعاليات الاقتصادية مع رومانيا الافراج عن الناشط البيئي باسل برقان بكفالة المياه تحذر: فيضان المياه من سد الموجب بعد امتلائه للمرة الاولى.. وفيضان سد الملك طلال للمرة الثالثة
عـاجـل :

ليفربول "ينجو" من مواجهة "نجم الكونغ فو" في البايرن

الاردن 24 -  
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" توقيع عقوبة على نجم بايرن ميونخ الألماني توماس مولر، بسبب طرده أمام أياكس أمستردام الهولندي، في نهاية دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وكان الدولي الألماني، البالغ من العمر 29 عامًا، قد تعرض للطرد المباشر، بعد تدخله العنيف ضد نيكولاس تاغليافيكو، مدافع أياكس، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، والتي انتهت بالتعادل (3-3).

ومن المقرر أن يلتقي الفريق البافاري مع ليفربول في دور الـ16 من دوري الأبطال، يومي 19 فبراير و13 مارس من العام الحالي، بحسب موقع "كوورة".

وكان توماس مولر قد وجه اعتذارا علنيا لتاغليافيكو، بعد ركله بطريق الخطأ في رأسه خلال مباراة الفريقين، إذ كان اللاعب الألماني يحاول السيطرة على كرة طائرة ولم يرَ الظهير الأيسر لأياكس ليصدمه بقدمه في مؤخرة الرأس.
 
وأظهر الحكم كليمنت توربين البطاقة الحمراء إلى مولر مباشرة بسبب "ركلة الكونغ فو" التي وجهها إلى تاغليافيكو.

لكن مولر اعتذر إلى لاعب أياكس عبر حسابه على إنستغرام عندما نشر صورة له إلى جوار تاغليافيكو خلال المباراة وقال: "أنا أسف جدًا لما حدث! لم تكن متعمدة، أتمنى لك الشفاء العاجل".

وأدرك الدولي الألماني فداحة ما فعله سريعًا وحاول تهدئة تاغليافيكو وهو على الأرض لكن الحكم أشهر له البطاقة الحمراء المباشرة.
 
وظل تاغليافيكو على الأرض عدة دقائق لحين تلقي العلاج من أثر الضربة القوية بحذاء مولر قبل أن يتم قطب الجرح لوقف النزف من مؤخرة رأسه.