آخر المستجدات
التلهوني لـ الاردن24: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم رسميا: تحديد مواجهات دور ال ١٦ في كأس آسيا.. الأردن يلاقي فيتنام الحياري: بيع أكثر من 149 ألف اسطوانة غاز خلال يوم واحد الاردنيون يتندرون على خفض ضريبة السلاحف والثعابين.. وعتب على عدم شمول الفئران! طهبوب تحرج الوزيرة زواتي على تويتر سلامة العكور يكتب: ترامب يؤجج الصراعات في شمال سورية قطيشات لـ الاردن24: تراجع مبيعات الهايبرد بنسبة 80% منذ بداية العام.. والتخليص شبه متوقف! نقابة المهندسين تستهجن مشاركة الاردن في تحالف "غاز" مع اسرائيل ترفيعات واسعة في وزارة الصحة - اسماء متى كانت الثعابين والسلاحف والجمال وغيرها سلعا غذائية اساسية على موائد الاردنيين؟! حالة الطرق لغاية الساعة 12 ظهرا: الامن يحذر من طرق في الجنوب ويدعو للحذر عجلون: سماكة الثلج وصلت 15 سم.. والمحافظ يدعو الأهالي لعدم الخروج البيت الأبيض يعلق على تسريبات "صفقة القرن": أربعة فقط يعرفون تفاصيلها اللوزي ل الاردن٢٤: طريق اربد عمان وجميع طرق جرش سالكة.. باستثناء شوارع فرعية الحموي ل الاردن٢٤: الطلب على الخبز ارتفع للضعف.. وبعنا نحو ١٨ مليون رغيف وزير المياه والري:تخزين السدود 116ملبون م٢ بنسبة 34,5% الثلوج تؤجل جلسة الأعيان تأجيل امتحان التوجيهي المقرر الخميس إلى يوم الاحد وتعليق دوام مراكز التصحيح الدفاع المدني يؤمن 101 شخصا علقت مركباتهم بالثلوج اصابة اثنين من كوادر كهرباء اربد بصعقة كهربائية

ليفربول "ينجو" من مواجهة "نجم الكونغ فو" في البايرن

الاردن 24 -  
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" توقيع عقوبة على نجم بايرن ميونخ الألماني توماس مولر، بسبب طرده أمام أياكس أمستردام الهولندي، في نهاية دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وكان الدولي الألماني، البالغ من العمر 29 عامًا، قد تعرض للطرد المباشر، بعد تدخله العنيف ضد نيكولاس تاغليافيكو، مدافع أياكس، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، والتي انتهت بالتعادل (3-3).

ومن المقرر أن يلتقي الفريق البافاري مع ليفربول في دور الـ16 من دوري الأبطال، يومي 19 فبراير و13 مارس من العام الحالي، بحسب موقع "كوورة".

وكان توماس مولر قد وجه اعتذارا علنيا لتاغليافيكو، بعد ركله بطريق الخطأ في رأسه خلال مباراة الفريقين، إذ كان اللاعب الألماني يحاول السيطرة على كرة طائرة ولم يرَ الظهير الأيسر لأياكس ليصدمه بقدمه في مؤخرة الرأس.
 
وأظهر الحكم كليمنت توربين البطاقة الحمراء إلى مولر مباشرة بسبب "ركلة الكونغ فو" التي وجهها إلى تاغليافيكو.

لكن مولر اعتذر إلى لاعب أياكس عبر حسابه على إنستغرام عندما نشر صورة له إلى جوار تاغليافيكو خلال المباراة وقال: "أنا أسف جدًا لما حدث! لم تكن متعمدة، أتمنى لك الشفاء العاجل".

وأدرك الدولي الألماني فداحة ما فعله سريعًا وحاول تهدئة تاغليافيكو وهو على الأرض لكن الحكم أشهر له البطاقة الحمراء المباشرة.
 
وظل تاغليافيكو على الأرض عدة دقائق لحين تلقي العلاج من أثر الضربة القوية بحذاء مولر قبل أن يتم قطب الجرح لوقف النزف من مؤخرة رأسه.