آخر المستجدات
الحكومة تعلن تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان: تعميم بتوقيف 30 مشتبها بتورطهم في القضية الحباشنة يسأل عن "اعفاء الهدف السريع من 150 مليون".. وسبب احالة حيدر الزبن على التقاعد التربية تعلن قوائم التنقلات الخارجية: تشمل 1387 معلما ومعلمة - رابط الاسماء مكافحة الفساد ليست شعارات يا دولة الرئيس.. نريد فعلا على الأرض! المجالي يطلب الكشف عن علاقة مصنع الدخان المزور مع مصنع مخدرات.. ويشير إلى تورط متنفذين العمل النيابية تطالب برفع الحد الادنى للأجور حتى 300 دينار، ومراد: لا قرار بدعوة اللجنة الثلاثية للانعقاد اصابة 41 أردنيا بالايدز خلال (2017 - 2018).. واعادة تسفير 107 وافدا مصابا التربية: انتهاء تصحيح ٦٥٪ من دفاتر التوجيهي.. والنتائج منتصف آب الاردن يدرس اعادة فتح معبر نصيب.. وقرار قريب منتظر الرزاز: لن نقبل التدخلات بقضية مصنع الدخان الحباشنة: حيدر الزبن سيسلم الرزاز قضايا فساد كبرى خلال 3 أيام صمت وضاح الحمود .. فتكلم الاسرائيلي كوهين طهبوب تدعو كل من يمتلك اي معلومات موثقة حول الفساد أن يسلمها قرار قضائي قطعي باخلاء حي جناعة من ساكنيه نقيب المهندسين: نحترم القضاء الاردني وندعو لتمييز القرار لآثاره السلبية نواب قانونيون: قضية مصنع الدخان المزور ليست جمركية.. والاصل احالتها الى أمن الدولة سمير مراد: لن نأخذ من مخزون ديوان الخدمة للتشغيل في قطر..واطلاق مرتقب لمنصة التقديم وزير الصناعة لـ الاردن٢٤: المملكة تمر بظروف استثنائية.. وندرس كافة الملفات قضية العاملين في "دار الدواء" تتدحرج : الشركة تمنع العاملين من الدخول .. و مراد لا يرد كشف ملابسات سرقة قاصة حديدية تحوي ٢٠ الف دينار من محطة وقود.. والقبض على ٥ متورطين
عـاجـل :

ليفربول يفشل في خطف 3 نقاط أمام واتفورد

الاردن 24 -  

تعادل واتفورد وضيفه ليفربول 3-3 السبت ضمن المرحلة الأولى من بطولة إنجلترا في كرة القدم، في مباراة تبادل فيها الطرفان الأفضلية ولم تحسم نتيجتها سوى في الوقت بدل الضائع.

وتقدم واتفورد بهدف لمهاجمه الإيطالي ستيفانو أوكاكا في الدقيقة الثامنة، قبل أن يدرك السنغالي ساديو مانيه التعادل لليفربول في الدقيقة 29. وعاد واتفورد وتقدم عبر الفرنسي عبدالله دوكوري في الدقيقة 32، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريقه 2-1.

وضغط "الحمر" مع بداية الشوط الثاني، وحققوا التعادل من ركلة جزاء ترجمها البرازيلي روبرتو فيرمينيو في الدقيقة 55، أتبعه المصري محمد صلاح بهدف التقدم بعد دقيقتين.

ومع انتهاء الوقت الأصلي للمباراة، بدا ليفربول في طريقه لضمان النقاط الثلاث الأولى له في موسم 2017-2018، إلا أن الأوروغوياني ميغيل بريتوس سجل لواتفورد هدف التعادل في الدقيقة 90+3، بعد ركلة ركنية تبعتها دربكة في منطقة جزاء ليفربول وحارسه البلجيكي سيمون مينوليه.