آخر المستجدات
كم عدد المدارس التي لم ينجح بها احد والاقل حظا وذات الظروف الخاصة يا وزارة التربية؟ انكسار حر الصيف بطلوع نجم سهيل الخميس عضو هيئة تدريس يفتح النار على زميله في عمان نواب يخشون من السقوط في اختبار تعديلات قانون الضريبة.. وتوجه لاعادة تشكيل الكتل مقتل شخص وضبط مخدرات بإحباط محاولتي تسلل من سورية مصدر رسمي ل الاردن٢٤: لا نية لتعديل قانون الانتخاب وتخفيض عدد المقاعد مقابلة الرئيس ..عزف على سمفونية الصبر ..و محاولة افشال وتعرية؟! إخماد حريق بمستودع ألبسة في اربد النائب تامر بينو يسأل سلطة العقبة عن ازدياد حالات الوفاة بسبب الغرق في العقبة "الأمن الوقائي" يقود لاكتشاف موقع أثري غربي إربد النائب الزبن يحذّر الحكومة من تأجيج الشارع وتصعيد الموقف مع النواب وزير الداخلية: الاجهزة والمؤسسات الرسمية الاردنية جاهزة لاعادة فتح معبر طريبيل سادس حريق مفتعل في جرش يلتهم 10 دونمات أشجار معمرة.. والحنيفات: لا تهاون الشواربة: سنتخذ قرارات عديدة لحلّ المشكلات التي تعانيها عمان.. وشركاء مع الاعلام تسجيل 73 اعتداء على الأطباء منذ بداية العام.. الزبن: حجر بسعر دينارين يُباع في السوق على أنه رخام بـ 16 دينارا.. الخدمة المدنية يعلن دفعة تعيينات واسعة في وزارة التربية والتعليم - اسماء المعايطة يكشف اسس اختيار اعضاء مجالس المحافظات قضية الشيشاني مكانها القضاء الأردن: لا عودة لدبلوماسيي إسرائيل قبل إحالة ‘‘قاتل السفارة‘‘ للقضاء
عـاجـل :

ليفربول يفشل في خطف 3 نقاط أمام واتفورد

الأردن 24 -  

تعادل واتفورد وضيفه ليفربول 3-3 السبت ضمن المرحلة الأولى من بطولة إنجلترا في كرة القدم، في مباراة تبادل فيها الطرفان الأفضلية ولم تحسم نتيجتها سوى في الوقت بدل الضائع.

وتقدم واتفورد بهدف لمهاجمه الإيطالي ستيفانو أوكاكا في الدقيقة الثامنة، قبل أن يدرك السنغالي ساديو مانيه التعادل لليفربول في الدقيقة 29. وعاد واتفورد وتقدم عبر الفرنسي عبدالله دوكوري في الدقيقة 32، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريقه 2-1.

وضغط "الحمر" مع بداية الشوط الثاني، وحققوا التعادل من ركلة جزاء ترجمها البرازيلي روبرتو فيرمينيو في الدقيقة 55، أتبعه المصري محمد صلاح بهدف التقدم بعد دقيقتين.

ومع انتهاء الوقت الأصلي للمباراة، بدا ليفربول في طريقه لضمان النقاط الثلاث الأولى له في موسم 2017-2018، إلا أن الأوروغوياني ميغيل بريتوس سجل لواتفورد هدف التعادل في الدقيقة 90+3، بعد ركلة ركنية تبعتها دربكة في منطقة جزاء ليفربول وحارسه البلجيكي سيمون مينوليه.