آخر المستجدات
أبو عبيدة : مليون صهيوني سيكونون بدائرة صواريخنا اقتصاديون: تعديلات ضريبة الدخل تزيد انكماش الاقتصاد.. واللجنة اضاعت وقت الجميع شكاوى من تجاوزات في تعيين رؤساء ومديري المدارس المهنية في وزارة التربية - تفاصيل قرار اسرائيلي بالتصعيد وحديث عن بدء استعداد القوات البرية الاردن يؤكد خطورة التصعيد في غزة ويدعو للتحرك الفوري لوقف العدوان عليها قناة الأقصى تعود إلى الهواء رغم قصفها بطائرات الاحتلال الصهيوني مجلس الوزراء يوافق على تعديل أسس منح الجنسية للمستثمرين الدرك يطلق الغاز المسيل للدموع باتجاه محتجين يطالبون بالافراج عن سعد العلاوين اسماء المرشحين لحضور امتحان محلل نظم في الصحة صداح الحباشنة يصف تصريحات الحكومة وتعديلات لجنة الاقتصاد بمسرحية من انتاج الحكومة واخراج اللجنة الاتصالات تعمّم رسائل تحذيريّة للمواطنين حول حالة الطقس الرزّاز يحيل 30 مخالفة جديدة في البلديات إلى "مكافحة الفساد" شارع ابو السوس يتحول إلى مصائد للمركبات 3 شهداء- رشقات صاروخية وقصف إسرائيلي بالقطاع رشاد تهاجم قانون الجرائم الالكترونية.. وتعبر عن تضامنها مع دعاس الأمن يحيل شخصا نشر مقطع فيديو مفبرك لانقاذ أطفال خلال مداهمة السيول لهم للمدعي العام حالة عدم استقرار جوي تؤثر غدا على المملكة.. والارصاد تحذر من تشكل السيول المعلمين تدعو إلى وقفة أمام قصر العدل تضامنا مع موقوفات قضية البحر الميت محكمة الاستئناف تبرئ مركز حماية وحرية الصحفيين ورئيسه التنفيذي برنامج شبيه بـ خدمة العلم العام القادم.. والرزاز ينفي تعرضه لضغوطات في قضية الدخان
عـاجـل :

ليفربول يرصد مبلغا ضخما لضم نجم يوفنتوس

الاردن 24 -  
أفاد مواقع "TyC Sports" بأن نادي ليفربول الإنجليزي مستعد لدفع 90 مليون يورو للتعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم يوفنتوس الإيطالي.

وذكر المصدر أنه في ظل بحث يوفنتوس لاسترداد المبلغ الذي دفعه في صفقة التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فإن ديبالا بات أول المرشحين لمغادرة ملعب "تورينو".

وأكد الموقع أن إدارة ليفربول أبدت اهتمامها بديبالا، ومستعدة لدفع 90 مليون يورو للاستفادة من خدمات النجم الأرجنتيني، الذي سيكون أفضل شريك للنجم المصري محمد صلاح في خط هجوم "الريدز".

وكان ديبالا قد انضم إلى يوفنتوس عام 2010 قادما من باليرمو مقابل 40 مليون يورو، وفرض نفسه نجما للنادي الإيطالي، قبل أن يتعاقد الأخير مع رونالدو مقابل 100 مليون يورو.

المصدر:eurosport.ru