آخر المستجدات
21 ألف أردني في الخارج سجلوا للعودة إلى الوطن إعادة فتح المسجد الأقصى الأحد.. والأوقاف تنفي فرض شروط للفتح المياه: الانتهاء من اعمال اصلاح اعتداء خط ناقل الديسي في خان الزبيب التربية: لا تمديد لتقديم طلبات النقل الخارجي للمعلمين والاداريين الأردنية: تقاضي رسوم التسجيل من طلبة المنح والقروض معمول به منذ سنوات احالة موظفين في وزارة الصحة على التقاعد - اسماء اربد: شركة تسرّح نحو (300) عامل بشكل جماعي.. والعمل تتابع مرشحون للتعيين على الحالات الانسانية يناشدون الرزاز: أوضاعنا سيئة للغاية المصري لـ الاردن24: دراسة الاحالات على التقاعد تحتاج 3 أشهر دراسة إحالة موظفين ممن بلغت خدماتهم (۲۸) سنة فأكثر على التقاعد - وثيقة النواصرة يطالب باستئناف صرف علاوات المعلمين كاملة.. ويدعو التربية والعمل للقيام بمسؤولياتها سعد جابر: توصية بفتح المساجد والمقاهي ومختلف القطاعات بدءا من 7 حزيران توقع رفع اسعار البنزين بسبب عدم تحوط الحكومه! وزارة الأوقاف تنفي صدور قرار بإعادة فتح المساجد الأردن يبحث حلولا لعودة قطاع الطيران تدريجيا تسجيل سبعة إصابات جديدة بفيروس كورونا النائب البدور: عودة الحياة لطبيعتها ترجح حل البرلمان وإجراء الانتخابات النيابية بدء استقبال طلبات الراغبين بالاستفادة من المنحة الألمانية للعمل في ألمانيا.. واعلان أسس الاختيار لاحقا المرصد العمّالي: 21 ألف عامل في الفنادق يواجهون مصيراً مجهولاً التعليم العالي لـ الاردن24: قرار اعتبار الحاصلين على قروض ومنح مسددين لرسومهم ساري المفعول

ليستر سيتي يقلب الطاولة على توتنهام (شاهد)

الاردن 24 -  

قلب فريق ليستر سيتي الطاولة على ضيفه توتنهام عندما حول خسارته بهدف نظيف إلى فوز 2-1 في المباراة التي جمعت بينهما برسم منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.


وكان المهاجم هاري كين، قائد توتنهام السباق بتسجيل هدف رائع حين تابع الكرة أثناء سقوطه في الدقيقة 29، لينهي الشوط الأول بفوز فريقه.

وفي الشوط الثاني عدل البرتغالي ريكاردو بيريرا 69 في الدقيقة لفريقه ليستر، قبل أن يضيف زميله جيمس ماديسون هدف الفوز في الدقيقة 85.

وبهذا الفوز رفع ليستر سيتي رصيده إلى 11 نقطة وهو بعيد بفارق 4 نقاط عن ليفربول المتصدر الذي يلعب غدا أمام تشيلسي، فيما تجمد رصيد توتنهام عند النقطة 8 في المركز الخامس.


 
Developed By : VERTEX Technologies