آخر المستجدات
سباق الترشح النيابي.. أمنيات مستحيلة ووساوس طامعة تسجيل إصابة جديدة بكورونا في اربد تخفيض الدين العام بجرة قلم! اغتيال المركز الثقافي الملكي.. عشاء المسرح الأخير! حظر تدخل شاغلي المناصب العليا وموظفي الحكومة بدعم مرشحي البرلمان أو الدعاية لانتخابية خلاف حول الموازنة الاسرائيلية ينذر بإطاحة حكومة الائتلاف مجلس يسلم ذاته.. إعادة تدوير البرلمان! عن الانتحار الاقتصادي ضبط طنين من الألبان الفاسدة في اربد الاردن: تسجيل (5) اصابات محلية بفيروس كورونا.. وواحدة خارجية فعاليات ثقافية تستهجن دمج المركز الثقافي الملكي مع الوزارة.. والطويسي يعتذر عن التعليق اربد: اغلاق حدائق الملك عبدالله بعد زيارتها من قبل مصابين بفيروس كورنا اغلاق 200 منشأة خلال أسبوع لمخالفتها إجراءات السلامة العامة الضمان يدعو المدينين من الأفراد والمنشآت للإستفادة من أمر الدفاع رقم (15) المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: سجلات الناخبين تخضع للمراجعة.. وقد نعرضها قبل الموعد المحدد الرزاز يعلن أمر الدفاع رقم (15).. واجراءات لاعادة الأردنيين المغتربين - فيديو محكمة صلح عمان تقرر منع النشر بقضية نقابة المعلمين جمعية جذور: رصدنا رفض تقديم علاج لكبار السن بحجة احتمالية عدم بقاء المريض على قيد الحياة! تحذير هام من وزارة التعليم العالي حول جامعات وهمية النعيمي: نتائج التوجيهي ستكون بعد يوم الخميس

ليث شبيلات: جهلة يصفّون حساباتهم جعلونا كمن يمشي على رمال متحركة

الاردن 24 -  
قال نقيب المهندسين الأسبق، ليث الشبيلات، إن قطاع الانشاءات يشهد هذه الأيام تدهورا "الخصم الرئيس فيه هو الجهل"، متسائلا فيما إذا كان هناك شخص يتحمّل البقاء في قطاع يتلاعب به "جهلة يصفّون حساباتهم".

وقال الشبيلات في منشور بثّه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "لقد سبب لي مساري كثيرا من الخصوم والخصومات. ولكن في كل خلافاتي السابقة، وكلها سياسية، لم أدخل في خلاف مع الجهل الذي لا يفيد معه أي منطق. وأتفاجأ ولسوء الحظ أنه في اختصاصي الأصلي كمهندس ونقيب للمهندسين أربع مرات منذ اربعين سنة أن أرى تدهوراً في مهنة الانشاءات الخصم الرئيسي فيه الجهل".

وأضاف الشبيلات: "في سنين عمرنا المتقدم أنا وكبار زملائي الاستشاريين، لا أدري من منا سيستطيع أن يتحمل نفسيا البقاء في قطاع يتلاعب به جهلة يصفون حساباتهم ولا يهمهم تدمير مرفق هام من مرافق الدولة وبات العقلاء الكثر فيه منا كمن يمشي في رمال متحركة لا يدري متى وأين سيتمّ ابتلاعه".

ودعا "القيادات النقابية" إلى الاعتراف والاعتذار لعدم نجاحها في الدفاع عن المهنة من تهجّم من وصفهم بأنهم "جهلة لا يعرف معظمهم كوعه من بوعه".

وتاليا ما نشره الشبيلات:

صدق من قال ما ناقشت جاهلاً إلا غلبني.
لقد سبب لي مساري كثيرا من الخصوم والخصومات
ولكن في كل خلافاتي السابقة وكلها سياسية لم أدخل في خلاف مع الجهل الذي لا يفيد معه أي منطق. واتفاجأ ولسوء الحظ أنه في اختصاصي الأصلي كمهندس ونقيب للمهندسين أربع مرات منذ اربعين سنة أن أرى تدهوراً في مهنة الانشاءات الخصم الرئيسي فيه الجهل.
في سنين عمرنا المتقدم أنا وكبار زملائي الاستشاريين لا أدري من منا سيستطيع أن يتحمل نفسيا البقاء في قطاع يتلاعب به جهلة يصفون حساباتهم ولا يهمهم تدمير مرفق هام من مرافق الدولة وبات العقلاء الكثر فيه منا كمن يمشي في رمال متحركة لا يدري متى وأين ستم ابتلاعه.

على القيادات النقابية أن تعترف بخجل وأن تعتذر على عدم نجاحها في الدفاع عن المهنة من تهجم جهلة لا يعرف معظمهم كوعه من بوعه.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies