آخر المستجدات
العمري لـ الاردن24: سنتوسع في دعم أجور نقل الطلبة بعد انتهاء تطبيق "الدفع الالكتروني" العوران يطالب الرزاز بترجمة تصريحاته إلى أفعال برية يكتب: نقابة الصحفيين.. (1) الغابر ماثلاً في الحاضر النقابي الصحة: 71 اصابة بالانفلونزا الموسمية الخدمة المدنية: قرار زيادة العلاوات يشمل كافة موظفي أجهزة الخدمة المدنية وفاة طفلين وإصابة أربعة آخرين إثر حريق شقة في عمان بلدية الزرقاء توضح حول انهيار جدار استنادي لعمارة بسبب مياه الصرف الصحي والشرب نتنياهو: سأستقيل من مناصبي الوزارية بريزات يعلن التزامه بزيارة المعتقلين السياسيّين ويتسلّم مذكّرة بمطالب حراك أبناء قبيلة بني حسن برلين تتجاوز عقدة الهولوكوست.. فماذا سيكون الردّ الأردني على رسالة هنيّة؟! بعد "هجوم المشارط".. المعلمين تستهجن ممطالة التربية وتطالب بحماية أرواح الطلبة مزارعو زيتون يغلقون طريق (جرش - عجلون) بعبوات زيت زيتون العبادي لـ الاردن24: الحكومة تحاول تجميل القبيح في موازنتها.. وحزم الرزاز لم تلمس جوهر المشكلة النعيمي لـ الاردن24: لا تغيير على نظام التوجيهي.. ولن نعقد الدورة التكميلية في نفس الموعد السابق توق لـ الاردن24: اعلان المستفيدين من المنح والقروض الجامعية قبل منتصف شباط أبو حسان لـ الاردن24: ندعم رفع الحدّ الأدنى للأجور “الضمان” للمتقاعدين: القانون لا يسمح بزيادات مجلس الشيوخ قد يبدأ مساءلة ترامب الشهر المقبل ارشيدات لـ الاردن24: مستوى الحريات انحدر إلى حدّ لم يصله إبان الأحكام العرفية البطاينة لـ الاردن24: نحو 100 ألف عامل صوبوا أوضاعهم.. ولن نمدد
عـاجـل :

"ليبل خاص" لضمان عدم الغش في زيت الزيتون - صور

الاردن 24 -  
صرح مصدر مسؤول في المؤسسة العامة للغذاء والدواء أن المؤسسة وبالتعاون مع كافة الجهات الرسمية والحاكمية الإدارية قامت بإطلاق حملة لإلصاق الليبل الخاص والختم الحراري بزيت الزيتون في كافة معاصر المملكة، لضمان عدم غش زيت الزيتون بزيوت نباتية اخرى أو خلطه بزيت زيتون قديم أو إضافة أية أصباغ كيماوية.

و قامت الغذاء و الدواء منذ اسبوع بإلصاق الليبل الخاص والختم الحراري على صفيح زيت الزيتون في كافة معاصر المملكة، من خلال الكوادر المتواجدة في اقاليم (الشمال والوسط والجنوب والشرق).

وجاء الاجراء الذي قتامت به المؤسسة للحفاظ على هذا المنتج الوطني لضمان وصوله الى المواطنين بأعلى درجات الصحة والمأمونية تزامنا مع الحملة التي بدأتها منذ حلول موسم عصر الزيتون تحت عنوان (إفحص زيتك قبل ما يدخل بيتك) والتي نتج عنها فحص ما يقرب من (1500) عينة للمواطنين مجانا.

وكانت المؤسسة العامة للغذاء والدواء قد نشرت وعلى مرحلتين أسماء الأشخاص الذين قاموا بغش زيت الزيتون بعد تحويلهم إلى الإدعاء العام حيث تم توقيف عدد منهم لهذا العام وكان لهذه الاجراءات الدور الكبير في الحد من عمليات غش زيت الزيتون.

هذا وتهيب المؤسسة العامة للغذاء والدواء من كافة الاخوة المواطنين عدم الإنجرار وراء الإعلانات عبر مواقع التواصل الإجتماعي والفضائيات إلا بعد إجراء الفحص اللازم في المؤسسة العامة للغذاء والدواء علما بأن الفحص مجاني وعدم التردد في التواصل في - حال اية ملاحظة - عبر منصة رئاسة الوزراء (بخدمتكم لإنه واجبنا) ومن خلال الواتس اب على الرقم (079532000) وعلى مدار الساعة.