آخر المستجدات
غنيمات : الحكومة ستحل "لغز" تسعيرة المحروقات .. ولجنة لدراسة رواتب الوزراء التقاعدية المستثمرون في قطاع المركبات متفائلون بالغاء ضريبة الوزن وتخفيض الضريبة على الهايبرد محاولة سرقه صراف بنك في الرابية الاردن: اتصالات مكثفة مع امريكا وروسيا للحفاظ على اتفاق خفض التصعيد.. وحدودنا محمية وزير الخارجية: سنعقد اجتماعات في وقت "قريب جدا" لبحث آلية الاستفادة من وظائف قطر المعلمين لـ الاردن24: علاوة الـ 50% في نظام مزاولة المهنة خاصة بالمتدربين الوزير الغرايبة: العمل جار على حجب لعبة الحوت الأزرق ياغي: قرار الرزاز بخصوص مرضى السرطان قديم.. والمطلوب أكثر من ذلك الكويت تعلن إلقاء القبض على "امبراطور مخدرات" أردني إخلاء محطة قطارات في لندن بعد أنباء عن وجود رجل على إحدى السكك بحوزته قنبلة ‘‘الأحوال المدنية‘‘ تنهي معاناة أردنية وأطفالها بتركيا الصحة .. منح موظفين راتب السنة والدرجة لعدد من الفئات .. "اسماء" الصقور: انزعاج نيابي جراء عدم التزام الرئيس بالتشكيلة .. ومشاورات ليلية حول "الثقة" المالية: مراجعة الضريبة على الهايبرد الاسبوع القادم "مركز الحسين" يعالج أربعة آلاف مريض بالسرطان سنويا مصدر يرجح انتحار فتاة في الزرقاء أسوة بصديقتها.. ويُرجِع السبب لـ‘‘الحوت الأزرق‘‘ الصيادلة تخاطب العمل والصحة لايقاف معاملات "دواكم" لحين دفع رواتب العاملين العثور على الفتاة المتغيبة عن منزل ذويها في حي نزال محللون يحذرون من أي تراجع في الموقف الأردني من القضية الفلسطينية.. وتأكيد على قدرة الأردن مجلس الوزراء يوافق على اعتبار جميع مرضى السرطان مؤمنين صحيا وتغطية نفقات معالجتهم
عـاجـل :

لوبيتيجي ومبلغ خيالي يسهلان رحيل دي خيا لريال مدريد

الاردن 24 -  
يسعى ريال مدريد الإسباني، للتعاقد مع دافيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

وبحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن ريال مدريد على استعداد لدفع 100 مليون يورو من أجل التعاقد مع دي خيا من مانشستر يونايتد.

وأشارت الصحيفة إلى أن جولين لوبيتيجي، المدرب السابق للمنتخب الإسباني والجديد لريال مدريد، صديق مقرب من دي خيا، ما سيسهل قدومه للنادي الملكي في الصيف.

وينتهي عقد دي خيا مع مانشستر يونايتد في صيف 2019، وصرح مؤخرا بأنه لا يعرف إذا كان سينضم لريال مدريد في الصيف الجاري أم لا، لكنه أبدى سعادته في فريقه الحالي.

وكان دي خيا قريبا من ارتداء قميص ريال مدريد في صيف 2015.
(كووورة)