آخر المستجدات
د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل - الجزء الأول وزير الصحة يعلن تسجيل وفاة خامسة بفيروس كورونا.. و(9) اصابات جديدة في الاردن الفراية: أنهينا المرحلة الأولى من اخلاء فنادق الحجر.. وعزل اربد جاء حفاظا على مواطنيها الحكومة توضح آلية إصدار التصاريح الإلكترونية للتنقل موسم القطاف في ظل حظر التجول.. من يغيث المزارع؟ غرفة تجارة عمان والبرجوازية الطُفيلية الحجر على (100) شخص من مخالطي بنايتي اربد.. وسحب مئات العينات العضايلة معلنا ارتفاع عدد وفايات كورونا: الأيام القادمة حاسمة.. والأمور مازالت تحت السيطرة تسجيل وفاة رابعة بكورونا في الاردن والاولى بمستشفى الملك المؤسس التعليم العالي توجه عدة رسائل للطلبة الأردنيين في الخارج الحكومة تسمح بانتاج خبز الحمام والكعك بشروط.. والطلب على الخبز تراجع بنسبة 80% البستنجي: أكثر من ٥٠٠ مستثمر لديهم بضائع عالقة في العقبة الخلايلة: 50 ألف أسرة محتاجة استفادت من صندوق الزكاة خلال الأيام الماضية الكيلاني لـ الاردن24: مازلنا نعاني من نقص الكمامات.. والوزير وعد بتأمين كميات كبيرة التربية لـ الاردن24: سننتقل إلى مرحلة جديدة في التعليم عن بعد المركزي يصدر تعليمات تنظيم خدمة الحوالات لشركات الصرافة العوران يحذّر من التخبط في منح التصاريح للمزارعين: بعض القائمين على العملية يفتقدون للخبرة دلع الأثرياء.. امتطاء الأزمة والتنكر لإحسان الدولة! الحكومة تعلن تعطيل أعمال الوزارات والمؤسسات العامة لمدة أسبوعين اضافيين البطاينة: تمكين أصحاب العمل من التوجه لمكاتبهم.. والوصول إلى البنوك سيرا على الأقدام
عـاجـل :

لن نستسلم.. رئيس الاتحاد الإيطالي: الكالتشيو لم ينته بعد

الاردن 24 -  

رفض رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم غابرييلي غرافينا الإقرار بانتهاء موسم دوري الدرجة الأولى بسبب تفشي فيروس كورونا، وقال إن المسابقة قد تمتد إلى يوليو/تموز وأغسطس/آب إذا اقتضى الأمر.

وشهدت إيطاليا وفيات أكثر من أي دولة أخرى بسبب فيروس كورونا، وتظهر أحدث أرقام وفاة 7503 أشخاص بالعدوى في حوالي شهر.

وأظهرت منطقة لومباردي الشمالية -وهي الأكثر تضررا حتى الآن- تراجعا في عدد الوفيات والإصابات الجديدة في احصاءات أمس الأربعاء، مما يزيد الآمال بأن تفشي الفيروس ربما يتباطأ في بؤرته الرئيسية.

لكن التفاؤل يشوبه الحذر في ظل تحذيرات تأتي من الجنوب، حيث تقل العدوى والوفيات بشكل كبير لكنها تزيد بصورة منتظمة.

وتوقفت منافسات الدوري الإيطالي منذ 9 الشهر الجاري، وأصيب لاعبون من أندية عديدة بالفيروس.

وقال غرافينا في مقابلة مع راديو مارتي "لا أستسلم بسهولة طالما هناك فرصة، سأحتفظ بأمل استئناف المسابقة.. أدرك أن التفكير في تاريخ شيء سابق لأوانه، لكن علينا التحلي بالإيجابية أيضا من أجل صحة الإيطاليين، وأن نأمل في انتهاء هذا الموقف بأقصى سرعة".

وقال "إذا حصلنا على شهر في يوليو وأغسطس فقد يكون هذا هو الوقت المناسب".

كما ساند غرافينا اقتراحا طرح في وقت سابق بإقامة جولة فاصلة لتحديد بطل الدوري إذا لم يكن هناك ما يكفي من الوقت لاستكمال الجدول الأصلي.

وأضاف "اقترحت ذلك فقط كقارب نجاة، لكن في المستقبل سنعمل على ذلك، وبالنسبة لي هي فكرة مثيرة وأتمنى في يوم ما تطبيقها حتى يحصل الدوري الإيطالي على مزيد من الاهتمام".

 
 

المصدر : وكالات


 
Developed By : VERTEX Technologies