آخر المستجدات
المعونة الوطنية: لا تغيير على موعد التقدم لدعم الخبز.. والصرف نهاية الشهر القادم الغزو: جميع فحوصات السبت سلبية.. واخراج عدد من المصابين بالكورونا اليوم.. وثمانينية بحالة حرجة ثلثاها في أوروبا.. وفيات كورونا في العالم تتجاوز 30 ألفا ودول عربية تشهد ارتفاعا في الإصابات الاحتلال: ارتفاع العدد الى 3865- نتنياهو يجتمع لبحث الاغلاق الكامل ارباك بين طلبة السنة السادسة في كليات الطب.. وتوق لـ الاردن24: سنتعامل بمرونة التربية لـ الاردن24: طلبات النقل الخارجي الكترونية.. والموعد قريب حظر تجول.. لا تترك أخاك في عتمة الجائحة وزارة الصحة تعلن آخر مستجدات التعامل مع الكورونا 4354 طن وارد الخضار والفواكه وزير الصحة يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورنا في الأردن.. والعضايلة: لم نتجاوز الخطر نحو 15 مليون دينار دعماً لجهود وزارة الصحة بمواجهة فيروس كورونا وزير الصناعة والتجارة: لم نعد نتلقى شكاوى تتعلق بمادة الخبز المحارمة يوضح سبب الانهيار على طريق البحر الميت أهالي إربد يشكون ارتفاع أسعار الفاكهة والخضار والبرماوي يدعو للإبلاغ عن أية مخالفة المفلح: الاستمرار بتطبيق أمر الدفاع 3 جابر للأردن 24: المنطقة المحيطة بعمارة الهاشمي بؤرة ساخنة وسيتم عزلها تماما إغلاق أحد المحال بسبب إضافة بدل تعقيم على فواتيره للزبائن ضبط 215 شخصا وحجز 126 مركبة لمخافة أوامر حظر التجول أيمن الصفدي: ندرس خيارات التعامل مع الأردنيين في الخارج.. ونطلب منهم البقاء في منازلهم العضايلة: الوضع الصحي تحت السيطرة.. والنظر في تمديد العطلة الأسبوع الحالي
عـاجـل :

لم تكن تعاني مشاكل صحية .. فيروس كورونا ينهي حياة شابة عشرينية في بريطانيا

الاردن 24 -  
توفيت شابة بريطانية في الحادية والعشرين من عمرها جراء إصابتها بفيروس "كورونا" المستجد "كوفيد 19، وأكدت عائلتها أن الشابة لم تكن تعاني من أي مشاكل صحية أو حالات مرضية من قبل.


ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم، الأربعاء، فإنه يُعتقد أن "كلوي ميدلتون" أصغر ضحية في المملكة المتحدة لا تعاني من مشاكل صحية كامنة.


وأعلنت والدتها "ديان ميدلتون"، وهي من مقاطعة "باكينجهامشير" الواقعة جنوب شرق إنجلترا، خبر وفاتها اليوم في منشور شاركته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكانت حريصة في الوقت ذاته على توجيه تحذير بشأن مخاطر فيروس "كورونا"، وحثت على ضرورة عدم الاستهانة بالأزمة، واتباع الإجراءات الوقائية كي يحمي الفرد نفسه والآخرين من الإصابة بالعدوى.
 


وأشارت إحدى أقارب "كلوي" إلى أن العائلة في حالة صدمة ومازالت لا تصدق ما حدث، مشددة على عدم معاناة الفتاة من مشاكل صحية كامنة.


يذكر أن عدد الإصابات بفيروس "كورونا" في المملكة المتحدة تجاوز 8 آلاف حالة إصابة، كما أودى بحياة نحو 433 شخصًا.
 
لم تكن تعاني مشاكل صحية .. فيروس كورونا ينهي حياة شابة عشرينية في بريطانيا

 
 
Developed By : VERTEX Technologies