آخر المستجدات
تفاصيل انفجار بيروت.. اسرائيل تنفي مسؤوليتها.. والأمن اللبناني يرفض رواية المفرقعات إيقاف 12 منشأة عن العمل وإغلاق 3 منشآت بالشمع الأحمر صور وفيديوهات جديدة للحظات الأولى لانفجار بيروت الضخم إصابة مواطنة أردنية في انفجار بيروت أكثر من 30 قتيلاً و3000 جريح في انفجار مرفأ بيروت - تحديث مرصد الزلازل الأردني: انفجار مرفأ بيروت يعادل طاقة زلزال بقوة 5ر4 درجة الرزاز: وصلنا إلى السيناريو الأفضل من خلال إغلاق الحدود وفرض إحدى أكبر عمليات الحجر في العالم تسجيل 6 إصابات غير محلية بفيروس كورونا مقابل 24 حالة شفاء تفاصيل إمكانيّة مغادرة أراضي المملكة والقدوم إليها نذير عبيدات يوضح أسباب توصية لجنة الأوبئة بتأجيل فتح المطارات الهيئة المستقلة: اعتماد القيود المدنية في توزيع الناخبين.. وامكانية الاعتراض على الجداول الكترونيا بيان صادر عن "حماية الصحفيين": أوامر وقرارات حظر النشر تحد من حرية التعبير والإعلام الاعتداء على ممرض وادخاله العناية الحثيثة بسبب "التكييف" في مستشفى اليرموك الخارجية لـ الاردن24: رحلات جديدة لاعادة الأردنيين من الامارات والسعودية الفلاحات يقدم مقترحات لتفادي تكرار حادث التسمم صرف دعم الخبز للمتقاعدين على رواتب الشهر الحالي.. والاستعلام عن الطلبات الخميس أردنيون تقطعت بهم السبل في الامارات يواجهون خطر السجن.. ويطالبون الحكومة بسرعة اجلائهم عودة ساعات حظر التجول إلى ما كانت عليه قبل العيد.. واغلاق المحلات الساعة 12 المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: ننتظر جداول الناخبين خلال ساعات.. ونقل الدوائر اختصاص الأحوال المياه لـ الاردن24: تأخر التمويل تسبب بتأخر تنفيذ مشروع الناقل الوطني

بطلة مصارعة تفقد حياتها بعمر 22 عاما

الاردن 24 -  

صدم عشاق المصارعة بوفاة واحدة من أشهر أبطال النزال في العالم، اليوم السبت، مع غموض حول أسباب الوفاة، خصوصا أن البطلة تبلغ من العمر 22 عاما فقط.

 

وتم تأكيد وفاة البطلة اليابانية، هانا كيمورا، صباح اليوم، وهي إحدى أبطال رابطة المصارعة النسائية في اليابان عن عمر يناهز 22 عاما فقط.

وصدم المتابعون بهذا الخبر، خصوصا أن البطلة لم تعاني من أي مشكلة صحية سابقا بحسب موقع "japantimes" الياباني.

ونعى أبطال المصارعة هانا وعبروا عن حزنهم الشديد لخسارتها وقالت البطلة كارين جلينون في تغريدة لها "من الجميل رؤية كل هذا الحب لهانا، لنتذكر أنها كانت وحش جميل، نحبك هانا".

وبحسب وسائل الإعلام اليابانية، كانت كيمورا الضحية الأخيرة للتسلط والتنمر الذي مورس ضدها على وسائل التواصل الاجتماعي، وقد غردت على الصور السيئة بنفسها في الفترة التي سبقت وفاتها.

وقالت قبل وفاتها: "شكراً لكل من دعمني". "أنا أحبكم، أنا آسف، لا أريد أن أكون إنسانًا بعد الآن.... شكرًا للجميع، أحبكم. إلى اللقاء"، فيما لم يظهر أي تأكيد رسمي حتى الآن يوضح السبب الحقيقي وراء وفاة البطلة.

وتعتبر كيمورا ابنة لعائلة امتهنت المصارعة، ودخلت ابنتهم عالم الاحتراف بعمر صغير منذ عام 2016، وشكلت حالة فريدة ونجمة صاعدة في الحلبات اليابانية، وقالت المعلقة الشهيرة والعالمية ديف ميلتزر في تغريدة لها أن مؤسسة "ستاردوم" كانت تخطط لجعلها نجمة رئيسية من نجوم العالم.

 
Developed By : VERTEX Technologies