آخر المستجدات
بعد دور مجموعات هادئ.. الإثارة الحقيقية تبدأ مع الأدوار الإقصائية في كأس آسيا 2019 تفاصيل المباحثات اليمنية في الأردن وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء وزير الاوقاف يوعز باتخاذ اجراءات قانونية بحق شركات عمرة الارصاد الجوية تحذر من طقس الجمعة التلهوني لـ الاردن24: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم رسميا: تحديد مواجهات دور ال ١٦ في كأس آسيا.. الأردن يلاقي فيتنام الحياري: بيع أكثر من 149 ألف اسطوانة غاز خلال يوم واحد الاردنيون يتندرون على خفض ضريبة السلاحف والثعابين.. وعتب على عدم شمول الفئران! طهبوب تحرج الوزيرة زواتي على تويتر سلامة العكور يكتب: ترامب يؤجج الصراعات في شمال سورية قطيشات لـ الاردن24: تراجع مبيعات الهايبرد بنسبة 80% منذ بداية العام.. والتخليص شبه متوقف! نقابة المهندسين تستهجن مشاركة الاردن في تحالف "غاز" مع اسرائيل ترفيعات واسعة في وزارة الصحة - اسماء متى كانت الثعابين والسلاحف والجمال وغيرها سلعا غذائية اساسية على موائد الاردنيين؟! البيت الأبيض يعلق على تسريبات "صفقة القرن": أربعة فقط يعرفون تفاصيلها الحموي ل الاردن٢٤: الطلب على الخبز ارتفع للضعف.. وبعنا نحو ١٨ مليون رغيف وزير المياه والري:تخزين السدود 116ملبون م٢ بنسبة 34,5% الثلوج تؤجل جلسة الأعيان تأجيل امتحان التوجيهي المقرر الخميس إلى يوم الاحد وتعليق دوام مراكز التصحيح

لمَن يهمّه الأمر: راشيل تبحث عن حبيب في "فايسبوك"!

الاردن 24 -  

قررت راشيل ساليسبوري اتخاذ موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" منبراً لطلب حبيب، وفق ما نقل موقع "مترو" البريطاني.

 

واستوحت راشيل هذه الفكرة من صديقتها كاثي التي تعرفت إلى حبيبها مستخدمة الأسلوب نفسه، منذ أعوام عدة.

ونشرت راشيل في صفحتها ستاتوس لمدة لم تتجاوز الـ 24 ساعة، إلا أن هذه المدة كانت كفيلة لتحصل على عدد لا بأس به من المعجبين.

وجاء في الإعلان: "حسناً يا أصدقاء. من الممكن أن يكون هذا البوست من أكثر الأمور المخيفة التي كتبتها يوماً لكن إليكم ما لدي.

أنا، راشيل ساليسبوري، أريد الحصول على حبيب. واستوحيت فكرتي في وضع هذا الإعلان من شخص أعرفه كتب منذ سنوات أمراً مماثلاً في صفحته وهي اليوم مخطوبة (شكراً كاثي برينان!)

المواعدة عبر الإنترنت مؤلمة ولا يمكنني إجبار نفسي على استخدام التطبيقات الإلكترونية اللازمة...

وها أنا أعرف عن نفسي أمام الجميع، أنا ممثلة وكاتبة وأعمل في حفلات للأطفال! أحب المسرح والموسيقى والأفلام والكتب. أحب الغناء والرقص (لكن ليس بطريقة مسرحية موسيقية) كما أحب إمضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء...

إذا كان لديكم صديق تشعرون أنه مناسب لي أرسلوا لي رسالة!".

وبعد نشر الإعلان، اقترح عدد من الأشخاص أسماء أصدقائهم، وفي هذا المعدل لا بد أن راشيل ستنشغل بعدد كبير من اللقاءات.