آخر المستجدات
المملكة تتأثر الأحد بحالة من عدم الاستقرار الجوي العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام السلط.. تأكيد على السلمية ومطالب اسقاط الحكومة والنواب والافراج عن المعتقلين اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك توضيح من القوات المسلحة حول أراضي الخزينة المخصصة لها عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادتين "حسب التخصص الجامعي" ذبحتونا تحذر من محاولات تقسيم "طبقي" للجامعات! الامن يكشف ملابسات سرقة 171 ألف يورو.. حدث من العائلة ابو العز لـ الاردن 24: التعديل الوزاري الموسع بعد ثقة النواب ينتقص من قيمة المجلس! الاردن لم يُستمزج حول شخصية السفير الاسرائيلي الجديد علان: الحكومة تهدر 300 مليون دينار على الخزينة.. وموسم الملابس الماضي الاسوأ في التاريخ بعد واقعة صلاح العجلوني.. استياء في التلفزيون الاردني من مظاهر التمييز في العقوبات! الرزاز: 8 مواد في امتحان التوجيهي 3 منها اختيارية اعتبارا من العام المقبل "الوزارية العربية" تبحث "القضية الفلسطينية" في بروكسل الاثنين الحموري يحذر من الانحراف التشريعي .. ويقول: الفروة مخزوقة! فعالية غاضبة في السلط تستهجن الاستعراض الامني وتطالب بالافراج عن المعتقلين واسقاط الملقي مسؤول أميركي: فتح السفارة الأميركية بالقدس في آيار المقبل الصفدي يدعو لوقف فوري لإطلاق النار في الغوطة الشرقية
عـاجـل :

لمَن يهمّه الأمر: راشيل تبحث عن حبيب في "فايسبوك"!

الاردن 24 -  

قررت راشيل ساليسبوري اتخاذ موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" منبراً لطلب حبيب، وفق ما نقل موقع "مترو" البريطاني.

 

واستوحت راشيل هذه الفكرة من صديقتها كاثي التي تعرفت إلى حبيبها مستخدمة الأسلوب نفسه، منذ أعوام عدة.

ونشرت راشيل في صفحتها ستاتوس لمدة لم تتجاوز الـ 24 ساعة، إلا أن هذه المدة كانت كفيلة لتحصل على عدد لا بأس به من المعجبين.

وجاء في الإعلان: "حسناً يا أصدقاء. من الممكن أن يكون هذا البوست من أكثر الأمور المخيفة التي كتبتها يوماً لكن إليكم ما لدي.

أنا، راشيل ساليسبوري، أريد الحصول على حبيب. واستوحيت فكرتي في وضع هذا الإعلان من شخص أعرفه كتب منذ سنوات أمراً مماثلاً في صفحته وهي اليوم مخطوبة (شكراً كاثي برينان!)

المواعدة عبر الإنترنت مؤلمة ولا يمكنني إجبار نفسي على استخدام التطبيقات الإلكترونية اللازمة...

وها أنا أعرف عن نفسي أمام الجميع، أنا ممثلة وكاتبة وأعمل في حفلات للأطفال! أحب المسرح والموسيقى والأفلام والكتب. أحب الغناء والرقص (لكن ليس بطريقة مسرحية موسيقية) كما أحب إمضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء...

إذا كان لديكم صديق تشعرون أنه مناسب لي أرسلوا لي رسالة!".

وبعد نشر الإعلان، اقترح عدد من الأشخاص أسماء أصدقائهم، وفي هذا المعدل لا بد أن راشيل ستنشغل بعدد كبير من اللقاءات.