آخر المستجدات
احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء نظام الخدمة المدنية الجديد يدخل حيز التنفيذ ويحدد آلية تقييم الموظفين - تفاصيل العاملون في البلديات يعلقون الاضراب 14 يوما اثر وساطة نيابية وتعهد من الطراونة مصادر الاردن24: العفو العام لا زال قيد دراسة اللجنة الفنية.. ولم يجر اقرار أي تفاصيل ابو حماد لـ الاردن24: لم نتلقّ أي طلب سوري لتوريد الخضار والفواكه العرموطي يمطر الرزاز باسئلة عن اراضي الجيش والخزينة.. واراضي ميناء العقبة - وثائق سلامة يكتب: النخب الغائبة.. الدولة تدفع الثمن ! وزارة الداخلية تمدد مهلة تصويب أوضاع اللاجئین السوریین في المناطق الحضرية المهندسون الزراعيون في امانة عمان يعتصمون أمام مبنى الادارة العامة - فيديو وصور وصول وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو إلى الرياض لبحث قضية اختفاء خاشقجي التربية تلزم كافة معلمي التوجيهي بالتصحيح.. وتبحث زيادة أجورهم مدير عام قوات الدرك: الحملة مستمرة لالقاء القبض على كل المطلوبين الخطرين عاطف الطراونة يدعو العاملين في البلديات لاجتماع اليوم.. والسعدي: 43 بلدية مضربة مقتل مطلوبين والقبض على 5 آخرين في مداهمة أمنية بالزرقاء سقوط طائرة عسكرية سعودية فى طلعة تدريبية واستشهاد طاقمها في بيانها الأول.. أسرة خاشقجي تطالب بتحقيق دولي باختفائه 38.6 قرش ضريبة مقطوعة متوقعة على البنزين (90) الجزيرة: الفحص الاولي داخل قنصلية السعودية اظهر ادلة بارزة على مقتل جمال خاشقجي سي إن إن: السعودية تستعد للاقرار بمقتل جمال خاشقجي بالخطأ خلال التحقيق معه! اعلان سلسلة فعاليات لالزام الحكومة باستعادة الباقورة والغمر.. وقاسم: اسرائيل تعتبر الاردن جزءا منها

لمَن يهمّه الأمر: راشيل تبحث عن حبيب في "فايسبوك"!

الاردن 24 -  

قررت راشيل ساليسبوري اتخاذ موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" منبراً لطلب حبيب، وفق ما نقل موقع "مترو" البريطاني.

 

واستوحت راشيل هذه الفكرة من صديقتها كاثي التي تعرفت إلى حبيبها مستخدمة الأسلوب نفسه، منذ أعوام عدة.

ونشرت راشيل في صفحتها ستاتوس لمدة لم تتجاوز الـ 24 ساعة، إلا أن هذه المدة كانت كفيلة لتحصل على عدد لا بأس به من المعجبين.

وجاء في الإعلان: "حسناً يا أصدقاء. من الممكن أن يكون هذا البوست من أكثر الأمور المخيفة التي كتبتها يوماً لكن إليكم ما لدي.

أنا، راشيل ساليسبوري، أريد الحصول على حبيب. واستوحيت فكرتي في وضع هذا الإعلان من شخص أعرفه كتب منذ سنوات أمراً مماثلاً في صفحته وهي اليوم مخطوبة (شكراً كاثي برينان!)

المواعدة عبر الإنترنت مؤلمة ولا يمكنني إجبار نفسي على استخدام التطبيقات الإلكترونية اللازمة...

وها أنا أعرف عن نفسي أمام الجميع، أنا ممثلة وكاتبة وأعمل في حفلات للأطفال! أحب المسرح والموسيقى والأفلام والكتب. أحب الغناء والرقص (لكن ليس بطريقة مسرحية موسيقية) كما أحب إمضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء...

إذا كان لديكم صديق تشعرون أنه مناسب لي أرسلوا لي رسالة!".

وبعد نشر الإعلان، اقترح عدد من الأشخاص أسماء أصدقائهم، وفي هذا المعدل لا بد أن راشيل ستنشغل بعدد كبير من اللقاءات.