آخر المستجدات
الاردن ينتقد قانون (10) السوري ويعتبره مخالفا للقانون الدولي والانساني وفد اقتصادي سوري يزور المملكة بعد العيد.. وآمال باعادة فتح الحدود سبعة أوراق ملكية تدعو الاردنيين للتعبير عن ارائهم.. والحكومة تقص ألسنتهم معتصمو السلط : حادثة انفجار الصوامع أكبر دليل على فشل الحكومة الحكومة تعيد النظر بـ‘‘السقوف السعرية للدواجن‘‘ بعد رمضان اتفاقية الغاز نتيجة للضغوطات الامريكية.. والاردن يجهز بئر غاز جديد في الريشة شقيق الناجي الوحيد في انفجار الصوامع : لم يتواصل معنا أي مسؤول .. ولن نسكت على حقه الكباريتي :مازلنا تحت تأثير المنخفض الاقتصادي والبطالة في أعلى مستوايتها تفاصيل وسيناريوهات صفقة بيع أسهم الفوسفات للشركة الهندية المحتملة - وثيقة سفير أميركا في إسرائيل يعلق بعد جدل صورة القدس المزورة ماذا لو لم يكن قتلى حادث العقبة من الفقراء؟ الاردن يؤكد ضرورة البدء بتحقيق فوري في مجزرة غزة.. ويحذر من محاولات فرض الأمر الواقع عبدالكريم الكباريتي:لا احنا قادرين نجيب استثمار اجنبي ولا قادرين نوطن الاستثمار الوطني - فيديو اقتصاديون ل الاردن ٢٤: صندوق النقد معني باضعاف قدرة الاردن على الوفاء بالتزاماته النائب الرقب: تعديلات الجرائم الالكترونية ستحول الاردن الى دولة بوليسية وسجن كبير عطلة عيد الفطر يومان فقط ! قانون ضريبة الدخل.. وديموغوجيا الملقي ؟! الهواملة لـ الاردن٢٤: وعود بمناصب حكومية للنواب لتمرير قانون الضريبة ! MBC دورة رمضانية ..فواصل ساذجة واعلانات يتخللها مسلسلات لا تحترم حرمة الشهر الحكومة تعتبر بطاقات الشحن الخلوية سلعا "كمالية" .. وطهبوب :ثبتوا الأسعار
عـاجـل :

لمَن يهمّه الأمر: راشيل تبحث عن حبيب في "فايسبوك"!

الاردن 24 -  

قررت راشيل ساليسبوري اتخاذ موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" منبراً لطلب حبيب، وفق ما نقل موقع "مترو" البريطاني.

 

واستوحت راشيل هذه الفكرة من صديقتها كاثي التي تعرفت إلى حبيبها مستخدمة الأسلوب نفسه، منذ أعوام عدة.

ونشرت راشيل في صفحتها ستاتوس لمدة لم تتجاوز الـ 24 ساعة، إلا أن هذه المدة كانت كفيلة لتحصل على عدد لا بأس به من المعجبين.

وجاء في الإعلان: "حسناً يا أصدقاء. من الممكن أن يكون هذا البوست من أكثر الأمور المخيفة التي كتبتها يوماً لكن إليكم ما لدي.

أنا، راشيل ساليسبوري، أريد الحصول على حبيب. واستوحيت فكرتي في وضع هذا الإعلان من شخص أعرفه كتب منذ سنوات أمراً مماثلاً في صفحته وهي اليوم مخطوبة (شكراً كاثي برينان!)

المواعدة عبر الإنترنت مؤلمة ولا يمكنني إجبار نفسي على استخدام التطبيقات الإلكترونية اللازمة...

وها أنا أعرف عن نفسي أمام الجميع، أنا ممثلة وكاتبة وأعمل في حفلات للأطفال! أحب المسرح والموسيقى والأفلام والكتب. أحب الغناء والرقص (لكن ليس بطريقة مسرحية موسيقية) كما أحب إمضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء...

إذا كان لديكم صديق تشعرون أنه مناسب لي أرسلوا لي رسالة!".

وبعد نشر الإعلان، اقترح عدد من الأشخاص أسماء أصدقائهم، وفي هذا المعدل لا بد أن راشيل ستنشغل بعدد كبير من اللقاءات.