آخر المستجدات
"أصحاب محطات المحروقات" تستنكر قرار رفع اجور الأطباء : "استفزاز للأردنيين" عاطف الطراونة يدعو "الأطباء" للتراجع عن قرارها.. واجتماع طارئ للصحة النيابية الأحد الاردن يدين اغلاق ابواب المسجد الاقصى.. ويطالب الاحتلال بوقف الاستفزازات فورا هل أصبحت وظيفة "الغذاء والدواء" التبرير للتجار؟! نقيب المهندسين : تحرك نقابي لبحث "اجور الأطباء" .. ويؤكد "سنكون في صف المواطن دوما" النائب الحباشنة : يا خوفي من صفقة بين الحكومة ونقابة الأطباء لتمرير قانون الضريبة الطراونة لـ الأردن24: مجلس النقباء بريء من (أجور الأطباء) ..و اجتماع طارئ السبت الحاج توفيق: " لن نلوم من يقول ان هناك صفقة بين الاطباء والحكومة" شهيدان و250 جريح بقمع مسيرات العودة شرق غزة - تحديث الحكومة تصدر تعليمات جديدة للتأمين بخدمة اصطفاف المركبات.. (تفاصيل) استشهاد فلسطيني بالقدس بزعم محاولة طعن الحكومة: اللجنة الفنية لدراسة العبء الضريبي أكدت وجود خلل رئيس في هيكلة الضرائب الاحوال المدنية: لا تمديد لفترة اصدار البطاقات الذكية.. والموعد الأخير نهاية شهر أيلول غيشان للأطباء: نريد أن نفهم انتم معنا أم علينا؟! هل قادت نقابة الاطباء الشارع ضد قانون الضريبة لرفع اجور منتسبيها؟! وما موقف الوزير الشياب؟ تجمع الفعاليات الاقتصادية: ما جرى حول قانون الضريبة ليس حوارا وثيقة تأمين للمسافرين خارج الأردن "الأمانة" تفتح النفق السفلي لتقاطع الصحافة أمام السير - صور تركيا: سنرد بالمثل على أمريكا إذا فرضت عقوبات جديدة الحضانات المنزلية عشوائية بعيدة عن أعين الرقابة
عـاجـل :

لمَن يهمّه الأمر: راشيل تبحث عن حبيب في "فايسبوك"!

الاردن 24 -  

قررت راشيل ساليسبوري اتخاذ موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" منبراً لطلب حبيب، وفق ما نقل موقع "مترو" البريطاني.

 

واستوحت راشيل هذه الفكرة من صديقتها كاثي التي تعرفت إلى حبيبها مستخدمة الأسلوب نفسه، منذ أعوام عدة.

ونشرت راشيل في صفحتها ستاتوس لمدة لم تتجاوز الـ 24 ساعة، إلا أن هذه المدة كانت كفيلة لتحصل على عدد لا بأس به من المعجبين.

وجاء في الإعلان: "حسناً يا أصدقاء. من الممكن أن يكون هذا البوست من أكثر الأمور المخيفة التي كتبتها يوماً لكن إليكم ما لدي.

أنا، راشيل ساليسبوري، أريد الحصول على حبيب. واستوحيت فكرتي في وضع هذا الإعلان من شخص أعرفه كتب منذ سنوات أمراً مماثلاً في صفحته وهي اليوم مخطوبة (شكراً كاثي برينان!)

المواعدة عبر الإنترنت مؤلمة ولا يمكنني إجبار نفسي على استخدام التطبيقات الإلكترونية اللازمة...

وها أنا أعرف عن نفسي أمام الجميع، أنا ممثلة وكاتبة وأعمل في حفلات للأطفال! أحب المسرح والموسيقى والأفلام والكتب. أحب الغناء والرقص (لكن ليس بطريقة مسرحية موسيقية) كما أحب إمضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء...

إذا كان لديكم صديق تشعرون أنه مناسب لي أرسلوا لي رسالة!".

وبعد نشر الإعلان، اقترح عدد من الأشخاص أسماء أصدقائهم، وفي هذا المعدل لا بد أن راشيل ستنشغل بعدد كبير من اللقاءات.