آخر المستجدات
المصري لـ الاردن24: خلاف بين الجهات المعنية بنظام الابنية تؤخر اقراره منحة "قمة مكة" لم تحول إلى الاردن.. ومصادر لـ الاردن24: هناك مفاوضات واتصالات مكثفة مداهمات امنية مشتركة تسفر عن ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة في الموقر الامير حمزة يحذر من دفع الوطن نحو الهاوية: المطلوب تصحيح النهج ومحاسبة جادة للفاسدين قبل اللجوء لجيب المواطن سمارة للرزاز: ستتحمل مسؤولية تاريخية إن لم تستعد الباقورة والغمر العرموطي: لا وثيقة في دائرة أراضي عمان أو اربد تقول إن ملكية الباقورة لـ "يهود" رئيس الوزراء السوري: انتهاء إجراءات إعادة تأهيل معبر نصيب المجالي يدعو الرزاز لاجراء تعديل وزاري.. ويطالب النواب بعدم الوقوع في فخ الضريبة سياسيون لـ الاردن24: انجازات الرزاز في 100 يوم.. بيع الأوهام واستفزاز الناس! الطراونة يدعو النواب لجلسة الأربعاء مودريتش يحصد جائزة أفضل لاعب في العالم لسنة ٢٠١٨ إرادة ملكية بإضافة الضريبة والجرائم الالكترونية على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر قانوني الكسب غير المشروع و‘‘مكافحة الفساد‘‘ الحكومة تقرّ قانون ضريبة الدخل وتجري تعديلات محدودة عليه - تفاصيل المهندسون العاملون في التربية يقرون برنامجا تصعيديا للمطالبة بحقوقهم جواد العناني لـ الاردن24: معدل الضريبة يؤذي الاستثمار.. والاصل خفض ضريبة المبيعات قبل اقراره احالة ثلاثة ملفات فساد الى القضاء بينها ملف نائب رئيس جامعة رسمية عطية يمطر الرزاز باسئلة حول اراضي الباقورة والغمر.. ويذكره بتعهداته اصحاب منشآت فندقية يحتجون امام سفارة ليبيا للمطالبة بمستحقاتهم بعد 100 يوم من عمر الحكومة.. العساف: الرزاز احترف "دغدغة" المشاعر

لمستخدمي سكايب على الهاتف.. هذا ما سيجري!

الاردن 24 -  

أكد القائمون على تطبيق سكايب الشهير عزمهم على إطلاق نسخة معدلة من التطبيق مخصصة للعمل على هواتف أندرويد القديمة أو متوسطة الأداء.

وفي البيان الأخير الذي أصدرته سكايب حول الموضوع، أكدت الشركة أن النسخة الخاصة من تطبيقها ستنطلق قريبا، وستكون مصممة للعمل في هواتف الأجهزة الذكية التي تحوي على معالجات وذاكرة وصول عشوائي ضعيفة أو يتم تشغيلها بأنظمة أندرويد قديمة ( 4.0.3 أو 5.1).

ستحسن هذه النسخة وفقا للخبراء من عمل تطبيق سكايب على الهواتف وخصوصا في حال عملها مع شبكات الإنترنت البطيئة، كما ستزيد من دقة الصورة والصوت أثناء مكالمات الفيديو.

تجدر الإشارة إلى أن الخبراء في سكايب هم ليسوا أول من حاول تطوير نسخ معدلة للعمل مع الهواتف المتوسطة الأداء، فسبقهم إلى تلك الخطوة القائمون على تطبيقات فيسبوك وغوغل.

(روسيا اليوم)