آخر المستجدات
الغضب يجتاح أميركا.. طوارئ وحظر تجول وآلاف أمام البيت الأبيض رفع العزل عن حي الإسكان وبناية مدينة الشرق بالزرقاء الفراية: قرار مرتقب يسمح بالتنقل بين المحافظات خلال الأيام القادمة صوت العمال: بلاغ الرزاز مقدمة لتسريح أعداد كبيرة من العمال.. ويثبت انحياز الحكومة لرأس المال سيف لـ الاردن24: لا موعد نهائي لفتح حركة الطيران واستقبال الرحلات الجوية أحداث مينيابوليس.. قتلى ومظاهرات في 30 مدينة أميركية ومسيرات بلندن وبرلين تقرير أممي يحذر من ضم إسرائيل أراضٍ فلسطينية الافراج عن الأستاذ الجامعي محمد بني سلامة ابلاغ عاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم.. ودهيسات: ملتزمون بأوامر الدفاع الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي تسجيل (5) اصابات بالكورونا لقادمين من خارج الاردن.. واستثناء المحامين من نظام الفردي والزوجي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة المرصد العمالي: البلاغ الحكومي كرس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها في دعم الاقتصاد الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين بمقدار (5- 5.5) قرشا لشهر حزيران التربية تبدأ استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي - رابط الكيلاني يحذّر الحكومة من عدم القدرة على توفير مطاعيم الانفلونزا والأمراض الموسمية المركزي يوافق على طلبات قروض بقيمة 233 مليون دينار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة استثناء المحامين من نظام الزَّوجي والفردي اعتبارا من الاثنين.. والسماح بتنقلهم بين المحافظات خبراء لـ الاردن24: بلاغ الرزاز الأخير يعزز انتهاك حقوق العمال ويتركهم في صراع مع أصحاب العمل الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى مطار الملكة علياء في 19 حزيران

لمحاربة كورونا.. ملكة جمال تتخلى عن تاجها لتنضم إلى الأطباء

الاردن 24 -  
تخلت ملكة جمال بريطانيا لعام 2019، عن تاج الملوك، بخلعه عن رأسها، وذهبت إلى خط الدفاع الأول ضد الفيروس التاجي كورونا، لتنضم إلى العمل كطبيبة في منظمة الصحة البريطانية خلال أزمة كوفيد- 19.

بعد فوزها بالتاج خططت "بهاشا موخرجي" البالغة من العمر 24 عامًا تعليق مهنتها الطبية حتى تتمكن من السفر حول العالم للعمل الخيري، بحسب ما نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وبعد حصولها على اللقب اتجهت إلى الهند لتقديم العمل الخيري، ولكن مع تفاقم الوباء ، قطعت رحلتها إلى الهند وعادت إلى بريطانيا ومن ثم عادت لتمارس مهنتها كطبيبة مرة أخرى.

وقالت: "ليس هناك وقت أفضل بالنسبة لي أن أكون ملكة جمال إنجلترا ومساعدة إنجلترا في وقت الحاجة".

وكانت "بهاشا" طبيبة مبتدئة متخصصة في طب الجهاز التنفسي قبل التنافس في مسابقة ملكة جمال العالم ، حيث مثلت إنجلترا ، في ديسمبر 2019.

وبعد أن أطلعها زملائها عن الأوضاع المتفاقمة في المستشفيات عادت على الفور من رحلتها الأولى كملكة جمال، وقالت "عندما سمعت بما يحدث شعرت بالذنب ، وأردت حقًا العودة إلى العمل."

 
Developed By : VERTEX Technologies