آخر المستجدات
الحكومة تحيل نحو 1400 موظفا على التقاعد - اسماء خلال زيارة رئيس الوزراء لها... اربد توجه انذارا عدليا للرزاز وحكومته المدرب محمد اليماني في ذمة الله الصحة ل الأردن 24 : تعبئة شواغر الوزارة مطلع آب وتتضمن تعيين 400 طبيبا الجغبير لـ الاردن24: نطالب الحكومة بالتعامل بالمثل مع الجانب المصري.. وهناك عراقيل مقصودة أمامنا حزبيون ل الأردن 24 : تعديل قانون الانتخابات لتطوير الحياة السياسية وتغيير نظام القوائم وطريقة احتساب الأصوات "الجرائم الالكترونية" تنصح بحماية الحسابات على مواقع التواصل الخصاونة ل الأردن 24 : حل مشكلة تصدير المنتجات الزراعية .. وسنحدد قائمة أسعار للصيف والشتاء مصدر رسمي ل الأردن 24: لانية لتمديد الدوام في معبر جابر ولن نتنازل عن إجراءاتنا الأمنية استشهاد الأسير نصر طقاطقة في العزل الانفرادي بسجن "نيتسان" الأمن يباشر التحقيق بشكوى اعتداء شرطي على ممرض في مستشفى معان التربية ل الاردن٢٤: صرف مستحقات مصححي ومراقبي الثانوية العامة قبل العيد متقاعدو أمن عام يدعون لاستئناف الاعتصام المفتوح أمام النواب.. ويطلبون لقاء الرزاز الطراونة ينفي تسلمه مذكرة لطرح الثقة بحكومة الرزاز: اسألوا من وقّعها.. عاطف الطراونة: لن أترشح للانتخابات القادمة.. والحكومة طلبت رفع الحصانة عن بعض الأشخاص نقيب الممرضين: رجل أمن عام يعتدي على ممرض في مستشفى معان الصحة: صرفنا الحوافز كاملة.. والنقص في المبالغ المسلّمة سببه تطبيق قانون الضريبة ابو عزام والمومني يطلقان دراسة حول دور المساهمة المالية في دعم الأحزاب السياسية - نص الدراسة امن الدولة ترفض تكفيل معتقلي مسيرة البقعة.. والامام لـ الاردن24: التوقيف غير مبرر عبيدات يدعو الاردنيين لمواصلة مقاطعة الألبان.. ويكشف عن مصير الألبان المرتجعة: لا يتم اتلافها!
عـاجـل :

لماذا يتوارى فريق الرزاز الاقتصادي عن الظهور الاعلامي للحديث عن قانون الضريبة؟

الاردن 24 -  
لميس ابو رمان -  لم نتابع اي ظهور فعلي  ، لاي من اعضاء الفريق الاقتصادي في حكومة عمر الرزاز بوسائل الاعلام الرسمية او غير الرسمية للحديث عن قانون الضريبة ، الذين يفترض انهم من قام بصاغة نصوصه ،ومن قام بالتفاوض مع بعثة صندوق النقد الدولي التي نعرف انها رفضت جميع المقترحات التوفيقية ، وفرضت صيغتها الكارثية على حكومة منزوعة الارادة. 

لماذا يغيب وزير المالية مثلا عن التلفزيونات والاذاعات ووسائل لاعلام الاخرى ؟ لماذا يغيب وزير الاستثمار ؟ماذا عن وزير التخطيط ووزير الصناعة والتجارة؟ هل علينا كل يوم ان نقرأ و نسع تصريحات مكرورة وانشائية لنائب رئيس الوزراء  البانكر رجائي المعشر الذي يحاول ان يبعنا الوهم في ورق سليفان؟! وهو نفسه الذي قاد مشاورات قبلية من مختلف القطاعات (اي قبل وضع الصيغة المقترحة) لم تغير من املاءات صندوق النقد قيد انملة؟ وهو الان يقود الحوارات البعدية التي نظن انها ستؤول  الى النتيجة الكارثية ذاتها ،كيف لا ونحن مرتهون ل مارتن (وما ادراكم من هو مارتن ) ..

المهم ، ان وزراء الرزاز يتوارون خلف عباءة الرئيس ونائبه،ظنا منهم  ان غيابهم هذا سيجنبهم الكلفة الشعبية الباهظة التي سيتكبدها المدافعون عن مشروع قانون الضريبة الجديد ..اي انهم يريدون ان يقوم  المعشر وجمانة غنيمات بلملمة مخلفاتهم  ،وهم يتابعون المشهد عن بعد .