آخر المستجدات
جمعية أصدقاء الشراكسة الأردنية يجددون مطالبة روسيا بالاعتراف بالابادة الجماعية - بيان سلامة حماد يشكو المستشفيات الخاصة.. ويقول إن الحكومة ستخصص موازنة لحماية المستشفيات مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات إلى النائب العام شقيقة المتهم بالاعتداء على الطبيبة روان تقدّم الرواية الثانية.. تنقلات والحاقات بين ضباط الأمن العام - أسماء الضمان تبحث إدراج مهنة معلم ضمن المهن الخطرة بعد مرور ١٥ يوما على اضرابه عن الطعام .. المشاعلة يشعر بالاعياء ويتحدث عن مضايقات امنية هند الفايز تروي تفاصيل اعتقالها.. تعديلات جديدة على قرار تملك الغزيين للعقارات والشقق السكنية في المملكة الخصاونة ل الاردن٢٤:اعددنا خطة شاملة للنهوض بالنقل العام،وطرحنا عطاء الدفع الالكتروني المحاسيس ل الاردن٢٤:٢٤ مدرسة خاصة تقدمت بطلبات رفع الرسوم المدرسية النائب الزوايدة ل الاردن٢٤:القانون يمنع انتهاك حرمة المنازل المشاقبة يكشف ملابسات اعتقال شقيقه نعيم.. ويحمل الرزاز مسؤولية انتهاك حرمة منزله - فيديو اغلاق طريقين رئيسين بالاطارات المشتعلة وفعالية سلمية في الزرقاء تطالب بالافراج عن ابو ردنية - صور يوم حكومة الرزاز الاسود الزميلان غبون والمحارمة: نهج حكومي متصاعد في التضييق على الحريات المزارعون يطالبون الحكومة بانفاذ توصيات النواب واقرار اعفاء القروض من الفوائد حماية وحرية الصحفيين يطالب بالإفراج عن العجلوني والحموز.. ويرفض عقوبة التوقيف الاطباء يحتجون على الاعتداء عليهم امام حمزة.. ويطالبون بتغليظ عقوبات المعتدين - صور العرموطي يسأل الرزاز: هل تطبق الورقة النقاشية للملك؟ ولماذا تم ترويع عائلة ابو ردنية؟!
عـاجـل :

لماذا يتلعثم الرسميون ويبلعون السنتهم كلما تم مطالبتهم ببناء شبكة تحالفات عربية ودولية جديدة؟

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - يتلعثم المسؤولون ويبلعون السنتهم ويضطرون للاختباء خلف الاجابات الدبلوماسية الفارغة كلما  تم سؤالهم عن اسباب  استمرار رهاننا على قاعدة تحالفاتنا وصداقاتنا الدولية بالرغم من اجتماع  الاصدقاء والاشقاء في هذه القاعدة المهترئة على دعم صفقة القرن وتآمرهم على القضية الفلسطينية .

يتسمر المسؤولون عند سؤالهم عن :ماذا تنتظرون ، ما الذي يعيق بناء تحالفات دولية وعربية جديدة تنسجم مع الموقف الاردني وتكون داعمة له في مواجهته الكبيرة القادمة والمفتوحة مع معسكر المدافعين عن مصالح الاحتلال الصهيوني في المنطقة والعالم من الاعراب والاغراب .

اليوم سألنا احد مسؤولينا ذات السؤال الذي يدور بخلد الناس ويدفع الكثيرين للحيرة ، وكانت اجابته مشروطة بعدم ذكر اسمه وكان ما كان،  وتاليا ما قاله لنا :

اكد مصدر حكومي رسمي ان الاردن منفتح على جميع دول العالم و علاقاته تقوم على تحقيق مصالحه والمصالح المشتركة  للدول الشقيقة و الصديقة .

واضاف المصدر  ل الاردن 24 ان التحركات  التي يجريها الاردن تصب  باتجاه تحقيق المصلحة الوطنية وشرح الموقف من القضية الفلسطينية ومخاطر عدم وجود حل عادل وشامل على المنطقة والعالم  .

وجدد تاكيده بان الموقف الاردني لن يتغير من ضرورة وجود حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية على اساس قرارات الشرعية الدولية والمتمثلة بالعودة الى خطوط الرابع من حزيران والوصاية الهاشمية على القدس وحل الدولتين وقضايا اللاجئين وحق العودة .

جاء ذلك ردا على سؤال ل الاردن 24 هل  يقوم الاردن ببناء تحالفات جديدة في ظل الوضع الدولي الراهن .



هل فهتم شيئآ ....